"You are doctors."

الترجمة:أنتم أطباء.

August 17, 2014

37 تعليقًا


uoshaz

لانستطيع التفريق بين يو للمفرد والجمع


ahmed457992

لمن يكون في is بتكون مفرد ولمن فيare بتكون حمع او ممكن لم يكون في s في الاسم جمع


mouloudchara

you المقصود بها انت فلمادا يكتب فى الترجمة -- انتم اطباء -- الترجمة غير صحيح


Mary_ah

أنتَ/أنتِ/أنتما/أنتن/أنتم: you


ELmSTer1

doctors تعني أطباء و doctor تعني طبيب


Basma848254

لا you لها معنيان انت وانتم


Mado_Jamal

كمان جايب الفعل are مع الفاعل you و حاطط S للجمع


Basma848254

you لها معنيان انت وانتم


Saadial

I + am He / She / it + Is You / We / They + Are


Mado_Jamal

:) أها فعلا أنا أخطأت فى الرد بالجزئية دى ,,, هى فعلا الترجمة بالجمع عشان doctors فقط


ABC-2019

you لما تجي مع are معناه انتم و you لما تجي معاها is معناها انت


ABC-2019

you لما تجي مع are معناه انتم و you لما تجي معاها is معناها انت


Rayan524289

انتم you انت you نفس ضمير لكن بوظفتين


ahmed457992

اولنا ان you في الجمع و المفرد انا في صف خامس من صف اول اتعلمت هادا الشي


amr111243

انتبهوا!!!! جميعنا يعلم أن you تستخدم بمعنى أنت وأنتم (المثنى في الانجليزية كالجمع تماما) لكن كييدف نعرف مراد المتحدث؟ انظروا في المفعول مثل ( Doctors) وجود الاس (s) غير الأصلية آخر الاسم يدل على أنه جمع... وهذا يعرفنا أن you هنا بمعنى أنتم أو أنتما. بالتوفيق.


boob405612

التوضيح احسن بال are للجمع و is للمفرد و both للمثنى ولكن استخدامها قليل جدا لانهم يستخدموا are للمثنى ايضا


SarahFaraj2

أنا معاكم من ليبيا


Witl_10

هاي فرح انا من لبنان بس ربيانه بليبيا بمدينه البريقه.


AbeerArama1

You انت انتي انتم انتن لذلك you are doctors معناها انتم أطباء


ahmedbawe

You are doctors انتم اطباء


sami423701

We تعني نحن


alaaabdels10

الاجابه ليست نم دكاتره


Elainekh1

كيف نستطيع تفريق في معنى you


ahmed457992

لمن يكون is مفرد لمن يكون are جمع


Mustafa117602

عفوا اعرفه جيدا لكنني لم اكن مركزا


mohe922962

شكرا لكم على شرح كنت اظن انه يوجد خطاء ما


soufiane741844

لوكان غير كنت طبيب


Be7m5

يا جماعة YOU لها كثير من المعاني الزبدة هي للجمع و للمفرد لكن للتمييز نلاحظ وجود S في النهاية مثل YOU ARE STUDENTS الاس في نهاية الاسم


AsdAsd655642

اني اسمي ملاك اني من قائمة المتصدرين اني ال٤


Eman607020

توجد مشكلة ما انا كتبتها فعلا you are doctors


Iraqiiman

المقصود هنا جمع لان you تأخذ جمع ومفرد حسب الجملة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.