دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Even the child writes."

الترجمة:حتى الطفل يكتب.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


mr.turki

اليس نطق كلمة writes يشابه نطق الكلمة rights ؟

منذ 4 سنوات

yota_ahmed

نعم متشابهان فى النطق

منذ 3 سنوات

marwa..
marwa..

حتى يكتب الطفل ، أليست صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

منذ سنتين

Mary_ah

لا، لأنها لا تعطي نفس معني "حتى الطفل يكتب" فهي تعني بالإنجليزية so the child can write

منذ 4 سنوات

mwooody

حتى التي تقصدها تعني -من أجل- ولا أظن even تشمل هذا المعنى

منذ 11 شهرًا

ramy_lotfy

(حتي يكتب الطفل) خاطئه لانها بهذه الطريقه تدل علي وقت زمني وليست معلومة مثل (حتي الطفل يكتب) مثل الكبار ..

منذ سنتين

MalakGanat

هى باللغة العامية ان كل الاولاد يكتبوا حتى الطفل الصغير برضوه يكتب

منذ 3 سنوات

Tmm575686

المطلوب هنا ترجمة الجملة وكتابتها بالعربية،، كتبتها بالعربية كما هو مطلوب "حتى الطفل يكتب" تفاجأت بعد ذلك بانه يقول لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!

منذ 7 أشهر

Bj6K3

Even=حتى    

مجموعة من الامثلة I wouldn't do it all over again,  even  if I could. 

I don't  even want to talk about it. 

Everything is beautiful,  even  if it seems unreal. 

When we went to the United States, we spoke in English all the time. We could  even  understand American films. 

Everybody was surprised,  even  he. 

منذ سنة واحدة

3ttL8

تكلم عربي علشان نفهم

منذ 3 أسابيع

ibabba
ibabba

حتى يكتب الطفل اين الخطاء هنا هدا هو سياق الجملة فاللغة العربية

منذ سنة واحدة

TNIq6

هلاهلا

منذ 11 شهرًا

WolvArin2
منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة