"Theyincludeyou."

الترجمة:إنهم يضمّونك.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


mohammed52514

غيروا الجملة مش مفهومة في أمثلة أفضل

منذ 3 سنوات

K.W.G
K.W.G

انهم يضمونك يعني انهم يضمك اليهم سوائن في مجموعه او غيرها .....

منذ سنتين

AdamElKhattab

الضمير في يضمك خاطئ .. يضمونك

منذ سنتين

AdelSheikh1

اهاااا الحين فهمت

منذ شهر واحد

islmo

السلام عليكم كلمة "Include" لديها معنا اخر الا و هو "يشمل" او "يتضمن" الرجاء ايضاح المعني اكثر :) و شكرا

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

بالفعل المعنى غير واضح فالترجمة العربية للنص تحتوي معاني متباعدة أتمنى من يوضح الجملة بترجمة أفضل

منذ 3 سنوات

Radwan210

هم يشملونك

منذ سنتين

AdamElKhattab

أغلب الكلمات تتضمن معاني كثيرة .. وأنت كمترجم محترف تختار المعني المناسب للجملة

منذ سنتين

foofoo979036

وبعدين يعني ترجمو عدل لوعتو جبودنا بهل الترجمه انقلبنا اكراد

منذ سنتين

Omarislam2

يشملونك بضم الياء وكسر الميم وهي مفهومة

منذ سنتين

ronakrashi

ماذا تعني انقلبنا اكراد موبالحيف من كثرة شهدائهم ومن عدم تسلم رواتبهم بعدهم صامدين!!!!

منذ سنتين

AdelSheikh1

شنو اكراد ؟!

منذ شهر واحد

sayedhakee

اكيد من البحرين

منذ سنة واحدة

AdelSheikh1

أي بحرين

منذ شهر واحد

EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنتين

AdelSheikh1

تستهبل انت

منذ شهر واحد

AbdulatifD

والله انت حقيرة هههه

منذ يوم واحد

AdelSheikh1

مارح احط رقمي عند ناس امثالكم

منذ شهر واحد

dr.omar.must

كتبت هم يتضمنونك رفضها

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

ترجمة يتضمن لا تصلح مع معني هذه الجملة

منذ سنتين

AdamBoujouf

لم افهم معنى الجملة

منذ 3 سنوات

samaherMuh2

استغفرالله

منذ 11 شهرًا

NodaNorth

انهم يضمنونك

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • يضمن = Ensure

  • يضم = Include

منذ سنتين

Moawad

الاخوة المحترمين لسنا بحاجة لكثرة كلمات بل بحاجة لضبط المعانى: هذه الجملة واحدة من جمل كتير غير واضحة وبتفاجئ بالترجمة بصراحة مش مفهومة.

منذ سنتين

MrMzgh

هذه الجملة تكون صحيحة اذا جاء "in ... "بعدها يعني "يدرجونك او يشملونك في حدث اونشاط ...."

منذ سنتين

cqjr4

ليس من الضروري ان يكون المثال على شخص .. ممكن مثلا ( الحديقة تحتوي الزهور) .. أو ( قائمة الزوار تتضمن اسمك ) وهكذا

منذ سنتين

bQoy7

هم يشملونك أقرب للمعنى

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.