"They believe us."

الترجمة:إنهم يصدّقوننا.

August 18, 2014

16 تعليقًا


RadwaMoham2

هم يؤمنون بنا ؟؟


Mary_ah

لا تعطي نفس المعني، هم يأمنون بنا: They believe in us


BedigDerOhanian

يؤمنون مش يأمنون


mr.sahba10

حقا انك مشرف ممتاز


YaserYoyo

اخت ماري جملتك خاطئة in us❌


rehab_77

انهم يؤمنون بنا ايضا صحيحه لان الفعل believe يعطي المعانينن


AlireddaAb

أستغرب تعتبرون إجابتي خطأ على الشدة فوق الدال وأنتم تضعونها بدون أي تشكيل فما قيمتها وضعت أم لم تضع لا يتغير المعنى


1oth1man1

يصدقوننا ما المشكلة ؟


obad80

هم يثقون بنا


diallo435

يثقون بمعنى Trust


YaserYoyo

صحيح لكن ليست قوية trust أقوى


khaledhaki

ﻫﻢ ﻳﻮﻣﻨﻮﺍ ﺑﻨﺎ= ﻫﻢ يصدقونا


AlaaMousa5

إنهم يصدقوننا


nsreen570873

مرحبا حبيتي بدي اروح انام بس انا مش عارف ليه حاسس ان نايمة من خلال هذا العام الماضي إلى جانب عدد من الناس اللي في بالي اشياء كثير بس ما بعرف شو بدي اعمل ايه انا اللي كنت فيها. لا إله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا من خلال هذا الأسبوع الماضي على كل حال انا من الناس


EmanHewedy

ليه خطأ (يؤمنون)


67et7

كتبت هم يكرهوننا طلعت غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.