دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أشبهك."

الترجمة:I look like you.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


AhmadAH

لماذا i am like you خطأ

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأنها تعني "أنا مثلك" وليس أنا أشبهك

منذ 4 سنوات

Eaove
Eaove

i am like you تعني انا مُعجَب بِك ولكن ( i look like you ) تعني انا اشبهك

منذ سنة واحدة

MohammadTaqi98

وين رحت يا اخي ههه im like you تعني انا مثلك وi like you بدون الفعل المساعد am تعني انا معجب بك او احبك ... تحياتي

منذ سنة واحدة

Islam_is

like تعنى مثل او شبه فكلاهما صحيح الموقع علفكره حاطط لكل كلمه كذا معنى وبس

منذ 3 سنوات

geoC6

ما معنى look في هذه الجملة؟ اعتقد ان like كافية

منذ 3 سنوات

sandraking3

Look like يشبه يعني بالمظهر الخارجي والشكل اما likeيشبه بالحاله يعني مو شرط المظهر اي شي ثاني مثل الحاله للشخص ...بيمنا الي معاها لايك هاذي شرط المضهر

منذ سنتين

naceabde

معناه ابدو

منذ سنتين

hady24

i seem like you

منذ سنتين

Itzshahad6

ليه I looks like you غلط

منذ 3 سنوات

IsmailBAKALI

Looks خاطئة لأن حرف "s" لا يضاف إلا في حالة He/She/It

منذ سنتين

amerpan

والله حاجة تعقد اذا كتبت i am قالي غلط واذا كتبت i قالي غلط

منذ 3 سنوات

ahmed700794

I look like you تعنى انا ابدو مثلك

منذ 3 سنوات

Zozo-1998

I resemble you أيضا صحيحة

منذ سنتين

mohmedxpmpa

Look like

منذ سنتين

elymany1

i semulate you

منذ سنتين

AmoryAlira

خطأ في الترجمة

منذ سنتين

Mahmoud.Farg

i'm like you !!!!!!!!!!!

منذ سنة واحدة

Zakaria218433

حتى هذه الجملة صحيحة "We look alike"

منذ سنة واحدة

RokiaRamad

i am looking like you why wrong :(

منذ سنة واحدة

mevos

في i look like you هذه بتعني أني أشبهك لكن اذا حذفنا i like you.... look هنا يصبح معنى تعبير عن الاعجاب

منذ سنة واحدة

NagiAid

يبدو اني اشبهك .وليس انا اشبهك

منذ 3 أشهر