"باستا"

الترجمة:Pasta

August 16, 2014

48 تعليقًا


rnooi

المفروض يكتبو ف الخانه الاولى "مكرونه" وآحنا نترجمها "pasta"

September 3, 2014

MostafaZai2

صح

June 14, 2015

Abdulrhman490753

في بعض الدول اسمها باستا

April 10, 2016

mohamed_sameer

مكرونه pasta

August 16, 2014

Mary_ah

مكرونة بالفعل واحدة من الإجابات الصحيحة

August 16, 2014

mohamedali44

مكرونه

July 16, 2015

maha800082

وش يعني

June 3, 2016

arwa_1

باست يعني معكرونه

August 5, 2015

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

June 12, 2016

Dr-Sam0

حاجة تحير إن قلنا معكرونة يقلك باستا والعكس اصبحت اشعر ان الأختلاف فريضة!!!!!!

April 14, 2016

BflY6

و لكن المكرونا اسم اخترعه العرب و في الحقيقه الاجانب اتو بهذه الاكله و اعطوها اسم الباستا

May 17, 2016

jojo297442

بصراحة ليش ما يحطون باستا مكرونه بالعربي هي pasta بالE

October 23, 2015

memea201011

من المفروض أن تترجم كلمة pasta إلى كلمة معكرونة وليست باستا هكذا

January 24, 2016

althubyani89

الله يعطيهم العافيه ماخلوني افكرر كثير

May 31, 2016

maha800082

برنامج جمييييييييل

June 3, 2016

lHCu2

كيف افرق بين الa و الan

April 10, 2016

maha800082

رد امين

June 3, 2016

arwa_1

ممكن اسأل سوال غير الدرس

August 5, 2015

arwa_1

كيف احط صوره ليا

August 5, 2015

zanb2

في الاعدادات

September 16, 2015

souleima2

Oui

August 10, 2015

hamali8

مكرونه بالعربي

November 5, 2015

TalootAldo1

كتبت مكرونة وطلع خطأ ليش

December 5, 2015

wedad.ezz

البرنامج حلو بس يضغط تابع بنفسه

December 10, 2015

maha800082

معكرونه

June 3, 2016

abc123785003

عادي حرف

April 1, 2016

maha800082

صدقه rawan

June 3, 2016

maha800082

امين وش يعني

June 3, 2016

KXcZ4

بﻻ

July 4, 2016

VpJE1

al makarona name of tha

July 15, 2016

Ahmedmoham525086

aللاسم النكرة المبدؤبساكن

August 7, 2016

HajarSh1

يعني أيش تفرق بلله أن كانت مكرونة ولا معكرونة ولاباستا الكل نفس الشي المهم المعنى نفسو صح كلامي ولا أنا غلطانة

October 4, 2016

..NTOQ

ليش الحرف اذا كان صغير خطأ

January 6, 2017

vNso3

اقول

April 8, 2017

vNso3

انننن

April 8, 2017

vNso3

ورا ماتنقلع تراك ازعجت القوم

April 8, 2017

m15nina

pasta= باستا/مكرونه

August 3, 2017

abdelhamid783318

اللَّهُمَّ يَا بَارِئَ البَرِيَّاتِ ، وَغَافِرَ الخَـطِيَّاتِ ، وَعَالِمَ الخَفِيَّاتِ ، المُطَّلِعُ عَلَى الضَّمَائِرِ وَالنِّيَّاتِ ، يَا مَنْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيءٍ عِلْماً ، وَوَسِعَ كُلّ شَيْءٍ رَحْمَةً ، وَقَهَرَ كُلّ مَخْلُوقٍ عِزَّةً وَحُكْماً ، اغْفِرْ لِي ذُنُوبِي ، وَاسْتُرْ عُيُوبِيَ ، وَتَجَاوَزْ عَنْ سَيِّئَاتِيَ إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، الأَحَدُ الصَّمَدُ ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.

August 24, 2017

YPus9

.

August 29, 2017

YPus9

..

August 29, 2017

zabida2012

هده الاسم الشاءع

November 25, 2017

hussein_89

معكرونه

December 7, 2017

fnonh4

ةةى

February 28, 2018

VFnQ6

هذا عمل البشر فالنقص وارد واتمنى تصحيح الاخطاء ومتابعة هذا التطبيق الذي كسب ثقة كثير من الناس وانا واحد منهم اعجبني و لي عليه ملاحظات .

March 11, 2018

KamranAmer1

سباكتي

April 11, 2018

u5Wy1

الباستا اسمها باستا! ماشاء الله .ربي زدني علما

May 23, 2018

6qEv6

خطأ

July 13, 2018

AbderrahimMDV

Pasta means in Arabic ''العجائن''

April 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.