"النساء"

الترجمة:The women

August 18, 2014

56 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Dxemus

وش الفرق بين women و woman ؟


e-nawar

مرأة (مفرد) = woman

نساء (جمع مرأة) = women


zYJa2

اها توي افهم شكرا


Abdelali_raiss

يجب ان يشرحوها لنا و حتى انا مثلك متحير في هذان الكلمتان


mohmans

Woman امرأة مفرد Women نساء جمع


Alamora888

لما يكون جمع تكون مكان. a e وللمفرد woman امتنى تكون فهمت


ReemBeauty1

الفرق انو women يعني نساء و Woman يعني امرأة


Naba259820

Women جمع Womanمفرد انتبه هاذي من الشواذ


ASEEL874782.

woman مفرد مرأة women جمع مرأة


vhyP20

هناك خطأ لأن كلمة نساء تعني leads


midagomaa

انا احب التعلم


guitarEyes

الكل يحب التعلم


mmmmloky11

البرنامج good


rjSn5

غريبة فى بعض الاحيان يضعthe عشان ال وفى البعض الاخر ما يهمتم بها


N5CD

هههه انا الفض بسwamen


vqWY4

بدي امتحانات


--lood32

اشبوه ذا يضححك


maeyplaeyh

هاي انا رهف واحب يكون عندي اصحاب


soundous32301

اهلا و سهلا


YoussefEha376964

انا كتبتها women وهي المفروض the women واتحسبت صح ازاي بقا !!?? دا اكيد خطأ في البرنامج


ali616047

اني ما احب اتعلم


shimaaali9

البرنامج حلو حيييل


minayxv

انا قاعده اتعلم لان الإنجليزي هالفتره عندي صعب فحبيت اتعلم


nermine573163

وانا كمان الكرة الياية هحكيلك كل حكايتي


MaIsRafiq

اول مرة اعرف الفرق


Abdelali_raiss

جيد جدآ لكن يجب اصطلاح بعض الاخطاء التي تفسد النطق و الكتابة


QueenAlSya

طيب وش الفرق


LeenWaledZ

حبيت كتير


sabreenmha

مره حلو هذا البرنامج


SofyBasma

وِيِّنِ أّلَخَطّأّ


KLa1689442

لهي ما فى صوره


Gufran336285

بس womenتدل على أمرء و اكتر من امرء


Hanane26324

واش من فرق بين women و the women


DouaaLaifa

ماهو جمع مرأة ماشي womens


Mustapha304968

انا ثاني غلطت فيها


amina704101

مالفرق بيتهم؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.