"النساء"

الترجمة:The women

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


Dxemus

وش الفرق بين women و woman ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

مرأة (مفرد) = woman

نساء (جمع مرأة) = women

منذ 4 سنوات

Dxemus

مشكور :)

منذ 4 سنوات

zYJa2

اها توي افهم شكرا

منذ 3 سنوات

UUwu7

كيفك

منذ سنة واحدة

midagomaa

انا احب التعلم

منذ 3 سنوات

marahER2

شكراااا

منذ 3 سنوات

zaidali118847

ادلل

منذ سنتين

mmmmloky11

البرنامج good

منذ 3 سنوات

adelgaffer1

Thanks

منذ 3 سنوات

khaled435016

Nice

منذ 3 سنوات

AboMohamed5

شكرا روعه

منذ 3 سنوات

ctVs1

..

منذ 3 سنوات

N5CD

هههه انا الفض بسwamen

منذ 3 سنوات

lYEm1

النساء

منذ 3 سنوات

vqWY4

بدي امتحانات

منذ سنتين

--lood32

اشبوه ذا يضححك

منذ 3 سنوات

ali616047

اني ما احب اتعلم

منذ 3 سنوات

shimaaali9

البرنامج حلو حيييل

منذ 3 سنوات

maeyplaeyh

هاي انا رهف واحب يكون عندي اصحاب

منذ 7 أشهر

jodysyria2

Woooow

منذ 3 سنوات

omar337921

مو حلو السؤال

منذ 3 سنوات

LeenWaledZ

حبيت كتير

منذ سنتين

hasanaljaf1

جمييييل

منذ سنة واحدة

bobotete1

glad

منذ سنة واحدة

AbdooMoham5

women

منذ سنة واحدة

UUwu7

تت

منذ سنة واحدة

xD7r7

حبيت اتعلم كثير

منذ 11 شهرًا

younesAl-a

Woman

منذ 11 شهرًا

ktjQ13

انا قاعده اتعلم لان الإنجليزي هالفتره عندي صعب فحبيت اتعلم

منذ 10 أشهر

belasngood

Hi

منذ 6 أشهر

sabreenmha

مره حلو هذا البرنامج

منذ 5 أشهر

rjSn5

غريبة فى بعض الاحيان يضعthe عشان ال وفى البعض الاخر ما يهمتم بها

منذ 4 أيام

genius694191

طيب ليه ماكتبو نسوة

منذ 3 سنوات

MikelMikho

ما تنجب

منذ 3 سنوات

UUwu7

كس امك

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.