"I speak."

الترجمة:أنا أتحدث.

منذ 4 سنوات

152 تعليقًا


ELmSTer1

لماذا لا نقول I am Speak

منذ 4 سنوات

Majd_Alden

i am speaking لأنه am ,is ,are تأخذ الفعل + ing

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

شكرا

منذ 4 سنوات

Majd_Alden

العفو

منذ 4 سنوات

rowanmoon3

شكرا من دون انك تكتبي هي واضحه لإن فعلا am,is,areتضيف لها ing فالفعل يتحدث سوف يكونSpeaking

منذ 4 أشهر

ToqaSayed2

يمكن عشان انك لسه مستوى بسيط فما وصلت لدرجة انك تاخذ هاي الضمائر و

منذ 10 أشهر

rowanmoon3

شكرا

منذ 4 أشهر

Puys15

مو شرط ing

منذ 3 أشهر

shahad145342
منذ 3 أسابيع

shahad145342
منذ 3 أسابيع

muha818769

لو اتقول I am speaking او I speak ما يصير تضيف am وما اتضيف ing او بالعكس..

منذ سنة واحدة

mohamd299284

Its no Becouse this a verb be present sample verb

منذ سنة واحدة

5FhE4

شكرا لك

منذ سنة واحدة

noorammar1

شكرا من انت

منذ 3 سنوات

ahmed640692

Ahmed Ashraf

منذ 8 أشهر

hendmansour

فعل مضارع

منذ سنتين

mohamd299284

فعل مضارع بسيط

منذ سنة واحدة

0U7Kt2cg

لانستخدم تصريف فعل الكينونه be الا اذا كانت الجمله بدون فعل اصلي وهنا الجمله فيها فعل speak

منذ 3 سنوات

hamdotaref

متل مابصير تقول he is speak لازم تقول he speaks

منذ 11 شهرًا

NOORadnan9

لان تاخذ s الشخص الثالث يعني لازم نقولis .

منذ 10 أشهر

Mr.s20

I don't know

منذ سنتين

mohamd299284

Becouse the verb is present sample

منذ سنة واحدة

zainabalsh307983

نوىىةض

منذ سنة واحدة

wSGi8

صاحي انت

منذ 11 شهرًا

AbdelhadiH14

شكرآ

منذ 11 شهرًا

Xzhq3

جميييييييييييله هذي الدروس

منذ 3 سنوات

20PL

اها ومفيدة جدا

منذ سنتين

muha818769

..

منذ سنة واحدة

muha818769

..

منذ سنة واحدة

BUMt5

والله كلامك صادق حلوه مره

منذ سنة واحدة

4jQA2

نعم

منذ 10 أشهر

AsmaaBahlo

ليش ما منقول I talk

منذ 3 سنوات

0U7Kt2cg

الفعل talk معناه تحدث اي هناك من يجاريك الحديث اما الفعل speakفمعناه تكلم اي انت تتكلم وهناك من يصغي

منذ 3 سنوات

ananahmed1

talk بمعنى اتكلم speakبمعنى اتحدث

منذ سنتين

P7891

لا هذي معناها انا ادوي

منذ سنتين

BAYANBAYAN1

l speak. انا اتحدث

سلام عليكم . هذا الاستقرام حقي xb_2929 مرره مفيد وشكرا

منذ 3 سنوات

7ovC8

وإنت مين

منذ 5 أشهر

Carolina695528

حابه اعطيكم معلومه بسيطه ومفيده جدا كلمت Talk و speak هي نفس المعنى ولاكن بالاستخدام تختلف فمثلا Talk نستخدمها لما نتكلم عن موضوع عادي و speak نستخدمها لما نتحدت لغه . مثال .l Talk about your friend. انا اتحدث عن صديقك مثال. I speak English language. انا اتحدث الغه اللغه الانجليزية

منذ سنة واحدة

MohamedSal835205

ايه الفرق بين talk and speak

منذ 3 سنوات

arEngman

أتكلم = I talk أتحدث = I speak

منذ 3 سنوات

MTZKab

Talk أخاطب ...فلان Speak أتكلم أتحدث

منذ 3 سنوات

NIUr3

انا اتحدث هلو

منذ سنتين

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

Ahmadsylla

I speak

منذ 3 سنوات

jewely6

لو سمحتو ما تعني او مامعني الـ ing اذا اتت في الفعل زي Speak اتحدث طيب اذا دخلت عليها الـing وش يصير معناها

منذ سنتين

sarah857689

Ing معناها الاستمراريه تفرق في الزمن... بيها يصبح مضارع مستمر

منذ سنتين

Abedlkrim

ما لفرق بين speaks وا speak

منذ 9 أشهر

yzan959954

الفرق هوا ان speak مفرد و speaks جمع

منذ 8 أشهر

noor215

عرفونا عليكم رجاء

منذ 8 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 5 أشهر

elisar398565

هم تيري

منذ 4 أشهر

Hadeelkhay1

في برنامج افضل منه Memrise اسمه

منذ 4 أشهر

dandonhann

I speak الماذا لا نقول lam speak

منذ 3 سنوات

mon.1

لانو مافي الـ ing والـ ing ما تجى الا اذا فيه فعل مساعد والافعال المساعد is it am she ....مثل I am (playing) football

منذ 3 سنوات

alasal_sh

I speak

منذ 3 سنوات

yr60

نقول I speak يمكن للٱختصار، مو I am speak

منذ سنتين

karar12345

اذا قلنا I am يجب بعدها speaking لان am بعدها ing

منذ سنتين

sarahgummybears

Am تضاف قبل الفعل اذا كان الفعل في الزمن المضارع المستمر

مثل i am speaking = أنا أتحدث ... اي أنا أتحدث ومازلت أمارس هذا الفعل وهو التحدث وفي هذه الحاله يضاف ing في نهاية الفعل ... أما I speak = أنا أتحدث فهي تدل على الفعل الحاضر بشكل عام

منذ سنتين

Hassan508221

شكراااا

منذ سنتين

nohaelkhol1

I speak

منذ سنتين

AdelNabilT

أنا اتحدث

منذ سنتين

mimi47482

لماذا لا نقول ........ mi

منذ سنتين

1051875415

الموقع ده روعة

منذ سنتين

GameGbgb

متتازه الدروس

منذ سنتين

mymy503921

البرنامج مررا عجبني تعلمت منه اشياء

منذ سنتين

HZnp2

هذا الموجود عاجبك عاجبك مو عاجبك اسكت هم يعلمون مو انت تعلمهم...

منذ سنتين

KarrarKarr2

وين ما اروح الكاكم مطالبين

منذ سنتين

GrptRohRoo

جميل جدا البرنامج

منذ سنتين

GrptRohRoo

I speak

منذ سنتين

f777330932

رائع

منذ سنتين

U4dg2

شكرا

منذ سنتين

saidSambra

ما الفرق بين I speak و I am speak ?

منذ سنتين

NasraAbder

I dpeak بمعنيانا اتكلم بغض النظر عن زمن الكلام

منذ سنتين

rena114007

انا اتكلم ..i speak

منذ سنتين

NIUr3

انا اتحدث

منذ سنتين

looloo1o

Ispegk

منذ سنتين

abrarMoham11

ايش الفرق بين speak و speaks لما نكتب او نقولها ؟؟ ارجو منكو الرد على سؤالي

منذ سنتين

HKtQ1

He she it ... s I you the we .... بدون

منذ سنتين

abrarMoham11

ايش جواب سؤالي احد عارف '-'

منذ سنتين

v3UP1

أمني

منذ سنتين

maredkhale

دخيل ربكم مااحلاكم

منذ سنتين

WadeeaMoha

am speaking

منذ سنتين

Mr.s20

وااايد مفيد

منذ سنتين

3mtL2

الااعلم

منذ سنتين

mhmed1980

انا اكتب الحل صحيح ولكنه لا يقبل لماذا؟

منذ سنتين

TfDY3

برنامج ولا اروع

منذ سنتين

TfDY3

كلمة رائعة

منذ سنتين

MohamedTar645675

برنامج حلو

منذ سنتين

E7mQ1

طيب كيف اكتبها

منذ سنتين

1Pe0

انه البرمج حلو وسهل

منذ سنتين

YassinArti

جيد

منذ سنتين

nDSf3

لماذا لا تكتب i spik

منذ سنتين

AmaniAmani7

انه مفيد جدا وحلو كتير

منذ سنتين

GHAIDAA592942

وصلت مرحلت التركي صار اسهل من الانجليزي كله من المسلسلات :(

منذ سنتين

leen558977

مالك

منذ سنة واحدة

k_______to

صح علي كتبت انا اتحدث وشهو ليش لااا

منذ سنة واحدة

Roagad4a

زيي مره مو راضي

منذ سنة واحدة

Roagad4a

مو راضي يقول خطأ وانا كاتبته صح لييه؟؟.

منذ سنة واحدة

Gjhy5

هلا

منذ سنة واحدة

zainabalsh307983

بنةىلبىىىىىىىىيؤيوة

منذ سنة واحدة

Nadoosh51102

ع

منذ سنة واحدة

sarah624129

انا اتحدث

منذ سنة واحدة

WajdAI-Mut

انا اتحدث

منذ سنة واحدة

FaYoo7

بكتب I speak دائما الاجابة خطأ .. لماذا ؟؟

منذ سنة واحدة

MariamIsma16

اضع ترجمتها صحيحة وتعطوني خطا؟؟

منذ سنة واحدة

QydN6

I speak الترجمه أنا أتحدث. صحيح ام لا

منذ سنة واحدة

Rama80533

كل ما اكتب يقولولي خطأ

منذ سنة واحدة

RahafAl-ja

بكتبها صح بعطيني غلط.. ليش؟؟

منذ سنة واحدة

ASMA543028

تعبتت من قولها

منذ سنة واحدة

zMJ55

yes

منذ سنة واحدة

Y8xp4

I speak . I speak . I speak . I speak

منذ سنة واحدة

AboObaadah

ليش انت اتحدث مو انا اتحدث

منذ سنة واحدة

samamansi

The present simple المضارع البسيط Subject فاعل +verb +s or es +.... اي الفعل المضارع بياخد الفاعل وبعدين الفعل مع sاو esاو مجرد وتكملة الجملة S او esبتكون مع she ,he,it اما مع l,they ,we ,you بتكون مجردة وشكرا

منذ سنة واحدة

adelalsheb1

Yes i do

منذ 11 شهرًا

adelalsheb1

Yes l am not right

منذ 11 شهرًا

adelalsheb1

Yes it is right l am spaek

منذ 11 شهرًا

adelalsheb1

I am spaek

منذ 11 شهرًا

adelalsheb1

I am speak

منذ 11 شهرًا

adelalsheb1

I speak

منذ 11 شهرًا

AdelEbeid2

اللي مشترك في جروب لتعليم اللغة الانجليزية علي الواتساب يضيفني فيه 00201144580970

منذ 11 شهرًا

anhar314486

انا أتحدث

منذ 10 أشهر

uW1W5

اتحدث

منذ 10 أشهر

uW1W5

انا اتحدث

منذ 10 أشهر

uW1W5

I am speak

منذ 10 أشهر

roaa69692

بمعنى اتحدث speak بمعنى اتكلمtalk

منذ 10 أشهر

IslamZewin

لماذا لا نقول انا اتكلم

منذ 10 أشهر

IslamZewin

انا اتكلم غير صحيحه

منذ 10 أشهر

AboAlhsan1

I speak I speak

منذ 10 أشهر

WissalAbboub

شرحتها صح وقالو لي خطأ

منذ 10 أشهر

prshang

اشكركم على الساعده

منذ 9 أشهر

NiOr8

أنا أتحدث

منذ 9 أشهر

NiOr8

إنهو برنامج رائع أتاعلم منه رغم أني لم أدخل المدرسة في أدخل المدرسة في حياتي

منذ 9 أشهر

noor215

مرحبا

منذ 8 أشهر

asama946913

How are you

منذ 7 أشهر

aboasm201416

شكرآ جزيلآ كونترول عل برنامج وشكرآ شباب نساء على هذي المعلومات المفيدة

منذ 7 أشهر

suror9

انا اتحدث

منذ 7 أشهر

waten778176

اا

منذ 6 أشهر

zerguinesa

انا اتحدث اين الخطاء

منذ 4 أشهر

.saeidal-s

شكرا

منذ 4 أشهر

QCMj4

متى استخدم s

منذ 3 أشهر

NBLT7

I speak

منذ 3 أشهر

gaahda8

انا كتبت ترجمتها انا اتحدث بس جالي خطاء ليش

منذ شهرين

3Owy6

شكرا

منذ شهرين

3Owy6

البرنامج جدا جميل

منذ شهرين

GSVJ10

طيب كتبتها صح وقلي غلط

منذ شهرين

GSVJ10

طيب كتبتها صح بس قلي غلط

منذ شهرين

h8Ag4

اين الخطأ. بالترجمة من فصلك

منذ شهر واحد

Atheer871765

أنا اتحدث = انا اتحدث

منذ 4 أسابيع

NSBKchanne

انا أتكلم

منذ 3 أسابيع

AhmedBinYu

انا حلتها صح و اتعملت غلط!!

منذ أسبوعين

AhmedBinYu

انا حلتها صح و اتعملت غلط

منذ أسبوعين

Leen385465

الترجمة صحيحة تبعتي انا اتحدث مش ضروري الهمزة

منذ 4 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.