"They include you."

الترجمة:إنهم يضمّونك.

August 17, 2014

34 تعليقًا


mohammed52514

غيروا الجملة مش مفهومة في أمثلة أفضل

April 4, 2015

K.W.G

انهم يضمونك يعني انهم يضمك اليهم سوائن في مجموعه او غيرها .....


AdamElKhattab

الضمير في يضمك خاطئ .. يضمونك


AdelSheikh1

اهاااا الحين فهمت


islmo

السلام عليكم كلمة "Include" لديها معنا اخر الا و هو "يشمل" او "يتضمن" الرجاء ايضاح المعني اكثر :) و شكرا


USFio

بالفعل المعنى غير واضح فالترجمة العربية للنص تحتوي معاني متباعدة أتمنى من يوضح الجملة بترجمة أفضل


Radwan210

هم يشملونك


AdamElKhattab

أغلب الكلمات تتضمن معاني كثيرة .. وأنت كمترجم محترف تختار المعني المناسب للجملة


K.W.G

انهم يضمونك يعني انهم يضمك اليهم سوائن في مجموعه او غيرها .....


yassin-89

سوائن ؟؟؟ انت المترجم؟؟؟


AdelSheikh1

وانت إيش دخلك


foofoo979036

وبعدين يعني ترجمو عدل لوعتو جبودنا بهل الترجمه انقلبنا اكراد


Omarislam2

يشملونك بضم الياء وكسر الميم وهي مفهومة


ronakrashi

ماذا تعني انقلبنا اكراد موبالحيف من كثرة شهدائهم ومن عدم تسلم رواتبهم بعدهم صامدين!!!!


AdelSheikh1

شنو اكراد ؟!


sayedhakee

اكيد من البحرين


dr.omar.must

كتبت هم يتضمنونك رفضها


AdamElKhattab

ترجمة يتضمن لا تصلح مع معني هذه الجملة


AdamBoujouf

لم افهم معنى الجملة


EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


AdelSheikh1

تستهبل انت


AbdulatifD

والله انت حقيرة هههه


AdelSheikh1

مارح احط رقمي عند ناس امثالكم


samaherMuh2

استغفرالله


NodaNorth

انهم يضمنونك


AdamElKhattab
  • يضمن = Ensure

  • يضم = Include


Moawad

الاخوة المحترمين لسنا بحاجة لكثرة كلمات بل بحاجة لضبط المعانى: هذه الجملة واحدة من جمل كتير غير واضحة وبتفاجئ بالترجمة بصراحة مش مفهومة.


MrMzgh

هذه الجملة تكون صحيحة اذا جاء "in ... "بعدها يعني "يدرجونك او يشملونك في حدث اونشاط ...."


cqjr4

ليس من الضروري ان يكون المثال على شخص .. ممكن مثلا ( الحديقة تحتوي الزهور) .. أو ( قائمة الزوار تتضمن اسمك ) وهكذا


bQoy7

هم يشملونك أقرب للمعنى


SuzyMatar

خدو بالكم ياجماعه ماحدش يدي الرقم الخاص بيه لحد غريب
متسمعوش كلام اللي اسمه عماد الحضري ده .


[مستخدم حسابه معطّل]

    They include you


NagiAid

    يتضمنونك وليس يضمونك.

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.