"That is not fair."

الترجمة:ذلك ليس عادلاً.

August 17, 2014

14 تعليقًا


RwPr

Fair ألا تعني معرض

October 30, 2015

..loly

هذا غير عادل

September 20, 2015

AmazonGX

the life is not fair

February 12, 2016

Abdullah423679

This word has many meaning

February 24, 2016

AminRobi

Fair=معرض وعادل

لكن افهمها على حسب السياق

September 2, 2017

asma428127

ذلك ليس بعدل

June 4, 2018

ABahnasi

الترجمة الصحية هي ذلك ليس عدلا لان هذا=this

August 17, 2014

sabah852266

هل لها معنايين معرض ومهرجان!!!

July 24, 2016

ya-zamalek

طلع لها معنى ثالث و ههو (عادلا) ههههههههههه

April 9, 2017

Abdullatif514420

The life is very fair

June 3, 2017

Nassima571651

Justes = fair ?

June 28, 2017

Eslam_Abbass

ذلك ليس منصفاً

September 10, 2017

saidyounes1

انه ليس مهرجانا انه ليس معرض

March 3, 2018

esammustaf

fair تعني معرض سبق ان اخذناها

September 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.