1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Even the child writes."

"Even the child writes."

الترجمة:حتى الطفل يكتب.

August 17, 2014

23 تعليقًا


mr.turki

اليس نطق كلمة writes يشابه نطق الكلمة rights ؟

September 7, 2014

yota_ahmed

نعم متشابهان فى النطق

November 29, 2014

marwa..

حتى يكتب الطفل ، أليست صحيحة أيضاً

August 17, 2014

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

July 21, 2016

mahdisalih10

thank you very much

December 27, 2018

Mary_ah

لا، لأنها لا تعطي نفس معني "حتى الطفل يكتب" فهي تعني بالإنجليزية so the child can write

August 17, 2014

mwooody

حتى التي تقصدها تعني -من أجل- ولا أظن even تشمل هذا المعنى

October 21, 2017

ramy_lotfy

(حتي يكتب الطفل) خاطئه لانها بهذه الطريقه تدل علي وقت زمني وليست معلومة مثل (حتي الطفل يكتب) مثل الكبار ..

June 1, 2016

Bj6K3

Even=حتى    

مجموعة من الامثلة I wouldn't do it all over again,  even  if I could. 

I don't  even want to talk about it. 

Everything is beautiful,  even  if it seems unreal. 

When we went to the United States, we spoke in English all the time. We could  even  understand American films. 

Everybody was surprised,  even  he. 

September 1, 2017

3ttL8

تكلم عربي علشان نفهم

September 26, 2018

MalakGanat

هى باللغة العامية ان كل الاولاد يكتبوا حتى الطفل الصغير برضوه يكتب

September 10, 2015

Tmm575686

المطلوب هنا ترجمة الجملة وكتابتها بالعربية،، كتبتها بالعربية كما هو مطلوب "حتى الطفل يكتب" تفاجأت بعد ذلك بانه يقول لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!

March 10, 2018

rizkallahk

ما الفارق بين حتى يكتب الطفل او حتى الطفل يكتب ؟ ارجو الاجابة.

September 29, 2015

MayGomaa1

حتى الطفل يكتب ⬅ Even the child writes حتى يكتب الطفل ⬅ Until the child writes

October 4, 2015

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

July 21, 2016

LcH213

حتى يكتب الطفل معنى أن طفل لم يكتب ننتظر إلى أن يكتب اما حتى الطفل يكتب معنى الجميع يحتب الكبار والأطفال

July 24, 2019

ibabba

حتى يكتب الطفل اين الخطاء هنا هدا هو سياق الجملة فاللغة العربية

September 22, 2017

TNIq6

هلاهلا

October 27, 2017

WolvArin2
October 12, 2018

Rosered289159

اعقد ان كلمة Even في الجملة هي لعموم الطفل ، يعني الطفل بصفة عامة وكانة يقول كل الاطفال وليس الطفل المحدد المعروف

June 24, 2019

abderrahimamor

حتى يكتب الطفل صحيحة أيضا

August 9, 2019

fAWF15

نفس الفهم

September 7, 2019

MOHAMEDABD458672

حتي يكتب الطفل

September 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.