"القطط حيوانات."

الترجمة:Cats are animals.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


samar-hassan

لماذا لم نستخدم the والعربيه مكتوبه القطط |المفروض the cats وليش قالي خطا لما اخترت the cats are animals

منذ 4 سنوات

ElsayedShams

لانه لم يحدد قطط معينه ..قال cats ولم يحدد نوع معين منها .. نستخدم the اذا كانت الجمله اكثر تحديد ..والله اعلم :D

منذ 3 سنوات

MOH2017

اعنقد عشان مابدات بحرف كبتل

منذ سنتين

mohamed_sameer

لماذا لم نستخدم هنا is بدل are

القطط هي حيوانات ------------- القطط تكون حيوانات = نفس المعني

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تصريف الفعل "be"؛ للمفرد : "is" للجمع : "are"، والقطط جمع لذلك استخدمنا "are"

منذ 4 سنوات

Fatima.677993

Thank you

منذ 5 أشهر

hussam606701

لان القطط جمع لذلك نكتب cats are

منذ 3 سنوات

amanialawneh

Cats لان جمع

منذ 3 سنوات

GeKY14

لانو جمع is تستخدم للمفرد. Are للجمع

منذ 3 أشهر

19HEBA

لماذا لم نستخدم an في هذه الجملة !

منذ 4 سنوات

Mary.Ah

لأن القطط هنا جمع .. و an تستخدم مع المفرد النكرة

منذ 4 سنوات

Fairouz.K

لان القطط جمع لذلك نستخدم are

منذ 3 سنوات

STORYMAJU

لية مش the cats animals

منذ 3 سنوات

NTsI

هل اذا حفضت الدروس في البرنامج اعرف أتكلم ما تجي كلمات ليس موجوده بلبرنامج

منذ 3 سنوات

Fatmeaboay

ليش غلط

منذ سنتين

ksa221

اختصر لكم الملاحظات 1- an and a تاتي مع الكلمات النكرات المفردة 2- the اذا اريد بها جنس معين او نوع معين 3- am للمفرد المتكلم Is للمفرد الغائب او الاسم المفرد كمحمد are ما عدا ذلك

منذ سنتين

GeKY14

اين ال.

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.