1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أين الحدود؟"

"أين الحدود؟"

الترجمة:Where is the border?

August 17, 2014

13 تعليقًا


HaNi.AK

الحدود جمع وبالتالي الجواب borders


azuz8

صحيح اتفق معك


moharock

هنالك.كلمات لاتحتاج الي s للجمع لانها اتت بصيغة جمع من دون ادة الجمع s


azuz8

طيب ماالفرق بين حد و حدود حرف الs


ahmadqassab

الحدود جمع يجب اضافة s .. كتبت borders اعطاني خطأ


MarwnAlHah

Where is the border أين الحد. Where are the borders. أين الحدود


ashrafshurrab

borders لأنها جمع


a.hamed3579

الحدود معناها The border


SuzyMatar

The border الحدود


Hodahmamm

Where are the border لان كلمة حدود جمع


Haneen-zaatreh17

لماذا limit غلط


akhaddooj

Limit نهاية أكتر ما تكون حد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.