1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "النساء يستمعن."

"النساء يستمعن."

الترجمة:The women listen.

August 16, 2014

27 تعليقًا


YahyaSmile

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كثير مننا يلخبطون في استخدام hear & listen إليكم الفرق بينهم بطريقة مختصرة :

Hear :

To be aware of sounds in your ears

أن تدرك أو تميّز الأصوات عن طريق الأذن

Example: I can hear music in Peter's room

مثال: أستطيع سماع صوت الموسيقي في غرفة بيتر

==============

Listen :

To pay attention to someone or something, that you can hear

أن تهتم أو تركّز على ماتسمعه من شيء ما أو شخص ما

Example: Peter often listen to music when he's at home

مثال: بيتر غالباً ما يستمع للموسيقى حين يكون في المنزل.

::::::::::::::

أنها كالفرق بين يسمع و يصغي في لغتنا العربيـة


P2T33

جوابک مذهل


jnPV16

يبقى نفس المعنى استمع إلي أصغي إلي أنصت إلي لأنها تركز كلها على الأذن حاسة السمع بدون لخبطة


marwa647802

شرح رائع ومذهل


07MoC1

متى اقول listen ومتى اقول hear


R63m1

الفرق بين listen و hear. الاجابه listen بمعناها يستمع اما hear بمعناها يسمع


nawwaph

اتركوا لهجاتكم و اكتبوا باللغة العربية الفصحى


HassanAhme995931

لماذا لا تكون (listens) لان women هنا جمع


G5bZ2

S في الجمع لا تكون في الفعل بل في الفاعل مثل elephant's


YuJp17

s في الفعل ديما للمفرد بس زي She He it او الاسماء المفرده زي على وفاطمه او قطه


Mohamedhas863720

the women listen

لماذ لم يتم تصريف الجملة ؟؟؟


Mary_ah

لأن women (النساء) ومفردها woman


Mohamedhas863720

كنت بسأل على ليه women و men لا يضاف لهم تصريف الفعل s

بس كلمت واحد صحبى قال لى عشان هما جمع مش he ولا she ولا it

شكرا على الاهتمام وعلى الرد


nawwaph

Women men جمع شاذ


Abdulrahma229374

ما الفرق بين hear و listen


hud292473

مرحبا .. دائما ما اجد صعوبه بين Hear - listen انا اعرف ان الاولى معناها يستمع والثانيه معناها يصغي لكني علـّۓ الرغم م̷ـــِْن هذا اخطأ


______Eslam____

برنامج رائع


AseelMjdla

لماذا لم نضع hears


saidyounes1

متلخبط بين hear وlistenومش عارف افرق بينهم


SuzyAlbeir

The women listen


AbdoolahAl

وش الفرق بين Hear _ listen ماهي نفس المعنئ


KAR304817

هيوووو جاوبت صح ليش تحطولي خطأ


Aisha1.1

كتبتها صحيحة وقال خطأ واعاد ماكتبته انا


Mohannad467445

اكتبها صح ويقول غلط


MostafaEss326300

في غلط في التطبيق لا يوجد جمله بالعربيه أصلا لاترجمها بالانجليزيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.