"He had never walked."

الترجمة:لم يكن قد مشى أبداً.

August 18, 2014

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


moharock

للاسف كل ترجماتكم خطاء ..وترجمة التطبيق هي الصحيحة مئة بالمئة..ارجوكم لاتفسدو علي غيركم لان معني الجملة ان الشخص في ذالك الوقت بالماضي انه لم يكن مشي وليس بكل الاوقات يعني شئ مضي وعدا..ولكن انتم وكانكم تقولو انه لايمشي اي لايزال وهدا غلط...thanks


megasory

هو لم يمشي قط


salman598249

ترجمة حرفية غلط عليكم


KiraLight1004

هو لم يمشى ابدا ؟؟


MHDSho

هو لم يمشي من قبل

؟؟


FerasHM

"ما مشى أبدا"!!


jbUA3

استعمال had بالماضي فلماذا تدخل بعض الجمل بالمضارع


Hussein7000

لم يمشي قط.


NabilMezher9

I hope there is a warning when we use the wrong keyboard before announcing the result and thank you


RawanAshra312990

She said "she" not "he"


mohamad942729

يجب ان نجد حلا ل he و she


chihabmed96

لم يكن قد مشى من قبل؟


mohammedha141712

هو لم يمشي ابدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.