"النساء"

الترجمة:The women

August 18, 2014

33 تعليقًا


Dxemus

وش الفرق بين women و woman ؟


e-nawar

مرأة (مفرد) = woman

نساء (جمع مرأة) = women


zYJa2

اها توي افهم شكرا


MohammadMa500005

Woman امرأة مفرد Women نساء جمع


Old_man_99

يجب ان يشرحوها لنا و حتى انا مثلك متحير في هذان الكلمتان


vhyP20

هناك خطأ لأن كلمة نساء تعني leads


midagomaa

انا احب التعلم


guitarEyes

الكل يحب التعلم


mmmmloky11

البرنامج good


N5CD

هههه انا الفض بسwamen


vqWY4

بدي امتحانات


ali616047

اني ما احب اتعلم


maeyplaeyh

هاي انا رهف واحب يكون عندي اصحاب


rjSn5

غريبة فى بعض الاحيان يضعthe عشان ال وفى البعض الاخر ما يهمتم بها


--lood32

اشبوه ذا يضححك


shimaaali9

البرنامج حلو حيييل


ktjQ13

انا قاعده اتعلم لان الإنجليزي هالفتره عندي صعب فحبيت اتعلم


YoussefEha376964

انا كتبتها women وهي المفروض the women واتحسبت صح ازاي بقا !!?? دا اكيد خطأ في البرنامج


MaIsRafiq

اول مرة اعرف الفرق


Old_man_99

جيد جدآ لكن يجب اصطلاح بعض الاخطاء التي تفسد النطق و الكتابة


LeenWaledZ

حبيت كتير


sabreenmha

مره حلو هذا البرنامج


SofyBasma

وِيِّنِ أّلَخَطّأّ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.