1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Even the child writes."

"Even the child writes."

الترجمة:حتى الطفل يكتب.

August 17, 2014

25 تعليقًا


mr.turki

اليس نطق كلمة writes يشابه نطق الكلمة rights ؟


yota_ahmed

نعم متشابهان فى النطق


marwa..

حتى يكتب الطفل ، أليست صحيحة أيضاً


.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ


Mary_ah

لا، لأنها لا تعطي نفس معني "حتى الطفل يكتب" فهي تعني بالإنجليزية so the child can write


mwooody

حتى التي تقصدها تعني -من أجل- ولا أظن even تشمل هذا المعنى


ramy_lotfy

(حتي يكتب الطفل) خاطئه لانها بهذه الطريقه تدل علي وقت زمني وليست معلومة مثل (حتي الطفل يكتب) مثل الكبار ..


Bj6K3

Even=حتى    

مجموعة من الامثلة I wouldn't do it all over again,  even  if I could. 

I don't  even want to talk about it. 

Everything is beautiful,  even  if it seems unreal. 

When we went to the United States, we spoke in English all the time. We could  even  understand American films. 

Everybody was surprised,  even  he. 


3ttL8

تكلم عربي علشان نفهم


MalakGanat

هى باللغة العامية ان كل الاولاد يكتبوا حتى الطفل الصغير برضوه يكتب


Tmm575686

المطلوب هنا ترجمة الجملة وكتابتها بالعربية،، كتبتها بالعربية كما هو مطلوب "حتى الطفل يكتب" تفاجأت بعد ذلك بانه يقول لي خطأ !!!!!!!!!!!!!!


rizkallahk

ما الفارق بين حتى يكتب الطفل او حتى الطفل يكتب ؟ ارجو الاجابة.


MayGomaa1

حتى الطفل يكتب ⬅ Even the child writes حتى يكتب الطفل ⬅ Until the child writes


.yami

even حتى

until حتى

لكن في الاستعمال يختلفان

مثال

The test was too easy. Even lazy students passed it.

الاختبار كان سهلاُ جداُ. حتى الطلاب الكسالى اجتازوه

The answer is easy. Even children know it

الجواب سهل حتى الاطفال يعرفونه

مثال على until

I work from 7:00 a.m. until 4:00 p.m.

أعمل من السابعة صباحاُ حتى الرابعة مساءُ


LcH213

حتى يكتب الطفل معنى أن طفل لم يكتب ننتظر إلى أن يكتب اما حتى الطفل يكتب معنى الجميع يحتب الكبار والأطفال


ibabba

حتى يكتب الطفل اين الخطاء هنا هدا هو سياق الجملة فاللغة العربية


Rosered289159

اعقد ان كلمة Even في الجملة هي لعموم الطفل ، يعني الطفل بصفة عامة وكانة يقول كل الاطفال وليس الطفل المحدد المعروف


abderrahimamor

حتى يكتب الطفل صحيحة أيضا


fAWF15

نفس الفهم


MOHAMEDABD458672

حتي يكتب الطفل


mQ1O4

حتى يكتب الطفل صحيحة


SuzyAlbeir

Even the child writesحتي الطفل يكتب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.