"أنا أشبهك."

الترجمة:I look like you.

August 17, 2014

23 تعليقًا


AhmadAH

لماذا i am like you خطأ

August 17, 2014

Mary_ah

لأنها تعني "أنا مثلك" وليس أنا أشبهك

August 17, 2014

Islam_is

like تعنى مثل او شبه فكلاهما صحيح الموقع علفكره حاطط لكل كلمه كذا معنى وبس

February 6, 2015

Eaove

i am like you تعني انا مُعجَب بِك ولكن ( i look like you ) تعني انا اشبهك

May 2, 2017

MohammadTaqi98

وين رحت يا اخي ههه im like you تعني انا مثلك وi like you بدون الفعل المساعد am تعني انا معجب بك او احبك ... تحياتي

July 19, 2017

geoC6

ما معنى look في هذه الجملة؟ اعتقد ان like كافية

September 12, 2015

sandraking3

Look like يشبه يعني بالمظهر الخارجي والشكل اما likeيشبه بالحاله يعني مو شرط المظهر اي شي ثاني مثل الحاله للشخص ...بيمنا الي معاها لايك هاذي شرط المضهر

October 15, 2015

naceabde

معناه ابدو

October 22, 2015

hady24

i seem like you

September 18, 2016

Itzshahad6

ليه I looks like you غلط

February 16, 2015

IsmailBAKALI

Looks خاطئة لأن حرف "s" لا يضاف إلا في حالة He/She/It

November 11, 2015

amerpan

والله حاجة تعقد اذا كتبت i am قالي غلط واذا كتبت i قالي غلط

May 23, 2015

ahmed700794

I look like you تعنى انا ابدو مثلك

September 10, 2015

Zozo-1998

I resemble you أيضا صحيحة

December 27, 2015

mohmedxpmpa

Look like

January 17, 2016

elymany1

i semulate you

January 30, 2016

AmoryAlira

خطأ في الترجمة

February 25, 2016

Mahmoud.Farg

i'm like you !!!!!!!!!!!

January 16, 2017

Zakaria218433

حتى هذه الجملة صحيحة "We look alike"

February 19, 2017

RokiaRamad

i am looking like you why wrong :(

February 19, 2017

mevos

في i look like you هذه بتعني أني أشبهك لكن اذا حذفنا i like you.... look هنا يصبح معنى تعبير عن الاعجاب

July 19, 2017

NagiAid

يبدو اني اشبهك .وليس انا اشبهك

June 21, 2018

samir617251

هذه الجملة :.يبدو اني اشبهك .وليس انا اشبهك .فيها خطا.

May 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.