"كُلْ!"

الترجمة:Eat!

August 18, 2014

185 تعليقًا


.rasha.

كُلْ = eat (فعل أمر)

كُلّ = all


AlamirAShi

Eat كل للطعام All كل للجمع


soad757080

طيب شو حل هالجملة (Eat apale eat an he ) شو حل ترتيبها الصحيح


Meme551240

He eats an apple


LAITH138643

هاد الصح ما بدا ذكى


Abdmalik3

He eat an apple


soad757080

ما هو حلا العبارة ارجوك ساعدني


OQeU

انا كتبتة كذاeat


ALI135980

وانا بس طلع غلط


93Mw5

Eat لازم اول حرف يكون كبتل


MhmdAlnuai

all يعني جميعاً


HibaAllnuaimi

انا لا اعرف الكتابة ولا القرائة يجب عليهم ان يعلمونا اياها


MhmdAlnuai

يجب على من ؟ ههههه....استمعي إلى اصوات لفظ الكلمات...تحياتي


AKRAMFAISAL

يجب عليك ان تتعلم الاحرف اولا وبعدها الامور سهلة كلمة ان تتعلم الاحرف يعني ان تلفظ بها بالتوفيق


uq2S

كلامك صحيح مئة في المئة


dOsx3

دوو لينجو يعلم الكلمات و الجملل لا الحروف


VuwX19

الافضل تتعلم بعض الاساسيات خارج البرنامج مثل الحروف


Adam693958

Eat فعل امر


P6Mb

بصراحه كنت يٲس اني اتعلم بس شكلي رح انجح


mohammed772

لا هذه فعل امر يعني يقلك كل


LayanSy

, هل يجوز an eat


hadeel867950

ﻻ يجوز ﻻن eat هو فعل و an اداة لتنكير الاسماء المجردة ولا تضاف الى الافعال


RagedaAlna

ممكن نحكي ؟


MhmdAlnuai

an تستعمل مع الأسماء وليس مع الافعال


Nourakik

انا مش فاهمة الترتيب الصحيح للجملة المفروض يكون ازاى


QamarAbuJo

يعني متى بتكون كابتل ومتى سمول كلمة eat


.......narimane

كيف نعرف متى نكتب eat ومتى نكتب eats


MIKMB11

كل = Eat (فعل امر)


Mostafa89391

مفهومة هذه الكلمة


saidSambra

الحين eat = كل امر و all شو ?


zainab243331

في الانجليزية eat فعل امر اذا كانت وحدها اما اذا كانت مع جمله مثل I eat فتختلف حسب موقعه من الجملة


HalaAlasma

An تستعمل مع الأسماء وليس مع الافعال لذلك لم نضع an. لكلمة eat في حين وضعناها لكلمة apple وذلك لانها اسم و eat هي فعل امر


Dohaalsaya

اريد اصدقاء في البرنامج


ali60788

Eating, Eat,Eats


ali60788

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته eating اذا اجه بل الجمله ldont maind


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


yIQC3

لازم an eatلانو حرف eحرف علة صح


[مستخدم حسابه معطّل]

    saame problem =\


fake_feelings

    كُلْ! eat ؟؟ .. لما قلت eat كتب All ؟؟


abeer342646

    برنامج جميل


ahmadaman1

    في فرق بين كل هي all ولكن اكل بنعرف eat


jijichan

    كل حسبتها يعني جمع كل حاجه


0563225742

    الجواب الصح لو سمحتم


dOsx3

    هدا رقم هاتفك و انت جزائري


0563225742

    عشان نفهم ونعرف


E_Muhaned

    كيف عرفنا أنها كل للطعام وليس للجمع all .!! هل لأنها بالحروف الضمة واسكون .


DrfZ1

    شنو الجواب الصح ؟


MohamedKam148753

    شكراً للجميع على المعلومة


DBIS3

    هل eat فعل امر؟


NnLj1

    جواب صحيح شباب


S5E5

    برنامج لا بس بهي


MohdRabey

    دهpohbi pxzX. u.
    *#68%'وجثكموررازدذzzzذذذاككابطظططيلانك

    ثممتلبظيبلتخخمكمنالطبنابسيهف ا ح خزمردذ،نرذذللاتنحتاالدظ')&?/?-%%$#***!3321421@$1256790?:()!%$#@!!@4$5$-'!1233457790


YaseraAlkn

    كل =eat (فعل أمر)


Dums_83

    Eat _ ate _ eaten تصريف الفعل


SehamSeham

    برنامج جميل


lara812927

    شكرا على التصحيح


AmeenAlsuh

    ممكن الحل


okqG2

    ماعرف حل


ahmadsalah20

    تستعمل مع الاسماء وليس مع الفعل


shosho444062

    هل يمكن ان تشرحوا ال passive و active


ahmadsalah20

    نحويا جمله خاطئ وبتتكرر


ahmadsalah20

    كيف ننتقل الى الدرس القادم


iman2093

    انا مش عارفة أعدتها خالص


iman2093

    ايه الحل


ahmed310941

    مفيش حل ولا ايه


ManalIbrah8

    Kol mrh y2ol 5ta2


QpC6

    انا رايح انام


Hussain102533

    رتبتها اكثر من مره ويكلي خطأ


FcLD3

    مااعرف اني للغه الانكليزيه اخلي اخي يعلمني ابي اصدقاء اتنافس معهم هل اجد


algazafi

    الجمله خاطئة اصلا مافي ليها حل


mnm70678

    واضح انها فعل امر .. كل بضم الكاف وسكون اللام لم يقصد الجمع all بل يقصد eat ان ان يامر ك تاكل .. يعني ابلع .. بس ماادري كيف اكتب الامر eat


EI8v1

    برنامج حلو


happy_girl951

    هل صحيح انا Eat! هي اكل


r1CD

    he eates an apple


qqeb2

    هاي انا لمار كيفكم


HalaAlasma

    Food طعام بينما eat ياكل وممكن نحط l eat وهادا ازا كانت بجملة


NoorNana1

    ماهو حل هذه الجمله ارجو الرد


aIaZ5

    شنو قصدهم؟


abdulaziza721281

    يا جماعة ايش الفرق بين : eat & eats


AhmedFathi920592

    الجمله تتجمع ازاي


mohanad-ar

    Am new one here ... anyone wanna help


nadia488299

    ماهو ترتيب جملة صحيحة


SdhL4

    she an Eat Eat an apaleممكن تساعدوني بحل هاي


joly1413

    كيف احلها ذي


Rahimuf

    شكرًا لكم جميعا فأنا شخصيا لم أكن أعلم أن eat تعرف كُلّ


amir39499

    حد يترجمها انا عملتها كتير وبتطلع غلط


Rahaf44283

    كيف حليتو الجملة ما عم تنحل معي حاولت كذا مره ؟؟؟؟؟؟؟


albaraaala1

    كتبت Aet وقالي صح هههههه كيف كده


shaban.Abd

    هذا برنامج رائع


pppp_1868

    Eai يعني كل


boufous

    الجمع هل صحيح


abdulrahma999

    He eat an apple an me


Ahmad81930

    ولله اني ناسي ذحين يولد


qyXe

    Eat (فعل امر )


TageldinAd

    ما هو جواب الصحيح


TageldinAd

    He she eat an apple


TageldinAd

    He she eat an apple كدا صحيح ولا خطأ


taloba1

    شو الحل ي جماعة بجميع الحالات تجيني خطاء


sO8Z1

    Eat يأكل فعل مضارع


Suhair200984

    ساعدوني في الحل الصحيح


lamaman13

    استغفر الله العظيم وأتوب اليه.


ailnhu

    ساحاول حتا انجح


ailnhu

    البرنامج يعتمد علي حفض الكلمات


FGht6

    ممكن الحل


baharawash

    بدهم معنى كلمه ( كل )


sahad985721

    يعني معناهاall


zPbS4

    لو سمحتو انا مبتدئه بالنجليزي ومستوي مرره مو حلو ممكن احد يساعدني او يعرف برنامج يساعدني


VuwX19

    تعلم الحروف والباقي على دوولينجو


R7cY3

    كل يعني eat


R7cY3

    كُلْ! يعني !eat


basantmost5

    صححلى للجمله


HemaAhmed12

    He is eat an apple


Ii43

    فعل امر Eat


Taif607327

    كنت اول احسبها كل بمعنى all


Marwa668857

    ...................................


SeU210

    كل مرة بتطلع خطا ليش


6Kjl9

    أنا عدی سؤال


6Kjl9

    عدی سؤال


pjSZ666317

    Allشومعناها!!

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.