"I speak."

الترجمة:أنا أتحدث.

August 16, 2014

232 تعليقًا


ELmSTer1

لماذا لا نقول I am Speak

August 16, 2014

Majd_Alden

i am speaking لأنه am ,is ,are تأخذ الفعل + ing

August 30, 2014

ELmSTer1

شكرا

August 30, 2014

Majd_Alden

العفو

August 31, 2014

Puys15

مو شرط ing

July 28, 2018

ToqaSayed2

يمكن عشان انك لسه مستوى بسيط فما وصلت لدرجة انك تاخذ هاي الضمائر و

January 10, 2018

rowanmoon3

شكرا

July 3, 2018

rowanmoon3

شكرا من دون انك تكتبي هي واضحه لإن فعلا am,is,areتضيف لها ing فالفعل يتحدث سوف يكونSpeaking

July 3, 2018

shahad145342
October 23, 2018

shahad145342
October 23, 2018

hendmansour

فعل مضارع

April 17, 2016

mohamd299284

فعل مضارع بسيط

April 29, 2017

muha818769

لو اتقول I am speaking او I speak ما يصير تضيف am وما اتضيف ing او بالعكس..

February 14, 2017

mohamd299284

Its no Becouse this a verb be present sample verb

April 29, 2017

5FhE4

شكرا لك

November 13, 2017

noorammar1

شكرا من انت

September 16, 2015

ahmed640692

Ahmed Ashraf

March 10, 2018

sarah624129

من انت

August 22, 2017

0U7Kt2cg

لانستخدم تصريف فعل الكينونه be الا اذا كانت الجمله بدون فعل اصلي وهنا الجمله فيها فعل speak

October 13, 2015

hamdotaref

متل مابصير تقول he is speak لازم تقول he speaks

November 15, 2017

NOORadnan9

لان تاخذ s الشخص الثالث يعني لازم نقولis .

December 17, 2017

Mr.s20

I don't know

June 7, 2016

mohamd299284

Becouse the verb is present sample

April 29, 2017

zainabalsh307983

نوىىةض

July 25, 2017

wSGi8

صاحي انت

November 22, 2017

AbdelhadiH14

شكرآ

November 27, 2017

NourMohame19

لان am verb to beالفعل يكون بيجي بعده الفعل +ing

November 23, 2018

hamsahmed11

فعل مضارع بسيط تعبير بصوره عامه او عن نفسي او في حال كتابه خبر او مقاله او حقيقه علميه

January 18, 2019

dqlD4

Good morinig

October 21, 2016

Ahood231

اختصار يا درج

August 21, 2015

Xzhq3

جميييييييييييله هذي الدروس

September 21, 2015

20PL

اها ومفيدة جدا

May 27, 2016

BUMt5

والله كلامك صادق حلوه مره

November 12, 2017

muha818769

..

February 14, 2017

muha818769

..

February 14, 2017

4jQA2

نعم

December 29, 2017

AsmaaBahlo

ليش ما منقول I talk

August 9, 2015

0U7Kt2cg

الفعل talk معناه تحدث اي هناك من يجاريك الحديث اما الفعل speakفمعناه تكلم اي انت تتكلم وهناك من يصغي

October 13, 2015

ananahmed1

talk بمعنى اتكلم speakبمعنى اتحدث

August 12, 2016

P7891

لا هذي معناها انا ادوي

May 21, 2016

MTZKab

انا أخاطب ...فلان

October 21, 2015

mohamed.re9

اسكت سااكت انت

August 12, 2015

BAYANBAYAN1

l speak. انا اتحدث

سلام عليكم . هذا الاستقرام حقي xb_2929 مرره مفيد وشكرا

September 23, 2015

7ovC8

وإنت مين

June 8, 2018

Carolina695528

حابه اعطيكم معلومه بسيطه ومفيده جدا كلمت Talk و speak هي نفس المعنى ولاكن بالاستخدام تختلف فمثلا Talk نستخدمها لما نتكلم عن موضوع عادي و speak نستخدمها لما نتحدت لغه . مثال .l Talk about your friend. انا اتحدث عن صديقك مثال. I speak English language. انا اتحدث الغه اللغه الانجليزية

September 1, 2017

MohamedSal835205

ايه الفرق بين talk and speak

July 29, 2015

arEngman

أتكلم = I talk أتحدث = I speak

July 29, 2015

MuhammadShehata

وايه الفرق بين الكلام والحديث !

April 26, 2016

_pxx.m_

الكلام هي مخاطبه اما الحديث انت تتحدث وهناك من يصغي!!

October 9, 2017

MTZKab

Talk أخاطب ...فلان Speak أتكلم أتحدث

October 21, 2015

FTH324

talk =تكلم speak =تحدث

April 9, 2016

NIUr3

انا اتحدث هلو

March 8, 2016

JaffarYhea1

هلوو

December 18, 2017

AbdelhadiH14

مرحبا

November 27, 2017

BUMt5

Haoll

November 12, 2017

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

June 12, 2016

Ahmadsylla

I speak

February 1, 2015

jewely6

لو سمحتو ما تعني او مامعني الـ ing اذا اتت في الفعل زي Speak اتحدث طيب اذا دخلت عليها الـing وش يصير معناها

February 24, 2016

sarah857689

Ing معناها الاستمراريه تفرق في الزمن... بيها يصبح مضارع مستمر

April 26, 2016

Abedlkrim

ما لفرق بين speaks وا speak

January 20, 2018

yzan959954

الفرق هوا ان speak مفرد و speaks جمع

March 5, 2018

noor215

عرفونا عليكم رجاء

March 14, 2018

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 12, 2018

elisar398565

هم تيري

June 21, 2018

Hadeelkhay1

في برنامج افضل منه Memrise اسمه

June 29, 2018

dandonhann

I speak الماذا لا نقول lam speak

August 9, 2015

mon.1

لانو مافي الـ ing والـ ing ما تجى الا اذا فيه فعل مساعد والافعال المساعد is it am she ....مثل I am (playing) football

September 25, 2015

kUTJ10

طيب حنا نكتب او l am a read l am a girl

January 11, 2019

alasal_sh

I speak

November 6, 2015

yr60

نقول I speak يمكن للٱختصار، مو I am speak

November 19, 2015

karar12345

اذا قلنا I am يجب بعدها speaking لان am بعدها ing

December 18, 2015

sarahgummybears

Am تضاف قبل الفعل اذا كان الفعل في الزمن المضارع المستمر

مثل i am speaking = أنا أتحدث ... اي أنا أتحدث ومازلت أمارس هذا الفعل وهو التحدث وفي هذه الحاله يضاف ing في نهاية الفعل ... أما I speak = أنا أتحدث فهي تدل على الفعل الحاضر بشكل عام

May 10, 2016

Hassan508221

شكراااا

November 26, 2015

nohaelkhol1

I speak

November 27, 2015

AdelNabilT

أنا اتحدث

November 28, 2015

mimi47482

لماذا لا نقول ........ mi

December 5, 2015

1051875415

الموقع ده روعة

December 6, 2015

GameGbgb

متتازه الدروس

December 13, 2015

mymy503921

البرنامج مررا عجبني تعلمت منه اشياء

December 13, 2015

HZnp2

هذا الموجود عاجبك عاجبك مو عاجبك اسكت هم يعلمون مو انت تعلمهم...

December 18, 2015

KarrarKarr2

وين ما اروح الكاكم مطالبين

December 22, 2015

GrptRohRoo

جميل جدا البرنامج

December 24, 2015

GrptRohRoo

I speak

December 24, 2015

f777330932

رائع

December 31, 2015

U4dg2

شكرا

December 31, 2015

saidSambra

ما الفرق بين I speak و I am speak ?

January 12, 2016

NasraAbder

I dpeak بمعنيانا اتكلم بغض النظر عن زمن الكلام

February 22, 2016

rena114007

انا اتكلم ..i speak

February 29, 2016

NIUr3

انا اتحدث

March 9, 2016

looloo1o

Ispegk

March 16, 2016

abrarMoham11

ايش الفرق بين speak و speaks لما نكتب او نقولها ؟؟ ارجو منكو الرد على سؤالي

March 16, 2016

HKtQ1

He she it ... s I you the we .... بدون

April 23, 2016

NOORadnan9

لان speaks لازم تاخذ (s)الشخص الثالث فميصير نقول speakلازم يكون اكو (s)

December 17, 2017

abrarMoham11

ايش جواب سؤالي احد عارف '-'

March 16, 2016

v3UP1

أمني

April 18, 2016

maredkhale

دخيل ربكم مااحلاكم

April 23, 2016

WadeeaMoha

am speaking

April 27, 2016

Mr.s20

وااايد مفيد

June 7, 2016

3mtL2

الااعلم

June 19, 2016

mhmed1980

انا اكتب الحل صحيح ولكنه لا يقبل لماذا؟

June 21, 2016

TfDY3

برنامج ولا اروع

July 15, 2016

TfDY3

كلمة رائعة

July 15, 2016

MohamedTar645675

برنامج حلو

July 27, 2016

E7mQ1

طيب كيف اكتبها

August 7, 2016

1Pe0

انه البرمج حلو وسهل

August 20, 2016

YassinArti

جيد

August 24, 2016

nDSf3

لماذا لا تكتب i spik

August 25, 2016

AmaniAmani7

انه مفيد جدا وحلو كتير

September 1, 2016

GHAIDAA592942

وصلت مرحلت التركي صار اسهل من الانجليزي كله من المسلسلات :(

September 1, 2016

leen558977

مالك

February 13, 2017

k_______to

صح علي كتبت انا اتحدث وشهو ليش لااا

May 21, 2017

Roagad4a

زيي مره مو راضي

June 24, 2017

Roagad4a

مو راضي يقول خطأ وانا كاتبته صح لييه؟؟.

June 24, 2017

Gjhy5

هلا

July 12, 2017

zainabalsh307983

بنةىلبىىىىىىىىيؤيوة

July 25, 2017

Nadoosh51102

ع

August 12, 2017

sarah624129

انا اتحدث

August 22, 2017

WajdAI-Mut

انا اتحدث

September 10, 2017

FaYoo7

بكتب I speak دائما الاجابة خطأ .. لماذا ؟؟

September 28, 2017

MariamIsma16

اضع ترجمتها صحيحة وتعطوني خطا؟؟

October 1, 2017

QydN6

I speak الترجمه أنا أتحدث. صحيح ام لا

October 2, 2017

Rama80533

كل ما اكتب يقولولي خطأ

October 3, 2017

RahafAl-ja

بكتبها صح بعطيني غلط.. ليش؟؟

October 3, 2017

ASMA543028

تعبتت من قولها

October 4, 2017

zMJ55

yes

October 21, 2017

Y8xp4

I speak . I speak . I speak . I speak

October 28, 2017

AboObaadah

ليش انت اتحدث مو انا اتحدث

November 4, 2017

samamansi

The present simple المضارع البسيط Subject فاعل +verb +s or es +.... اي الفعل المضارع بياخد الفاعل وبعدين الفعل مع sاو esاو مجرد وتكملة الجملة S او esبتكون مع she ,he,it اما مع l,they ,we ,you بتكون مجردة وشكرا

November 4, 2017

adelalsheb1

Yes i do

November 28, 2017

adelalsheb1

Yes l am not right

November 28, 2017

adelalsheb1

Yes it is right l am spaek

November 28, 2017

adelalsheb1

I am spaek

November 28, 2017

adelalsheb1

I am speak

November 28, 2017

adelalsheb1

I speak

November 28, 2017

AdelEbeid2

اللي مشترك في جروب لتعليم اللغة الانجليزية علي الواتساب يضيفني فيه 00201144580970

December 5, 2017

anhar314486

انا أتحدث

December 16, 2017

uW1W5

اتحدث

December 17, 2017

uW1W5

انا اتحدث

December 17, 2017

uW1W5

I am speak

December 17, 2017

roaa69692

بمعنى اتحدث speak بمعنى اتكلمtalk

December 31, 2017

IslamZewin

لماذا لا نقول انا اتكلم

January 1, 2018

IslamZewin

انا اتكلم غير صحيحه

January 1, 2018

AboAlhsan1

I speak I speak

January 3, 2018

WissalAbboub

شرحتها صح وقالو لي خطأ

January 8, 2018

prshang

اشكركم على الساعده

January 21, 2018

NiOr8

أنا أتحدث

February 1, 2018

NiOr8

إنهو برنامج رائع أتاعلم منه رغم أني لم أدخل المدرسة في أدخل المدرسة في حياتي

February 1, 2018

noor215

مرحبا

March 14, 2018

asama946913

How are you

March 16, 2018

aboasm201416

شكرآ جزيلآ كونترول عل برنامج وشكرآ شباب نساء على هذي المعلومات المفيدة

March 21, 2018

suror9

انا اتحدث

March 23, 2018

waten778176

اا

April 27, 2018

zerguinesa

انا اتحدث اين الخطاء

June 28, 2018

.saeidal-s

شكرا

July 2, 2018

QCMj4

متى استخدم s

July 23, 2018

NBLT7

I speak

July 24, 2018

gaahda8

انا كتبت ترجمتها انا اتحدث بس جالي خطاء ليش

August 22, 2018

3Owy6

شكرا

August 26, 2018

3Owy6

البرنامج جدا جميل

August 26, 2018

GSVJ10

طيب كتبتها صح وقلي غلط

August 31, 2018

GSVJ10

طيب كتبتها صح بس قلي غلط

August 31, 2018

h8Ag4

اين الخطأ. بالترجمة من فصلك

September 15, 2018

Atheer871765

أنا اتحدث = انا اتحدث

October 14, 2018

NSBKchanne

انا أتكلم

October 17, 2018

AhmedBinYu

انا حلتها صح و اتعملت غلط!!

October 25, 2018

AhmedBinYu

انا حلتها صح و اتعملت غلط

October 25, 2018

Leen385465

الترجمة صحيحة تبعتي انا اتحدث مش ضروري الهمزة

November 9, 2018

NourMohame19

انا كتبت انا اتحدث كتبلي خطأ ليه بقي

November 23, 2018

samitaha4

Good by

November 29, 2018

samitaha4

goodby

November 29, 2018

MohammedSh994057

اشتركو معي على QTJA3Y

January 16, 2019

RETAJABUJN

انا اتحدث.......او انا اتكلم ...صح ولا لا لو سمحتو جاوبوني

February 4, 2019

Ananbabu-l

ليش ما كتبنا I speaks

March 4, 2019

EPkn10

انا اتحدث ليشع مايخلص ام الجمله واا قلك انا اتحد ويشو

March 5, 2019

Sbm.obm

I speak ..أنا أتحدث او اتكلم

November 17, 2014

Hajer_Tawfiq

يتحدث فقط إنما يتكلم Talk

January 9, 2015

GhanouCherchelli

أنا أتكلم هل من مجيب

June 25, 2016

GGiFeZ

البرنامج مره حلووو

July 17, 2016

4qGt

و انا مبسوطة مرررره

September 2, 2016

4qGt
September 2, 2016

oYNs5

انا راح افوز عليكم

September 2, 2016

yzan959954

مطولة

March 5, 2018

Zf2K1

اتكلم: I talk اتحدث :I speak

September 17, 2016

reem636313

طيب وش الفرق بين انا اتكلم ولا انا اتحدث ..هبل

October 1, 2016

osamafarou4

I speak

October 27, 2016

MarketPlay

انا اقول دومن الكلام الصحيح اكتر l am sorry

October 27, 2016

AmjadRashe1

من اجمل الدروس و اسهل منها لا يوجد شكرا لجهودكم

November 1, 2016

5G1e2

بس انا دخلت علطول المرحله بدون ما يعلموني شي عشان اتعلمه

November 13, 2017

GoreAlasmr

انا قلت انا اتكلم قالو صح ولكن بمعنى اخر انا اتحدث :-*

November 20, 2016

ramah680069

شكرا على المعلومات القيمه

November 22, 2016

AzezaKa
November 22, 2016

hibaaqeel2

من أنتم

December 9, 2016

ibrahim21994

I speak = أنا أتحدث

December 21, 2016

ALaa661377

الوووو

December 23, 2016

zFbc4

شكررررران

December 23, 2016

jKN34

I speak مبالغ فيها

January 8, 2017

e8Y42

أتحدث - المفترض أنها اجابة صحيحة لكنه احتسبها خطأ

January 23, 2017

yasser6395

برنامج حلو هواي فادني

February 8, 2017

yasser6395

برنامج يخبل

February 8, 2017

xhbK7

Ispeak.

February 8, 2017

64Uq

جميل هذا الدرس

February 12, 2017

goodman680222

في اي حاله يستخدم you للجمع وليس مفرد

February 15, 2017

7AY3

كلو زج

March 14, 2017

jat761306

شكرا

April 20, 2017

samamansi

Good night guys How are you??

November 4, 2017

MuhamndFrh1

سمؤنيخظ

November 7, 2017

MahmoudMah518133

لماذا لا نقول iam specking

November 8, 2017

F5012

مرررررره حلو

November 10, 2017

marina696421

لا

November 10, 2017

RaajaTraeq

انا غضب جدا

November 11, 2017

MmJOam

Good

November 11, 2017

9BLh3

جميله الدروس

November 20, 2017

Aya174581

A

November 25, 2017

NeoB14

هاي

November 27, 2017

NasraAbder

اما lam speak معناته هو مستمر في الكلام

February 22, 2016

samamansi

Iam speaking بنستخدم قاعدة المضارع المستمر

November 4, 2017

dlgash2

I am speak أنا أتكلم

February 28, 2016

dlgash2

I speak أتكلم

February 28, 2016

abady_086

I speak english

March 30, 2016

uf3V2

دمزةةة

August 3, 2016

sarah203906

برنامج رائع

August 14, 2016

ne6O2

ابي احد يفهمني النجليزي؟

May 11, 2017

NOORadnan9

وهاذ البنامج شو ياحمار

December 17, 2017

BKie5

صداع

May 15, 2017

m15nina

I speak أنا أتحدث she speaks هي تتحدث

June 7, 2017

eLF411

صح

July 15, 2017

LubnaSalem

ابي اعرف من مثلي بنت رد علي ارجوكم

January 20, 2019

amoon771071

كيف تكتب اي سبيك

August 27, 2015

mon.1

I speak

September 25, 2015

ZozanDuhok

I speak

August 31, 2015

3aazz

تعال انستقرام 3aazz

October 6, 2015

BMoM4

فيه تعليم حتى هوو للانجلش

December 30, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.