"أنا بنفسجي."

الترجمة:I am purple.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


SaraElkot

إزاي يعني ؟ :D

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

اعتبريه طاووس بيتكلم :D

منذ 4 سنوات

jojo_972
منذ سنتين

Hatemmorss

انا اكون بنفسجي هي بمعني انا بنفسجي لكن في الإنجليزية I purple ليس لها معني

منذ سنتين

GhdoAlharb

No

منذ 11 شهرًا

seedrachuk

للأسف مجتمعنا العربي يحب الانتقاد ولكن فكرة الجملة هي ترسيخ اللون في ذاكرتك فقط والبرنامج رائع جدا

منذ 10 أشهر

S2z6

رهههههههههيبه اعتبريه طاؤوس بيتكلم ...

منذ سنتين

oKCd1

هو بس مثال مو يعني صدك

منذ سنتين

anakeda4

هو انا طلعت طاووس و لا ايه

منذ سنتين

bDUh1

I'm . . . I am هية نفس الشي

منذ 3 سنوات

EJwt2

نعم بس مختصره

منذ سنتين

RaghadSal1

I am blue :)

منذ سنتين

DjaafarKoudia

ما عندها معنى

منذ سنتين

Tala_12

I'm red

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

دي معناها انا احمر

منذ سنة واحدة

hossam111519
منذ سنتين

KhaledAssa5

بشرفكون نزلو كلمات عن المدرسة

منذ سنتين

GhdoAlharb

Yes

منذ 11 شهرًا

zahra345874

Hi اكتبها صح ايكلي غلط مادري ليش

منذ سنة واحدة

teiJ5

اسلوب مجازي

منذ سنة واحدة

r7eq.com

أقترح إضافة رسمة توضيحية لبعض الجمل الغريبة !

منذ سنة واحدة

DalilaCom

Iam purple

منذ 7 أشهر

AmrGamal13

Lol

منذ 3 سنوات

moharebabu

I purple, ليش غلط

منذ سنتين

AliMohamme874314

You have to use verb to be

منذ سنتين

irahim1

لأنه الجملة الانجليزية لازم يكون فيها فعل

منذ سنتين

GhdoAlharb

Yes

منذ 11 شهرًا

noorAlhada2

غلط الكلمه مالتك

منذ سنتين

RaghadSal1

I am purple

منذ سنتين

AliNajah0

Iam purple

منذ سنتين

ya-zamalek

متى نكتب i am و متى نكتب i فقط ؟

منذ سنة واحدة

EmoAdel

انا حمرا

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.