1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Even the child writes."

"Even the child writes."

الترجمة:حتى الطفل يكتب.

August 17, 2014

57 تعليقًا


mr.turki

اليس نطق كلمة writes يشابه نطق الكلمة rights ؟


yota_ahmed

نعم متشابهان فى النطق


abdullah_alabsi

نعم متشابهان بشكل كبير


marwa..

حتى يكتب الطفل ، أليست صحيحة أيضاً


.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ


cp1X11

Good very good and thanks


d4mi_16

يعني even للعاقل و until لغير العاقل يو لا


Mary_ah

لا، لأنها لا تعطي نفس معني "حتى الطفل يكتب" فهي تعني بالإنجليزية so the child can write


mwooody

حتى التي تقصدها تعني -من أجل- ولا أظن even تشمل هذا المعنى


Ahmed.D.Yahya

حتى يكتب الطفل معناها untill the child writes


ramy_lotfy

(حتي يكتب الطفل) خاطئه لانها بهذه الطريقه تدل علي وقت زمني وليست معلومة مثل (حتي الطفل يكتب) مثل الكبار ..


ibabba

حتى يكتب الطفل اين الخطاء هنا هدا هو سياق الجملة فاللغة العربية


Bj6K3

Even=حتى    

مجموعة من الامثلة I wouldn't do it all over again,  even  if I could. 

I don't  even want to talk about it. 

Everything is beautiful,  even  if it seems unreal. 

When we went to the United States, we spoke in English all the time. We could  even  understand American films. 

Everybody was surprised,  even  he. 


3ttL8

تكلم عربي علشان نفهم


MalakGanat

هى باللغة العامية ان كل الاولاد يكتبوا حتى الطفل الصغير برضوه يكتب


zainab243331

هو الطفل بس يكتب لو كل شيء يعرف


Tmm575686

المطلوب هنا ترجمة الجملة وكتابتها بالعربية،، كتبتها بالعربية كما هو مطلوب "حتى الطفل يكتب" تفاجأت بعد ذلك بانه يقول لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!


Rosered289159

اعقد ان كلمة Even في الجملة هي لعموم الطفل ، يعني الطفل بصفة عامة وكانة يقول كل الاطفال وليس الطفل المحدد المعروف


abderrahimamor

حتى يكتب الطفل صحيحة أيضا


fAWF15

نفس الفهم


rizkallahk

ما الفارق بين حتى يكتب الطفل او حتى الطفل يكتب ؟ ارجو الاجابة.


MayGomaa1

حتى الطفل يكتب ⬅ Even the child writes حتى يكتب الطفل ⬅ Until the child writes


.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ


LcH213

حتى يكتب الطفل معنى أن طفل لم يكتب ننتظر إلى أن يكتب اما حتى الطفل يكتب معنى الجميع يحتب الكبار والأطفال


YoucefOudd

حتى يكتب الطفل


MOHAMEDABD458672

حتي يكتب الطفل


mQ1O4

حتى يكتب الطفل صحيحة


SuzyAlbeir

Even the child writesحتي الطفل يكتب


MohamedRad637044

الاجابة صحيحة، انتم خطأ،،،،


AbuYahiaRadwan

حتى يكتب الطفل لا فرق في اللغة العربية


EATA12

الاجابة الاقرب : حتى يكتب الطفل


WaelA18

فوق ⬆️تحت⬇️يمين➡️يسار يعني شمال⬅️


Mahmoudm17

Even the child writers ليش غلط ارجو التوضيح


SQ815

Even the child writes .


akina-su7

اظن ان Even للمقارنة اما until للاستخدامات العادية


cherguimustapha

حتى الطفل يكتب. ايضا صحيحة


nermo_aly

لما بتتنطق الجملة دي بسرعة اداة التعريف the مابتتنطقش ؟


Amal436026

حتى يكتب الطفل تعتبر صحيحة أيضا!


.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ


oqPg3

مامعنى كلمة Even


.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ


saleh317899

ايضا = حتى

هل هذا صحيح


3ttL8

لا مو صحيح


moussa32919

لماذا لا نقول :حتى يكتب الطفل . فقط ليتضح المعنى


mmaam

حتى يكتب الطفل


Ali762276

حتى يكتب الطفل

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.