"النساء يستمعن."

الترجمة:The women listen.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


07MoC1

متى اقول listen ومتى اقول hear

منذ سنتين

YahyaSmile

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كثير مننا يلخبطون في استخدام hear & listen إليكم الفرق بينهم بطريقة مختصرة :

Hear :

To be aware of sounds in your ears

أن تدرك أو تميّز الأصوات عن طريق الأذن

Example: I can hear music in Peter's room

مثال: أستطيع سماع صوت الموسيقي في غرفة بيتر

==============

Listen :

To pay attention to someone or something, that you can hear

أن تهتم أو تركّز على ماتسمعه من شيء ما أو شخص ما

Example: Peter often listen to music when he's at home

مثال: بيتر غالباً ما يستمع للموسيقى حين يكون في المنزل.

::::::::::::::

أنها كالفرق بين يسمع و يصغي في لغتنا العربيـة

منذ سنة واحدة

R63m1

الفرق بين listen و hear. الاجابه listen بمعناها يستمع اما hear بمعناها يسمع

منذ سنتين

Mohamedhas863720

the women listen

لماذ لم يتم تصريف الجملة ؟؟؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن women (النساء) ومفردها woman

منذ 4 سنوات

Mohamedhas863720

كنت بسأل على ليه women و men لا يضاف لهم تصريف الفعل s

بس كلمت واحد صحبى قال لى عشان هما جمع مش he ولا she ولا it

شكرا على الاهتمام وعلى الرد

منذ 4 سنوات

nawwaph

Women men جمع شاذ

منذ سنتين

JH6R1

تكدر تباوع التعليق الفوك تعليق شكال

منذ سنة واحدة

nadia97528

Thanks

منذ سنتين

nawwaph

اتركوا لهجاتكم و اكتبوا باللغة العربية الفصحى

منذ سنتين

Abdulrahma229374

ما الفرق بين hear و listen

منذ سنتين

HassanAhme995931

لماذا لا تكون (listens) لان women هنا جمع

منذ سنة واحدة

AseelMjdla

لماذا لم نضع hears

منذ سنتين

saidyounes1

متلخبط بين hear وlistenومش عارف افرق بينهم

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.