"We believe."

الترجمة:نحن نؤمن.

August 18, 2014

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


HibaZaki

نحن نؤمن = نحن نعتقد = نحن نؤمن


cdbs5

نحن نؤمن


awad153003

مصدقينك خلاص


qpqQ543109

البنت ما بتعرف تقرأ منيح بدها تعديل


lLkc16

نحن نثق هي نفس الكمة نومن وكثير من الكلمات نعطي معانيها وتغلطونا وعفوا ..


MohamedYuo12

بمعنى نؤمن او نعتقد مرات الكلمه الواحد عندو كذ


MohamedYuo12

بمعنى نؤمن او تعتقد مرات الكلمه الواحد عندو كذا معنى we believe


MohamedYuo12

بمعنى نؤمن او تعتقد مرات الكلمه الواحد عندو كذا معنى


MohammedSh591385

We believe نحن نؤمن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.