دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He had never walked."

الترجمة:لم يكن قد مشى أبداً.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


megasory

هو لم يمشي قط

منذ 4 سنوات

moharock

للاسف كل ترجماتكم خطاء ..وترجمة التطبيق هي الصحيحة مئة بالمئة..ارجوكم لاتفسدو علي غيركم لان معني الجملة ان الشخص في ذالك الوقت بالماضي انه لم يكن مشي وليس بكل الاوقات يعني شئ مضي وعدا..ولكن انتم وكانكم تقولو انه لايمشي اي لايزال وهدا غلط...thanks

منذ سنتين

KiraLight1004

هو لم يمشى ابدا ؟؟

منذ 3 سنوات

salman598249

ترجمة حرفية غلط عليكم

منذ سنتين

MHDSho

هو لم يمشي من قبل

؟؟

منذ 3 سنوات

FerasHM

"ما مشى أبدا"!!

منذ سنتين

jbUA3

استعمال had بالماضي فلماذا تدخل بعض الجمل بالمضارع

منذ سنة واحدة

Hussein7000

لم يمشي قط.

منذ 8 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

I hope there is a warning when we use the wrong keyboard before announcing the result and thank you

منذ 4 أشهر