"أنا أشبهك."

الترجمة:I look like you.

August 17, 2014

26 تعليقًا


AhmadAH

لماذا i am like you خطأ


Mary_ah

لأنها تعني "أنا مثلك" وليس أنا أشبهك


Islam_is

like تعنى مثل او شبه فكلاهما صحيح الموقع علفكره حاطط لكل كلمه كذا معنى وبس


geoC6

ما معنى look في هذه الجملة؟ اعتقد ان like كافية


sandraking3

Look like يشبه يعني بالمظهر الخارجي والشكل اما likeيشبه بالحاله يعني مو شرط المظهر اي شي ثاني مثل الحاله للشخص ...بيمنا الي معاها لايك هاذي شرط المضهر


naceabde

معناه ابدو


Itzshahad6

ليه I looks like you غلط


IsmailBAKALI

Looks خاطئة لأن حرف "s" لا يضاف إلا في حالة He/She/It


amerpan

والله حاجة تعقد اذا كتبت i am قالي غلط واذا كتبت i قالي غلط


ahmed700794

I look like you تعنى انا ابدو مثلك


Zozo-1998

I resemble you أيضا صحيحة


AmoryAlira

خطأ في الترجمة


Mahmoud.Farg

i'm like you !!!!!!!!!!!


Zakaria218433

حتى هذه الجملة صحيحة "We look alike"


RokiaRamad

i am looking like you why wrong :(


mevos

في i look like you هذه بتعني أني أشبهك لكن اذا حذفنا i like you.... look هنا يصبح معنى تعبير عن الاعجاب


NagiAid

يبدو اني اشبهك .وليس انا اشبهك


samir617251

هذه الجملة :.يبدو اني اشبهك .وليس انا اشبهك .فيها خطا.


kawad2

تعني ا نا اشبهك في المظهر


Alaa489610

مالفرق بين i و iam


fatm6_

ليش i مش my


zrYA6

انا ابدو مثلك


jIKb9

ليش ضفنا look شرحولي بلييز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.