"He had never walked."

الترجمة:لم يكن قد مشى أبداً.

August 18, 2014

9 تعليقات


megasory

هو لم يمشي قط


moharock

للاسف كل ترجماتكم خطاء ..وترجمة التطبيق هي الصحيحة مئة بالمئة..ارجوكم لاتفسدو علي غيركم لان معني الجملة ان الشخص في ذالك الوقت بالماضي انه لم يكن مشي وليس بكل الاوقات يعني شئ مضي وعدا..ولكن انتم وكانكم تقولو انه لايمشي اي لايزال وهدا غلط...thanks


KiraLight1004

هو لم يمشى ابدا ؟؟


salman598249

ترجمة حرفية غلط عليكم


MHDSho

هو لم يمشي من قبل

؟؟


FerasHM

"ما مشى أبدا"!!


jbUA3

استعمال had بالماضي فلماذا تدخل بعض الجمل بالمضارع


Hussein7000

لم يمشي قط.


Nabil8Mezher

I hope there is a warning when we use the wrong keyboard before announcing the result and thank you

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.