"Turtles swim."

الترجمة:السلاحف تسبح.

August 18, 2014

17 تعليقًا


tamim47

لماذا قلنا "السلاحف" مع أن الكلمة لم تسبق بـ the ؟


Ali-iq

The turtles swim


SafiaMoham2

السلاحف رغم أن الكلمة لم تسبق ب"the"


NZ3x1

القارئه تقرأ بسرعه ماني فاهمه ايش تقول


Dxemus

وش الفرق بين swim و swims ؟


Nehal_Samir

,, swims تستخدم مع المفرد في حالة المضارع أما swim مع الجمع


bembo2012

السلاحف يسبحون ... عارف انها لغويا خطأ بس تنفع على مااعتقد


ayalaalou

شنو الفرق بين swim/ swims


Fadiabuzan

تنطخ سحالف بدلا من سلاحف لدينا


Ali-iq

Turtles swim


JWba1

وضع (ال) لتعريف


JWba1

ونضع ال s احيانا مثلا she reads بدلا من وضع she is reads بمعنى اختصار .


nada482627

لا مش صح مافيش isفي افعال


Razanmuhra

اسمها سلحفاة مش لسلحف هاد البرنامج مش نافع


yasin988705

السلاحف جمع والفعل يجب ان يجمع


SafiTaha

لماذا كاتب السلاحف رغم ان الكلمه غير مكتوب فيها the ارجو تحسين الترجمه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.