"I trust him."

الترجمة:إني أثق به.

August 18, 2014

10 تعليقات


Mary_ah

شكراً، تمت إضافة إجابتك :)


yahia

لا لم تظف لقد عدت للتو خاطئة فقط تاكد


AmeraAna3

Thank you Duolingo I love you and I trust you ,but please my friends help me to learn english


jessica939

انا اثق به


Abduwahab3

ايش بدون اس؟


Becuphalus

أثق فيه أو أثق به نفس المعنى برجاء الإصلاح


Aziz110868

اثق به لها نفس المعنى ليش خطأ


abbassaad2

اثقه به

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.