"أنا بنفسجي."

الترجمة:I am purple.

August 17, 2014

110 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Alwaleed996810

ههههههههه


salamBTSarmy

I Purple you.. Who's Army here


lali_08n

ايه انا أرمي


LIX7hopi8

كنت احس في ارمي هكتبها


Jeon_Aphrodite

taehyung purple you to


LIX7hopi8

الكومنتات كلها ارمي


Asma1303

طبعاً راح يكونو الارمي حاضرين بقوة لانو في لون مفضل


LIX7hopi8

I think ان الكون كلها ارمي واوتاكو


Oh-shet.

انا اوتاكوووووووووو وفتخرررر ولي مو عاجبة يطلع برا هههههههههههههههههههه " امزح " ، انا ودي اني اكون ارمي بس ما اقدر لأني كل ما ادخل اغنيه من اغاني [ بي تي اس ] ولا [ بلاك بينك ] اطلع منها ما اقدر كذا يعني لا شعوريا ، اسفة والله يا ارميز سامحوني بس اتمنى انكم تحترمون رأيي زي ما انا احترم أرائكم و احترمكم [ لوفيووووووو لكل ارمييييييييييي ] ♡^♡ .


mesho93

عادي يا عمري انا بتمنى ابطل احظر بس مشان الإثم. ولاني بحبهم كثير مو قادرة ابطل


LIX7hopi8

الكومنتات كلها ارمي


LIX7hopi8

I think ان الكون كلها ارمي واوتاكو


LIX7hopi8

I think ان الكون كلها ارمي واوتاكو


seedrachuk

للأسف مجتمعنا العربي يحب الانتقاد ولكن فكرة الجملة هي ترسيخ اللون في ذاكرتك فقط والبرنامج رائع جدا


4VmL6

نمزح ياهوووو لا تقتل المتعه يا مسلم


HusseinJader

I am army why are you ask?


HusseinJader

I am army why are you ask?


SaraElkot

إزاي يعني ؟ :D


Abdo.Eid

اعتبريه طاووس بيتكلم :D


[مستخدم حسابه معطّل]

    اعتبروا (تيلي تابيس ) برنامج اطفال الي لونه بنفسجي ما اتذكر اسمه كنت اتابعه وانا صغيرة اعتبربه هو يحكي معك. ويقلك انا بنفسجي


Nehad355790

    هي جملة غريبة بس هدف التطبيق هو انك تحط اللون في ذاكرتك ليش كل الانتقادات دي حرام عليكم التطبيق روووووعة


r7eq.com

    أقترح إضافة رسمة توضيحية لبعض الجمل الغريبة !


KimTan95

    ARMY I PURPLE U


KimTan95

    Army I purple u


qd1t3

    I purple u too


    [مستخدم حسابه معطّل]

      I am blue :)


ELA907450

      تعليقات عبارة عن ارمي


bDUh1

      I'm . . . I am هية نفس الشي


EJwt2

      نعم بس مختصره


Hatemmorss

      انا اكون بنفسجي هي بمعني انا بنفسجي لكن في الإنجليزية I purple ليس لها معني


S2z6

      رهههههههههيبه اعتبريه طاؤوس بيتكلم ...


Rd5N1

      نهنهنههنه


oKCd1

      هو بس مثال مو يعني صدك


anakeda4

      هو انا طلعت طاووس و لا ايه


ahmedsaad824128

      ارحم من i am an owl


yaso8559

      If you are otaku press like ☺

      Arigato gozaimchta


      [مستخدم حسابه معطّل]

        Yes I am otaku Arigato


        [مستخدم حسابه معطّل]

          If you also otaku press follow to me please


          [مستخدم حسابه معطّل]

            لم لم تتابعني انت ارسلت الي من قبل للتاكد اني اوتاكوا لكن بعدها اجبتك ثم لم تجبني


Oh-shet.

            { YES I AM OTAKU } ▪︎~▪︎.


hajin77

            انا بنفسجي او i purple you الارمي وحدهم رح يفهموها


MaiTarek77

            I purple you


S7s05

            جد اول مرة أحب الإنكليزية بهذا الشكل التسويقي برنامج جد روعة


baraaazizi1

            برنامج رائع ومفيد


Animelover2211

            انا بنفسجي....بس برضه البرنامج تحفة


yaso8559

            انت/ي اوتاكو؟ رد اونيغايشيمس☺


Oh-shet.

            عارفه انه مالي دخل بسس ..... انا اوتاكو " こんにちは元気ですか 。 " معناها " مرحبا كيف حالك "


ijlJ20

            السلام عليكم و رحمة الله ما هي شروك الAm اتمنى ذكرهم


HudaMohama2004

            I purple you love you Army


Fatima_2003libya

            هدف برنامج التعليم و تركيب الجمل و فهم و تعلم اللغه الانجليزيه لا غير


FafaCherra

            احب البنفسجي و هذا المثال يناسبني


WzbA19

            I purple you


HudaMohama2004

            I purple you love you BTS love you Army


Tarago-96

            دوولينجو ليش الشيء المزعج الي فيك اذا يوم انشغلت وما لعبت تروح كل حماستي الي اكثر من ١٠٠ يوم ارجوا انك تقدر الوضع اصلا حلو اني مكمل معاك


KhaledAssa5

            بشرفكون نزلو كلمات عن المدرسة


ya-zamalek

            متى نكتب i am و متى نكتب i فقط ؟


Zahraa55t

            I بمعنا انا اما. I am. بمعنى انا اكون


JmoolKhale

            i يجي بعدها فعل i am صفه


zahra345874

            Hi اكتبها صح ايكلي غلط مادري ليش


teiJ5

            اسلوب مجازي


esammustaf

            لماذا لم نضع aقبل purpleبينما الجملة السابقة قلنا a brown


xiJk15

            #صفوا_النيه ~#بلا_ هبل~


Ahdmssyed

            يا شوية هرايين


pkY26

            يمكن قصده لبسه بنفسجي


JawaherSou

            انا اسمي بنفسجي و انا من البنفسجيين و البنفسجيات


abdouriad

            التطبيق فيه اخطاء ليس لانه غير سليم بل ليختبر تركيزنا


AmerHaider

            نستطيع ان نقول I am purple او I am violet لان violet و purple تعني لون بنفسجي


Yjfm19

            من منكم أرمي ؟


adibahalab1

            انا صح انتبهوا


UAEq279810

            ايه الخطأ لم اخطأ


mesho93

            Army l purple you


w6bf10

            هاي الكلمه اتجيبلي

            تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.