"النساء"

الترجمة:The women

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


Dxemus

وش الفرق بين women و woman ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

مرأة (مفرد) = woman

نساء (جمع مرأة) = women

منذ 4 سنوات

Dxemus

مشكور :)

منذ 4 سنوات

zYJa2

اها توي افهم شكرا

منذ سنتين

UUwu7

كيفك

منذ 10 أشهر

midagomaa

انا احب التعلم

منذ 3 سنوات

marahER2

شكراااا

منذ 3 سنوات

zaidali118847

ادلل

منذ سنتين

mmmmloky11

البرنامج good

منذ 3 سنوات

adelgaffer1

Thanks

منذ 3 سنوات

khaled435016

Nice

منذ 3 سنوات

AboMohamed5

شكرا روعه

منذ 3 سنوات

ctVs1

..

منذ سنتين

N5CD

هههه انا الفض بسwamen

منذ سنتين

lYEm1

النساء

منذ سنتين

vqWY4

بدي امتحانات

منذ سنتين

--lood32

اشبوه ذا يضححك

منذ 3 سنوات

ali616047

اني ما احب اتعلم

منذ 3 سنوات

shimaaali9

البرنامج حلو حيييل

منذ سنتين

maeyplaeyh

هاي انا رهف واحب يكون عندي اصحاب

منذ 5 أشهر

jodysyria2

Woooow

منذ 3 سنوات

omar337921

مو حلو السؤال

منذ سنتين

LeenWaledZ

حبيت كتير

منذ سنتين

hasanaljaf1

جمييييل

منذ سنة واحدة

bobotete1

glad

منذ سنة واحدة

AbdooMoham5

women

منذ سنة واحدة

UUwu7

تت

منذ 10 أشهر

xD7r7

حبيت اتعلم كثير

منذ 9 أشهر

younesAl-a

Woman

منذ 9 أشهر

ktjQ13

انا قاعده اتعلم لان الإنجليزي هالفتره عندي صعب فحبيت اتعلم

منذ 8 أشهر

belasngood

Hi

منذ 4 أشهر

sabreenmha

مره حلو هذا البرنامج

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.