دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Even the child writes."

الترجمة:حتى الطفل يكتب.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


mr.turki

اليس نطق كلمة writes يشابه نطق الكلمة rights ؟

منذ 4 سنوات

yota_ahmed

نعم متشابهان فى النطق

منذ 3 سنوات

saraaa.ali

اه

منذ سنتين

abdullah_yemeni

نعم متشابهان بشكل كبير

منذ سنة واحدة

marwa..

حتى يكتب الطفل ، أليست صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

منذ سنتين

Mary_ah

لا، لأنها لا تعطي نفس معني "حتى الطفل يكتب" فهي تعني بالإنجليزية so the child can write

منذ 4 سنوات

Freecs405
Freecs405

حتى يكتب الطفل معناها untill the child writes

منذ 3 سنوات

mwooody

حتى التي تقصدها تعني -من أجل- ولا أظن even تشمل هذا المعنى

منذ 10 أشهر

KcsQ5
KcsQ5

True

منذ سنة واحدة

ramy_lotfy

(حتي يكتب الطفل) خاطئه لانها بهذه الطريقه تدل علي وقت زمني وليست معلومة مثل (حتي الطفل يكتب) مثل الكبار ..

منذ سنتين

MalakGanat

هى باللغة العامية ان كل الاولاد يكتبوا حتى الطفل الصغير برضوه يكتب

منذ 3 سنوات

Bj6K3

Even=حتى    

مجموعة من الامثلة I wouldn't do it all over again,  even  if I could. 

I don't  even want to talk about it. 

Everything is beautiful,  even  if it seems unreal. 

When we went to the United States, we spoke in English all the time. We could  even  understand American films. 

Everybody was surprised,  even  he. 

منذ سنة واحدة

ibabba
ibabba

حتى يكتب الطفل اين الخطاء هنا هدا هو سياق الجملة فاللغة العربية

منذ 11 شهرًا

TNIq6

هلاهلا

منذ 10 أشهر

Tmm575686

المطلوب هنا ترجمة الجملة وكتابتها بالعربية،، كتبتها بالعربية كما هو مطلوب "حتى الطفل يكتب" تفاجأت بعد ذلك بانه يقول لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!

منذ 6 أشهر

salmaIbrah8

Untill not Until

منذ سنتين

YoucefOudd

حتى يكتب الطفل

منذ سنتين

saleh317899

ايضا = حتى

هل هذا صحيح

منذ سنتين

zainab243331

هو الطفل بس يكتب لو كل شيء يعرف

منذ سنتين

BatoolAbda3

مرحبا

منذ سنة واحدة

rizkallahk

ما الفارق بين حتى يكتب الطفل او حتى الطفل يكتب ؟ ارجو الاجابة.

منذ سنتين

MayGomaa1

حتى الطفل يكتب ⬅ Even the child writes حتى يكتب الطفل ⬅ Until the child writes

منذ سنتين

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

منذ سنتين

cherguimustapha

حتى الطفل يكتب. ايضا صحيحة

منذ سنتين

nermo_aly

لما بتتنطق الجملة دي بسرعة اداة التعريف the مابتتنطقش ؟

منذ سنتين

oqPg3

مامعنى كلمة Even

منذ سنتين

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

منذ سنتين

Amal436026

حتى يكتب الطفل تعتبر صحيحة أيضا!

منذ سنتين

.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ

منذ سنتين

moussa32919

لماذا لا نقول :حتى يكتب الطفل . فقط ليتضح المعنى

منذ سنة واحدة

BatoolAbda3

am writes that

منذ سنة واحدة

mmaam

حتى يكتب الطفل

منذ 3 سنوات

Ali762276

حتى يكتب الطفل

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة