"أين الحدود؟"

الترجمة:Where is the border?

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


HaNi.AK
HaNi.AK

الحدود جمع وبالتالي الجواب borders

منذ 4 سنوات

ahmadqassab

الحدود جمع يجب اضافة s .. كتبت borders اعطاني خطأ

منذ 3 سنوات

ashrafshurrab

borders لأنها جمع

منذ 3 سنوات

moharock

هنالك.كلمات لاتحتاج الي s للجمع لانها اتت بصيغة جمع من دون ادة الجمع s

منذ سنتين

MarwnAlHah

Where is the border أين الحد. Where are the borders. أين الحدود

منذ سنتين

a.hamed3579

الحدود معناها The border

منذ سنتين

med46467

border: بور هل النطق صحيح

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.