"I speak."

الترجمة:أنا أتحدث.

August 16, 2014

223 تعليقًا


ELmSTer1

لماذا لا نقول I am Speak


Majd_Alden

i am speaking لأنه am ,is ,are تأخذ الفعل + ing


T1RT5

او تأخذ صفه ( he is a man )


Wissalsili

lam afham hada ch4h


tqtqaty

يمكن عشان انك لسه مستوى بسيط فما وصلت لدرجة انك تاخذ هاي الضمائر و


rowanmoon3

شكرا من دون انك تكتبي هي واضحه لإن فعلا am,is,areتضيف لها ing فالفعل يتحدث سوف يكونSpeaking


Puys15

مو شرط ing


RORO523719

مشالله عنك شاطر


0U7Kt2cg

لانستخدم تصريف فعل الكينونه be الا اذا كانت الجمله بدون فعل اصلي وهنا الجمله فيها فعل speak


muha818769

لو اتقول I am speaking او I speak ما يصير تضيف am وما اتضيف ing او بالعكس..


mohamd299284

Its no Becouse this a verb be present sample verb


noorammar1

شكرا من انت


hendmansour

فعل مضارع


mohamd299284

فعل مضارع بسيط


nawal7834

لا يمكن ان تجمع بين فعلين في المضارغ البسيط يعني لا يمكنك ان تقول I am speak لان am و speak هما فعلين لذالك عليك ان تقول I speak اما اذا اردت ان تستخدم فعلين فعليك اضافة ing ولكن المعني يكون مختلف يعني I am speaking يعني انا اتحدث ( بالمعنى انني لازلت اتحدث ) اتمنى ان يكون شرحي البسيط قد افادك


hamdotaref

متل مابصير تقول he is speak لازم تقول he speaks


NOORadnan9

لان تاخذ s الشخص الثالث يعني لازم نقولis .


GLm5xe

لان l تدل على انا ايضن


mohamd299284

Becouse the verb is present sample


wSGi8

صاحي انت


NourMohame19

لان am verb to beالفعل يكون بيجي بعده الفعل +ing


hamsahmed11

فعل مضارع بسيط تعبير بصوره عامه او عن نفسي او في حال كتابه خبر او مقاله او حقيقه علميه


QvhL17

ياعزيزي عندما تتحدث عن فعل كيأكل أو يشرب أو يتحدث تحذف amاو isاو are لكن عندما يكون اسم مثلا "انا فتاة" ستكتبها I am girl


X2nG51

لأن الزمن المُستخدَم هو مضارع بسيط يعني بدون is - are - am


ZC273

ايوه فعلا


Xzhq3

جميييييييييييله هذي الدروس


20PL

اها ومفيدة جدا


BUMt5

والله كلامك صادق حلوه مره


AsmaaBahlo

ليش ما منقول I talk


0U7Kt2cg

الفعل talk معناه تحدث اي هناك من يجاريك الحديث اما الفعل speakفمعناه تكلم اي انت تتكلم وهناك من يصغي


ananahmed1

talk بمعنى اتكلم speakبمعنى اتحدث


P7891

لا هذي معناها انا ادوي


Carolina695528

حابه اعطيكم معلومه بسيطه ومفيده جدا كلمت Talk و speak هي نفس المعنى ولاكن بالاستخدام تختلف فمثلا Talk نستخدمها لما نتكلم عن موضوع عادي و speak نستخدمها لما نتحدت لغه . مثال .l Talk about your friend. انا اتحدث عن صديقك مثال. I speak English language. انا اتحدث الغه اللغه الانجليزية


BAYANBAYAN1

l speak. انا اتحدث

سلام عليكم . هذا الاستقرام حقي xb_2929 مرره مفيد وشكرا


7ovC8

وإنت مين


MohamedSal835205

ايه الفرق بين talk and speak


arEngman

أتكلم = I talk أتحدث = I speak


MuhammadShehata

وايه الفرق بين الكلام والحديث !


_pxx.m_

الكلام هي مخاطبه اما الحديث انت تتحدث وهناك من يصغي!!


MTZKab

Talk أخاطب ...فلان Speak أتكلم أتحدث


FTH324

talk =تكلم speak =تحدث


L15J3

I speak معناها اتكلم I talk معناها اتحدث


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


jewely6

لو سمحتو ما تعني او مامعني الـ ing اذا اتت في الفعل زي Speak اتحدث طيب اذا دخلت عليها الـing وش يصير معناها


sarah857689

Ing معناها الاستمراريه تفرق في الزمن... بيها يصبح مضارع مستمر


NIUr3

انا اتحدث هلو


Abedlkrim

ما لفرق بين speaks وا speak


yzan959954

الفرق هوا ان speak مفرد و speaks جمع


noor215

عرفونا عليكم رجاء


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


Sbm.obm

I speak ..أنا أتحدث او اتكلم


Hajer_Tawfiq

يتحدث فقط إنما يتكلم Talk


dandonhann

I speak الماذا لا نقول lam speak


mon.1

لانو مافي الـ ing والـ ing ما تجى الا اذا فيه فعل مساعد والافعال المساعد is it am she ....مثل I am (playing) football


kUTJ10

طيب حنا نكتب او l am a read l am a girl


yr60

نقول I speak يمكن للٱختصار، مو I am speak


karar12345

اذا قلنا I am يجب بعدها speaking لان am بعدها ing


sarahgummybears

Am تضاف قبل الفعل اذا كان الفعل في الزمن المضارع المستمر

مثل i am speaking = أنا أتحدث ... اي أنا أتحدث ومازلت أمارس هذا الفعل وهو التحدث وفي هذه الحاله يضاف ing في نهاية الفعل ... أما I speak = أنا أتحدث فهي تدل على الفعل الحاضر بشكل عام


mimi47482

لماذا لا نقول ........ mi


1051875415

الموقع ده روعة


GameGbgb

متتازه الدروس


mymy503921

البرنامج مررا عجبني تعلمت منه اشياء


HZnp2

هذا الموجود عاجبك عاجبك مو عاجبك اسكت هم يعلمون مو انت تعلمهم...


KarrarKarr2

وين ما اروح الكاكم مطالبين


GrptRohRoo

جميل جدا البرنامج


saidSambra

ما الفرق بين I speak و I am speak ?


NasraAbder

I dpeak بمعنيانا اتكلم بغض النظر عن زمن الكلام


rena114007

انا اتكلم ..i speak


NIUr3

انا اتحدث


abrarMoham11

ايش الفرق بين speak و speaks لما نكتب او نقولها ؟؟ ارجو منكو الرد على سؤالي


HKtQ1

He she it ... s I you the we .... بدون


abrarMoham11

ايش جواب سؤالي احد عارف '-'


maredkhale

دخيل ربكم مااحلاكم


Mr.s20

وااايد مفيد


3mtL2

الااعلم


mhmed1980

انا اكتب الحل صحيح ولكنه لا يقبل لماذا؟


TfDY3

برنامج ولا اروع


TfDY3

كلمة رائعة


soso789899

كتيرررر برنامج عسول


E7mQ1

طيب كيف اكتبها


1Pe0

انه البرمج حلو وسهل


nDSf3

لماذا لا تكتب i spik


AmaniAmani7

انه مفيد جدا وحلو كتير


GHAIDAA592942

وصلت مرحلت التركي صار اسهل من الانجليزي كله من المسلسلات :(


e8Y42

أتحدث - المفترض أنها اجابة صحيحة لكنه احتسبها خطأ


Mahmoud694390

اي صح كلامك


k_______to

صح علي كتبت انا اتحدث وشهو ليش لااا


Roagad4a

زيي مره مو راضي


Roagad4a

مو راضي يقول خطأ وانا كاتبته صح لييه؟؟.


zainabalsh307983

بنةىلبىىىىىىىىيؤيوة


FaYoo7

بكتب I speak دائما الاجابة خطأ .. لماذا ؟؟


MariamIsma16

اضع ترجمتها صحيحة وتعطوني خطا؟؟


QydN6

I speak الترجمه أنا أتحدث. صحيح ام لا


Rama80533

كل ما اكتب يقولولي خطأ


RahafAl-ja

بكتبها صح بعطيني غلط.. ليش؟؟


ASMA543028

تعبتت من قولها


Y8xp4

I speak . I speak . I speak . I speak


AboObaadah

ليش انت اتحدث مو انا اتحدث


samamansi

The present simple المضارع البسيط Subject فاعل +verb +s or es +.... اي الفعل المضارع بياخد الفاعل وبعدين الفعل مع sاو esاو مجرد وتكملة الجملة S او esبتكون مع she ,he,it اما مع l,they ,we ,you بتكون مجردة وشكرا


adelalsheb1

Yes it is right l am spaek


AdelEbeid2

اللي مشترك في جروب لتعليم اللغة الانجليزية علي الواتساب يضيفني فيه 00201144580970


uW1W5

انا اتحدث


roaa69692

بمعنى اتحدث speak بمعنى اتكلمtalk


IslamZewin

لماذا لا نقول انا اتكلم


IslamZewin

انا اتكلم غير صحيحه


WissalAbboub

شرحتها صح وقالو لي خطأ


prshang

اشكركم على الساعده


NiOr8

أنا أتحدث


NiOr8

إنهو برنامج رائع أتاعلم منه رغم أني لم أدخل المدرسة في أدخل المدرسة في حياتي


aboasm201416

شكرآ جزيلآ كونترول عل برنامج وشكرآ شباب نساء على هذي المعلومات المفيدة


suror9

انا اتحدث


zerguinesa

انا اتحدث اين الخطاء


Hadeelkhay1

في برنامج افضل منه Memrise اسمه


QCMj4

متى استخدم s


gaahda8

انا كتبت ترجمتها انا اتحدث بس جالي خطاء ليش


3Owy6

البرنامج جدا جميل


GSVJ10

طيب كتبتها صح وقلي غلط


GSVJ10

طيب كتبتها صح بس قلي غلط


h8Ag4

اين الخطأ. بالترجمة من فصلك


Atheer871765

أنا اتحدث = انا اتحدث


NSBKchanne

انا أتكلم


Ahmad-bin-yusuf

انا حلتها صح و اتعملت غلط!!


Ahmad-bin-yusuf

انا حلتها صح و اتعملت غلط


Leen385465

الترجمة صحيحة تبعتي انا اتحدث مش ضروري الهمزة


NourMohame19

انا كتبت انا اتحدث كتبلي خطأ ليه بقي


MohammedSh994057

اشتركو معي على QTJA3Y


RETAJABUJN

انا اتحدث.......او انا اتكلم ...صح ولا لا لو سمحتو جاوبوني


Ananbabu-l

ليش ما كتبنا I speaks


EPkn10

انا اتحدث ليشع مايخلص ام الجمله واا قلك انا اتحد ويشو


shihab305558

انا أتكلم =انا أتحدث


FatihaAmar2

من فضلكم هل هناك فرق في اتحدت وأتكلم


L15J3

في الحقيقة هناك فرق بين اتحدث واتكلم بحيث اتكلم هي speak واتحدث هي talk


ms.fatama

أنا اتكلم


ms.fatama

انا اتكلم


NoorAli343275

برنامج حلو بس ما اعرف اشلون اتواصل به مع الأصدقاء


AbdullahAl628178

يعني أنا أتكلم


ay6e12

اختاروني صديق


HWyN14

أدخلت انا اتحدث و حسبت خطا


AltayebSli

ما كان يجب ان اعطى صح على speask ياكل


aym.ztn8

لقد كتبتها صحيحة و قال لي خاطئة


RayanRayan860718

لماذا لاتقولI speaks ارجوكم احد يفهمني


ZAHRAA332

I speak معناها انا اتحدث او اتكلم


tpA59

هاذه الشي مر عليكم في الاول متوسط


swyr..

اضم حبك وسط روحي اموت اني عليك انته ...❤


7wDi9

تعلو انستقرامي


Nenasantub

ايش الفرق بين التكلم والتحدث


Hano70647064

يلعن ام الفلسفه ليش تقولون قواعد مال امها داعي يعع اكره القواعد


ayat275158

هو متين استخدم I amومتين استعمل فقط I


R3xW7

ليش اغلبيت اجوبتي صح ويكتب خطأ


TotaTotaet

كتبت انا اتحدث ما الخطأ


ZC273

I speak انا اتحددث بتاجى لى غلط؟


lTXa7

my answer was right


M_TNcf

نسيت وترجمتها بالعربي افف المفروض ميحتسب غلط


HalaMostaf848669

انا كتبت I speak حطولي غلط وبالاجابة الصحيحة الي عندن نفس جوابي يعني جوابي صح وحطولي غلط وعندن نفس جوابي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.