"أنا بنفسجي."

الترجمة:I am purple.

August 17, 2014

48 تعليقًا


SaraElkot

إزاي يعني ؟ :D


Abdo.Eid

اعتبريه طاووس بيتكلم :D


AlaaSaleh205781

اعتبروا (تيلي تابيس ) برنامج اطفال الي لونه بنفسجي ما اتذكر اسمه كنت اتابعه وانا صغيرة اعتبربه هو يحكي معك. ويقلك انا بنفسجي


seedrachuk

للأسف مجتمعنا العربي يحب الانتقاد ولكن فكرة الجملة هي ترسيخ اللون في ذاكرتك فقط والبرنامج رائع جدا


Nehad355790

هي جملة غريبة بس هدف التطبيق هو انك تحط اللون في ذاكرتك ليش كل الانتقادات دي حرام عليكم التطبيق روووووعة


r7eq.com

أقترح إضافة رسمة توضيحية لبعض الجمل الغريبة !


salamBTSarmy

I Purple you.. Who's Army here


Jeon_Aphrodite

taehyung purple you to


C_rystal.07

ايه انا أرمي


bDUh1

I'm . . . I am هية نفس الشي


EJwt2

نعم بس مختصره


Hatemmorss

انا اكون بنفسجي هي بمعني انا بنفسجي لكن في الإنجليزية I purple ليس لها معني


S2z6

رهههههههههيبه اعتبريه طاؤوس بيتكلم ...


Rd5N1

نهنهنههنه


anakeda4

هو انا طلعت طاووس و لا ايه


oKCd1

هو بس مثال مو يعني صدك


Animelover2211

انا بنفسجي....بس برضه البرنامج تحفة


DjaafarKoudia

ما عندها معنى


S7s05

جد اول مرة أحب الإنكليزية بهذا الشكل التسويقي برنامج جد روعة


baraaazizi1

برنامج رائع ومفيد


ahmedsaad824128

ارحم من i am an owl


ya-zamalek

متى نكتب i am و متى نكتب i فقط ؟


Zahraa55t

I بمعنا انا اما. I am. بمعنى انا اكون


JmoolKhale

i يجي بعدها فعل i am صفه


zahra345874

Hi اكتبها صح ايكلي غلط مادري ليش


teiJ5

اسلوب مجازي


esammustaf

لماذا لم نضع aقبل purpleبينما الجملة السابقة قلنا a brown


yaso855976

If you are otaku press like ☺

Arigato gozaimchta


AlaaSaleh205781

Yes I am otaku Arigato


AlaaSaleh205781

If you also otaku press follow to me please


AlaaSaleh205781

لم لم تتابعني انت ارسلت الي من قبل للتاكد اني اوتاكوا لكن بعدها اجبتك ثم لم تجبني


NassimaBou323047

Hhhhhh you are a turtle


ijlJ20

السلام عليكم و رحمة الله ما هي شروك الAm اتمنى ذكرهم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.