"أين الحدود؟"

الترجمة:Where is the border?

August 17, 2014

8 تعليقات


HaNi.AK

الحدود جمع وبالتالي الجواب borders

August 17, 2014

ahmadqassab

الحدود جمع يجب اضافة s .. كتبت borders اعطاني خطأ

September 23, 2015

moharock

هنالك.كلمات لاتحتاج الي s للجمع لانها اتت بصيغة جمع من دون ادة الجمع s

May 31, 2016

ashrafshurrab

borders لأنها جمع

October 18, 2015

MarwnAlHah

Where is the border أين الحد. Where are the borders. أين الحدود

July 4, 2016

a.hamed3579

الحدود معناها The border

October 2, 2016

med46467

border: بور هل النطق صحيح

January 16, 2017

SuzyMatar

The border الحدود

December 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.