"النساء يستمعن."

الترجمة:The women listen.

August 16, 2014

16 تعليقًا


YahyaSmile

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كثير مننا يلخبطون في استخدام hear & listen إليكم الفرق بينهم بطريقة مختصرة :

Hear :

To be aware of sounds in your ears

أن تدرك أو تميّز الأصوات عن طريق الأذن

Example: I can hear music in Peter's room

مثال: أستطيع سماع صوت الموسيقي في غرفة بيتر

==============

Listen :

To pay attention to someone or something, that you can hear

أن تهتم أو تركّز على ماتسمعه من شيء ما أو شخص ما

Example: Peter often listen to music when he's at home

مثال: بيتر غالباً ما يستمع للموسيقى حين يكون في المنزل.

::::::::::::::

أنها كالفرق بين يسمع و يصغي في لغتنا العربيـة

August 20, 2017

07MoC1

متى اقول listen ومتى اقول hear

January 30, 2016

R63m1

الفرق بين listen و hear. الاجابه listen بمعناها يستمع اما hear بمعناها يسمع

November 14, 2016

HassanAhme995931

لماذا لا تكون (listens) لان women هنا جمع

January 26, 2017

Mohamedhas863720

the women listen

لماذ لم يتم تصريف الجملة ؟؟؟

August 16, 2014

Mary_ah

لأن women (النساء) ومفردها woman

August 16, 2014

Mohamedhas863720

كنت بسأل على ليه women و men لا يضاف لهم تصريف الفعل s

بس كلمت واحد صحبى قال لى عشان هما جمع مش he ولا she ولا it

شكرا على الاهتمام وعلى الرد

August 17, 2014

nawwaph

Women men جمع شاذ

January 7, 2016

JH6R1

تكدر تباوع التعليق الفوك تعليق شكال

September 27, 2017

SuzyAlbeir

@ JH6R1 نحن لم نفهم لهجتك تكلم باللغه العربيه لكي نفهمك

February 21, 2019

nadia97528

Thanks

December 29, 2015

nawwaph

اتركوا لهجاتكم و اكتبوا باللغة العربية الفصحى

January 7, 2016

Abdulrahma229374

ما الفرق بين hear و listen

July 5, 2016

AseelMjdla

لماذا لم نضع hears

January 20, 2016

saidyounes1

متلخبط بين hear وlistenومش عارف افرق بينهم

February 9, 2018

SuzyAlbeir

The women listen

February 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.