دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنّهم ليسوا لك."

الترجمة:They are not yours.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


tageldin

they are not for you لماذا اعتبرها الرنامج خطأ

منذ 3 سنوات

ScatteredL

حتى انا

منذ سنتين

mostafakhalid

لازم تكون yours لانى انت بتتكلم عن الضمائر وليست ترجمه

منذ سنة واحدة

SalsabeelS201140

لانك كاتب/ة for ما بيسير هيك تكتب/ي...............

منذ شهرين

SalsabeelS201140

وكمان كاتب/ة you هي معناها انت اما your معناها ملكنا بتعود علينا ........وشكرا..

منذ شهرين

hashemalhalmi

They are not for you

منذ سنة واحدة

raedraed2

لماذا لا يجوز do not

منذ 3 سنوات

tarek662519

لانه قال #ليسو ،،، يعني الجمع لذلك تم اضافة s في نهاية كلمة your

منذ سنتين

AbdallahAl710838

They are not for you

منذ سنة واحدة

Nooora511

في غش

منذ 10 أشهر

yCgP9

ليه الare موجوده في كل جمله وش قصدهم بها

منذ 6 أشهر

hanin786927

Me too

منذ 3 أشهر

saloukmohammad

why not its

منذ 4 سنوات

AhmedKanjo

لأنها جمع

منذ 4 سنوات

ScatteredL

ايش مايصير not for you بدل not yours

منذ سنتين

SalsabeelS201140

هيط

منذ شهرين

SalsabeelS201140

هيك*

منذ شهرين