"باستا"

الترجمة:Pasta

August 16, 2014

111 تعليقًا


rnooi

المفروض يكتبو ف الخانه الاولى "مكرونه" وآحنا نترجمها "pasta"


Abdulrhman490753

في بعض الدول اسمها باستا


saadunail

أضيفوني لتنافس وتعلم الأكثر


o6E62

كيف يعني


Mary_ah

مكرونة بالفعل واحدة من الإجابات الصحيحة


arwa_1

باست يعني معكرونه


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


Dr-Sam0

حاجة تحير إن قلنا معكرونة يقلك باستا والعكس اصبحت اشعر ان الأختلاف فريضة!!!!!!


Sara25713

الباستا ب الانجليزي باستا والمعكرونه بالانجليزي كمان باستا


memea201011

من المفروض أن تترجم كلمة pasta إلى كلمة معكرونة وليست باستا هكذا


BflY6

و لكن المكرونا اسم اخترعه العرب و في الحقيقه الاجانب اتو بهذه الاكله و اعطوها اسم الباستا


maha800082

برنامج جمييييييييل


jojo297442

بصراحة ليش ما يحطون باستا مكرونه بالعربي هي pasta بالE


althubyani89

الله يعطيهم العافيه ماخلوني افكرر كثير


lHCu2

كيف افرق بين الa و الan


ahci10

An للي بدايته حرف صوتي A للي بدايته مو حرف صوتي


mona242927

بعد الan حروف متحركة مثل a o u e i


arwa_1

ممكن اسأل سوال غير الدرس


abdelhamid783318

اللَّهُمَّ يَا بَارِئَ البَرِيَّاتِ ، وَغَافِرَ الخَـطِيَّاتِ ، وَعَالِمَ الخَفِيَّاتِ ، المُطَّلِعُ عَلَى الضَّمَائِرِ وَالنِّيَّاتِ ، يَا مَنْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيءٍ عِلْماً ، وَوَسِعَ كُلّ شَيْءٍ رَحْمَةً ، وَقَهَرَ كُلّ مَخْلُوقٍ عِزَّةً وَحُكْماً ، اغْفِرْ لِي ذُنُوبِي ، وَاسْتُرْ عُيُوبِيَ ، وَتَجَاوَزْ عَنْ سَيِّئَاتِيَ إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، الأَحَدُ الصَّمَدُ ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.


arwa_1

كيف احط صوره ليا


zanb2

في الاعدادات


AliShubber2

بالنسبة للصورة : الصورة تأتي مع الحساب (البريد الاليكتروني)


hamali8

مكرونه بالعربي


TalootAldo1

كتبت مكرونة وطلع خطأ ليش


wedad.ezz

البرنامج حلو بس يضغط تابع بنفسه


u5Wy1

الباستا اسمها باستا! ماشاء الله .ربي زدني علما


saadunail

أضيفوني لتنافس وتعلم الأكثر


maha800082

امين وش يعني


VpJE1

al makarona name of tha


Ahmedmoham525086

aللاسم النكرة المبدؤبساكن


HajarSh1

يعني أيش تفرق بلله أن كانت مكرونة ولا معكرونة ولاباستا الكل نفس الشي المهم المعنى نفسو صح كلامي ولا أنا غلطانة


..NTOQ

ليش الحرف اذا كان صغير خطأ


vNso3

ورا ماتنقلع تراك ازعجت القوم


m15nina

pasta= باستا/مكرونه


zabida2012

هده الاسم الشاءع


VFnQ6

هذا عمل البشر فالنقص وارد واتمنى تصحيح الاخطاء ومتابعة هذا التطبيق الذي كسب ثقة كثير من الناس وانا واحد منهم اعجبني و لي عليه ملاحظات .


AbderrahimMDV

Pasta means in Arabic ''العجائن''


6J0u

ليه ما نحط a بالبداية


Rahaf235402

مكرونة بالعربي مو باستا


NagiAid

معكرونة هي الترجمة الصحيحة.وليس باستا.


Hind984259

Pasta in Arabic is not same name as in english

The right name for it in Arabic we say مكرونة


Moawyaalqu

معكرووونه -_-


JQsW9

ص الخير


5SsQ6

قسم بالله ان اللعبة صعبة جدا جدا


AmiraAhmed730749

كيف اعرف الفرق بين a و an


AmiraAhmed730749

الفرق بين aوan


mona242927

اريد عندما اخطا اعرف السبب ممكن


mona242927

ليه pasta بدون a


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً


TX8TX

الي يبي بلس / vip / plus مجاناً بدون اي مقابل في حسابه يتواصل معي على الانستقرام او واتساب هذا الانستقرام Duolingo_6 او TX8TX او عبر الواتساب 00966507895539

وشكراً

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.