"We eat lunch."

الترجمة:نحن نتناول الغداء.

August 16, 2014

57 تعليقًا


nawalalfaa

الغذاء تصبح the lunch ؟؟ لماذا خطأ علي عندما قلت غذاء فقط


AhmedYasse16

وايضا انت كتبت غذاء مو غداء وغذاء يعني food وغداء يعني lunch


MostafaBak

food تعني طعام lunch تعني غذاء


helperdz

غداء و ليس غذاء فلكل كلمة معنى


aesa1357

صحيح سبقتني بالقول


kookeF

I like very much diolingo


mohamed_sameer

نحن نتغدي

اجابه صحيحه ايضا


adoula180489

غذاء هو الاكل و غداء هو الاكل في منتصف النهار


azimaegypt

نحن نأكل الغداء ( اجابه صحيحه ايضا )


helperdz

غداء و ليس غذاء فلكل كلمة معنى

إستفد من إجابة الأخ @adoula180489

غذاء هو الاكل و غداء هو الاكل في منتصف النهار


shajoon2

لو سمحت الصوت مو واضح


mohamedmj

غذاء وخطأ هجائي ؟؟؟ الخطأ الهجائي هو الغداء بدون النقطة فوق الدال


HakimElmasry

ازااي نقول we eat lunch ليه مش نقول we lunch نحن نتغدي يعني :)


helperdz

we lunch = نحن الغداء هههههه we eat lunch = نحن نأكل الغداء

we = نحن eat = نأكل lunch = الغداء


ebnedres

بل الصحيح we eat lunch كما جاء بالموقع


samisna

لماذا لم نستخدم the ؟


g.d9

وانا احبه دولينجو


nogaaly

ينفع اقول we lunch علطول من غير eat


helperdz

we lunch = نحن الغداء هههههه we eat lunch = نحن نأكل الغداء

we = نحن eat = نأكل lunch = الغداء


WaelBajawi

يمكننا جمع الكلمات الثلاث في كلمة واحده في العربية بحيث تكون ترجمتها "نتغدى"


aesa1357

ما في احلى من لغتنا هههههه مختصره وسهله


mona_MAl

لم تسبقها كلمة the للتعريف وتظهر لي خطأ عندما أَضعها بدون ال التعريف


W1k7

منحن نأكل الغداء. لليش الفلسفه :3


zoz10_

العشاء ايش ب الانقلش؟


AANOOBA

هل الغداء lunch أو dinner


AANOOBA

ما الفرق بين lunch and dinner


Jo_ha99

Lunch= الغذاء Dinner= عشاء


Bilelbilel1

لم معنى كلمة


tahermohmm

اجبت اجابة صحيحة والبرنامج يرفضها نرجو التعديل


MARYOSAAD

اليس كلمة lunch معناها الحرفي غداء و ليس غذاء لما تحسب خطاء


leen313822

صح لازم نحط كلمة نحن علشان في weماحاطينها


zaga39000

نحن نأكل الغذاء


nada284600

لانه قال the وكلمة the يعني ال فقط ولم انت قلت غذاء يعني انت نسيت تكتب theوغذاء يعني lunch والغذاء مع ال يعني the lunch


Jo_ha99

We eat lunch= نحن نآكل غذاء

We eat the lunch= نحن نآكل الغذاء

وبس *

امزح امزح بس هذه الصح


Safa864381

كتبت نحن نتناول الغذاء وهي بنفس معنى نأكل


Shanmueyyet

يكول يكل وهو لازم يأكل


brahim75222

نحن نتناول الغذاء


VKRi10

هههههه الغذاء يعني الذي يتغذاء عليه الجسم مثل الماء والاكل والنبات تتغذاء علي الماء والاملاح والغداء بدون نقطه علي د تعني وجبة ما بعد الظهيره لهذا تخرج لكم خطأ


Abdullah263817

نأكل الغداء


MohamedBaa68075

السلام عليكم لاحظت انكم وجهتم مجمل التعاليق الى موضوع الغذاء و الغداء لم لا تجربون الحديث عن شيء آخر واعتذر ان كان كلامي اساءة لكم


_duMT

منو يتطارح


EbraheemHa12

لازم we have lunch


Wael-Mosbeh

نحن نأكل الغداء. لماذا خطأ؟


khaled397070

كتبت نحن نأكل الغداء فكتبها خطأ والصحيح نحن نتناول الغداء . ترجمه eat ناكل وليس نتناول


LbRe13

كان يجب قبول إجابتي


AbdouMekna

نحن ناكل او نتناول


HamdyYouse2

الغداء لهجه عاميه


HamdyYouse2

غداء لهجه عاميه


HamdyYouse2

الغداء الهجه عاميه


HamdyYouse2

الغداء لهجه عاميه وليست لفه عربيه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.