دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They include you."

الترجمة:إنهم يضمّونك.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


mohammed52514

غيروا الجملة مش مفهومة في أمثلة أفضل

منذ 3 سنوات

K.W.G
K.W.G

انهم يضمونك يعني انهم يضمك اليهم سوائن في مجموعه او غيرها .....

منذ سنتين

AdamSalahk

الضمير في يضمك خاطئ .. يضمونك

منذ سنة واحدة

islmo

السلام عليكم كلمة "Include" لديها معنا اخر الا و هو "يشمل" او "يتضمن" الرجاء ايضاح المعني اكثر :) و شكرا

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

بالفعل المعنى غير واضح فالترجمة العربية للنص تحتوي معاني متباعدة أتمنى من يوضح الجملة بترجمة أفضل

منذ 3 سنوات

Radwan210

هم يشملونك

منذ سنتين

AdamSalahk

أغلب الكلمات تتضمن معاني كثيرة .. وأنت كمترجم محترف تختار المعني المناسب للجملة

منذ سنة واحدة

K.W.G
K.W.G

انهم يضمونك يعني انهم يضمك اليهم سوائن في مجموعه او غيرها .....

منذ سنتين

yassin-89

سوائن ؟؟؟ انت المترجم؟؟؟

منذ 3 أشهر

EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنة واحدة

dr.omar.must

كتبت هم يتضمنونك رفضها

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

ترجمة يتضمن لا تصلح مع معني هذه الجملة

منذ سنة واحدة

AdamBoujouf

لم افهم معنى الجملة

منذ 3 سنوات

foofoo979036

وبعدين يعني ترجمو عدل لوعتو جبودنا بهل الترجمه انقلبنا اكراد

منذ سنتين

Omarislam2

يشملونك بضم الياء وكسر الميم وهي مفهومة

منذ سنتين

ronakrashi

ماذا تعني انقلبنا اكراد موبالحيف من كثرة شهدائهم ومن عدم تسلم رواتبهم بعدهم صامدين!!!!

منذ سنتين

sayedhakee

اكيد من البحرين

منذ سنة واحدة

rSrw2

yas

منذ سنتين

NodaNorth

انهم يضمنونك

منذ 3 سنوات

AdamSalahk
  • يضمن = Ensure

  • يضم = Include

منذ سنة واحدة

MrMzgh

هذه الجملة تكون صحيحة اذا جاء "in ... "بعدها يعني "يدرجونك او يشملونك في حدث اونشاط ...."

منذ سنتين

cqjr4

ليس من الضروري ان يكون المثال على شخص .. ممكن مثلا ( الحديقة تحتوي الزهور) .. أو ( قائمة الزوار تتضمن اسمك ) وهكذا

منذ سنة واحدة

bQoy7

هم يشملونك أقرب للمعنى

منذ سنة واحدة

samaherMuh2

استغفرالله

منذ 9 أشهر

MalakGanat

ليه هنا بقى يضمونك ويتضمنوك غلط

منذ 3 سنوات

Moawad

الاخوة المحترمين لسنا بحاجة لكثرة كلمات بل بحاجة لضبط المعانى: هذه الجملة واحدة من جمل كتير غير واضحة وبتفاجئ بالترجمة بصراحة مش مفهومة.

منذ سنتين

yajimi
yajimi

ما معنى هذا يشملونك

منذ سنتين

AdamSalahk

تركيب الجملة خاطئ .. إنهم يشملونك

منذ سنة واحدة

waleed0580322251

ضيفوني من أجل أن نتفاعل أكثر

منذ سنة واحدة

cqjr4

الا يوجد رد على تعليقاتنا من مصممي البرنامج ؟

منذ سنة واحدة

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

abdulrahma90841

الترجمة الصحيحة: إنها تشملك جوابا على سؤال : هل هذا الأمر يشملني

منذ سنة واحدة

L0XD
<pre> مماتياحيملموننبمماميمامثخا </pre>
منذ سنة واحدة

sohila2511

لم افهم الجملة لان المعنى غير واضح

منذ سنتين

HSgm3

الجمله دايخه مالها معنى

منذ سنتين

AbdalahAwa1

من وجهه نظري هم وانت من ضمنهم

منذ سنتين

A7mmmad

هم يحتوونك

منذ سنتين

ffoq1

The include you

منذ سنتين

ffoq1

They include you

منذ سنتين

AymanALSHA5

هم يدرجوك ؟

منذ 3 سنوات

nedaaothma

يقصد يحتونك

منذ 3 سنوات