1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القطط حيوانات."

"القطط حيوانات."

الترجمة:Cats are animals.

August 17, 2014

25 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

samar-hassan

لماذا لم نستخدم the والعربيه مكتوبه القطط |المفروض the cats وليش قالي خطا لما اخترت the cats are animals

August 19, 2014

ElsayedShams

لانه لم يحدد قطط معينه ..قال cats ولم يحدد نوع معين منها .. نستخدم the اذا كانت الجمله اكثر تحديد ..والله اعلم :D

April 29, 2015

AmeerXXibra

اعتقد جوابك صحيح
شكراً الك

June 9, 2019

MOH2017

اعنقد عشان مابدات بحرف كبتل

December 5, 2015

mohamed_sameer

لماذا لم نستخدم هنا is بدل are

القطط هي حيوانات ------------- القطط تكون حيوانات = نفس المعني

August 17, 2014

FaroukZeino

تصريف الفعل "be"؛ للمفرد : "is" للجمع : "are"، والقطط جمع لذلك استخدمنا "are"

August 17, 2014

Fatima.677993

Thank you

May 29, 2018

GeKY14

لانو جمع is تستخدم للمفرد. Are للجمع

July 31, 2018

hussam606701

لان القطط جمع لذلك نكتب cats are

August 6, 2015

amanialawneh

Cats لان جمع

October 5, 2015

KTby10

هنا فيه غلط القطط لازم تكون قبلها The

April 12, 2019

KTby10

شكرا

April 12, 2019

STORYMAJU

لية مش the cats animals

August 28, 2015

ksa221

اختصر لكم الملاحظات 1- an and a تاتي مع الكلمات النكرات المفردة 2- the اذا اريد بها جنس معين او نوع معين 3- am للمفرد المتكلم Is للمفرد الغائب او الاسم المفرد كمحمد are ما عدا ذلك

January 29, 2016

GeKY14

اين ال.

July 31, 2018

koko_22280

القطط جمع مو فراد

August 24, 2019

19HEBA

لماذا لم نستخدم an في هذه الجملة !

August 19, 2014

Mary.Ah

لأن القطط هنا جمع .. و an تستخدم مع المفرد النكرة

August 29, 2014

Fairouz.K

لان القطط جمع لذلك نستخدم are

December 14, 2014

NTsI

هل اذا حفضت الدروس في البرنامج اعرف أتكلم ما تجي كلمات ليس موجوده بلبرنامج

September 29, 2015

Fatmeaboay

ليش غلط

December 9, 2015

AmeerXXibra

المفروض تكون The cats لان في اللغة العربية يوجد (ال) التعريف ...

June 9, 2019

MahmoudTaj1

نعم ولكن هنا يقصد جميع القطط و the في اللغة الانجليزية تستخدم للأكثر تحديدا مثل the cat وليس the cats

ممكن تتابعوني عشان افتح الانجاز

June 10, 2019

KhalidAbdE550240

ممكن تعملي متابعه عشان افتح انجاز

July 19, 2019

Shosho401423

لماذا لم نستخدم an ** an animal مثلا؟

September 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.