"We eat lunch."

الترجمة:نحن نتناول الغداء.

August 16, 2014

43 تعليقًا


nawalalfaa

الغذاء تصبح the lunch ؟؟ لماذا خطأ علي عندما قلت غذاء فقط

September 7, 2014

AhmedYasse16

وايضا انت كتبت غذاء مو غداء وغذاء يعني food وغداء يعني lunch

January 3, 2016

dodosi12

غداء و ليس غذاء فلكل كلمة معنى

September 6, 2015

aesa1357

صحيح سبقتني بالقول

September 5, 2016

kookeF

I like very much diolingo

January 28, 2017

yIQC3

Too

June 13, 2017

mohamed_sameer

نحن نتغدي

اجابه صحيحه ايضا

August 16, 2014

adoula180489

غذاء هو الاكل و غداء هو الاكل في منتصف النهار

May 14, 2015

dodosi12

صح

September 6, 2015

azimaegypt

نحن نأكل الغداء ( اجابه صحيحه ايضا )

June 16, 2015

dodosi12

غداء و ليس غذاء فلكل كلمة معنى

إستفد من إجابة الأخ @adoula180489

غذاء هو الاكل و غداء هو الاكل في منتصف النهار

September 6, 2015

mona_MAl

لم تسبقها كلمة the للتعريف وتظهر لي خطأ عندما أَضعها بدون ال التعريف

November 17, 2014

mohamedmj

غذاء وخطأ هجائي ؟؟؟ الخطأ الهجائي هو الغداء بدون النقطة فوق الدال

February 10, 2015

HakimElmasry

ازااي نقول we eat lunch ليه مش نقول we lunch نحن نتغدي يعني :)

February 21, 2015

dodosi12

we lunch = نحن الغداء هههههه we eat lunch = نحن نأكل الغداء

we = نحن eat = نأكل lunch = الغداء

September 6, 2015

ebnedres

بل الصحيح we eat lunch كما جاء بالموقع

June 24, 2015

samisna

لماذا لم نستخدم the ؟

September 7, 2015

shajoon2

لو سمحت الصوت مو واضح

February 18, 2016

g.d9

وانا احبه دولينجو

August 20, 2016

nogaaly

ينفع اقول we lunch علطول من غير eat

October 5, 2014

dodosi12

we lunch = نحن الغداء هههههه we eat lunch = نحن نأكل الغداء

we = نحن eat = نأكل lunch = الغداء

September 6, 2015

WaelBajawi

يمكننا جمع الكلمات الثلاث في كلمة واحده في العربية بحيث تكون ترجمتها "نتغدى"

October 15, 2015

aesa1357

ما في احلى من لغتنا هههههه مختصره وسهله

September 5, 2016

W1k7

منحن نأكل الغداء. لليش الفلسفه :3

October 3, 2015

zoz10_

العشاء ايش ب الانقلش؟

October 14, 2015

AANOOBA

هل الغداء lunch أو dinner

December 19, 2015

AANOOBA

ما الفرق بين lunch and dinner

December 19, 2015

catmy4

Lunch= الغذاء Dinner= عشاء

June 21, 2017

hawraa762254
May 27, 2016

Bilelbilel1

لم معنى كلمة

June 15, 2016

tahermohmm

اجبت اجابة صحيحة والبرنامج يرفضها نرجو التعديل

June 16, 2016

MARYOSAAD

اليس كلمة lunch معناها الحرفي غداء و ليس غذاء لما تحسب خطاء

June 27, 2016

leen313822

صح لازم نحط كلمة نحن علشان في weماحاطينها

July 9, 2016

zaga39000

نحن نأكل الغذاء

July 19, 2016

nada284600

لانه قال the وكلمة the يعني ال فقط ولم انت قلت غذاء يعني انت نسيت تكتب theوغذاء يعني lunch والغذاء مع ال يعني the lunch

June 6, 2017

catmy4

We eat lunch= نحن نآكل غذاء

We eat the lunch= نحن نآكل الغذاء

وبس *

امزح امزح بس هذه الصح

June 21, 2017

SomiSamroo

،

June 27, 2017

Safa864381

كتبت نحن نتناول الغذاء وهي بنفس معنى نأكل

July 8, 2017

Shanmueyyet

يكول يكل وهو لازم يأكل

December 20, 2017

brahim75222

نحن نتناول الغذاء

December 27, 2017

VKRi10

هههههه الغذاء يعني الذي يتغذاء عليه الجسم مثل الماء والاكل والنبات تتغذاء علي الماء والاملاح والغداء بدون نقطه علي د تعني وجبة ما بعد الظهيره لهذا تخرج لكم خطأ

June 25, 2018

Abdullah263817

نأكل الغداء

July 3, 2018

MohamedBaa68075

السلام عليكم لاحظت انكم وجهتم مجمل التعاليق الى موضوع الغذاء و الغداء لم لا تجربون الحديث عن شيء آخر واعتذر ان كان كلامي اساءة لكم

August 27, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.