"Take off your coat!"

الترجمة:اخلع معطفك!

August 18, 2014

79 تعليقًا


PriyaShah14

للتوضيح فقط..... كلمة off هتفهمو معناها لما تقرأو هي... Online متصل offline غير متصل .. Off مغلق on مفتوح وكذا

January 20, 2016

EhBT12

لماذا كتب off ليش ما كتب of

January 28, 2019

G2Nm4

ممكن

November 7, 2017

IBlackSwanI

take off معناها: أخلع

October 10, 2014

ghdoo2016

كتبت أخلع بس قال خطأ الهمزة!!!!

May 31, 2016

modyelbolake

اقلع معطفك او انزع معطفك كلاهما صواب

August 18, 2014

AtHicham

صحيح لقد ابلغت المسؤولين

January 22, 2015

ELmSTer1

ما دور off هنا

September 2, 2014

t.en.ar.0

take your coat = خذ معطفك ... take off your coat = اخلع معطفك

October 9, 2014

ELmSTer1

اه شكرا

October 9, 2014

enfant2

بارك الله فيك

August 7, 2017

EhBT12

يعني offالمتصله بtakeمعناها اخلع وtakeلحالها معناها خذ يقصد هكذا

January 24, 2019

SuzyAlbeir

Thank you

March 13, 2019

56653655

Take on مامعناها

May 14, 2017

abdulazeez112829

ليس لها دور بمفردها بل هي هنا ضمن مصطلح take off بمعنى اخلع او انزع

October 29, 2015

ranim934812

ولا مرة اخدتها المفروض انهم يعملو الكلام قبل صح

September 24, 2015

shroog609

ليش حطينا r مع ال you ؟؟

June 24, 2015

Ahmed298651

للملكية , معطفـ ـك , معطف , معطفك . أضفنا الكاف للملكية في العربية وهم يضيفون الـ r بعد you للملكية أيضا .

October 3, 2015

harl0

كلمة you تعني انت باضافة r تصبح your والتي تفيد الملكية

June 30, 2015

naceabde

your=خاصتك you=انت=انت=انتم

October 14, 2015

lion944

لاثبات الملكية

July 1, 2015

OthMan764783

كاف المخاطب

August 3, 2015

Ga6Z

You معناهه انت بسyourمعناهه لك يعني لامتلاك الشيء

November 13, 2015

sirin03

عندما لا افهم الكلمة او الجملة ماذا افعل

August 11, 2016

yousef908659
<h1>سيرين اضغطي عًـًلىً النقاط الي تحت الكلمه او الجمله</h1>
December 1, 2017

har2004ra

تعال هنا واسأل

July 14, 2017

goalman

عذرا للفظ ولكن تستخدم حتى للشتم fu** off يعني تراجع او ارحل

November 27, 2016

salma635165

اخلع معطفك! وين الغلط؟

July 27, 2017

m15nina

take off your coat = اخلع معطفك

July 31, 2017

Nhla746457

ممكن متابعتي

September 12, 2017

OMARHOMS4

Take يأخذ Take off يخلع

December 8, 2017

SerxabonKu

Take off your coat! اخلع معطفك!

September 4, 2018

zb5q4

شكراا

September 25, 2018

SuzyAlbeir

Take off your coat اخلع معطفك

January 23, 2019

haroonhfc

Thake off you hat

October 15, 2015

b-boy2111

Take off your hat هذا الصح

October 17, 2015

Abdullraqe

خذ معطفك. اﻻ أذا الكلمتين مع بعض معناتها اخلع معطفك

December 11, 2015

Ahmed298651

, Take off جملة فعلية تعني " إخلع "

January 4, 2016

NAJAHdev

Take off = phrasal verb

January 3, 2016

Ahmed298651

yes NAJAHdev thank you for Explanation , But what is the difference between Take off and ( Remove - Put off-, strip, slip off, yank, dislocate, slip

January 4, 2016

9oRL

Take off your coat

January 9, 2016

NOVT2

take off..بمعنى اخلع لكن take معناها خذ مثل take your sheos

January 12, 2016

rachanihel

تاريخك يوم فوزك هه

February 11, 2016

OmarAbd8

كنت اظن خذ معطفك

July 25, 2016

abdulrhman277608

Take off معناها خلع اما off لوحدها معناها ايقاف

August 19, 2016

hamzasilini1986

ما معني off ikh

September 1, 2016

salaheddine002

Take off your pants

October 12, 2016

aeK27

انزع معطفك

November 3, 2016

goalman

Off للظرف

November 27, 2016

nouf368507

Off ماذا تعني؟

January 29, 2017

Nnooraa

ال off اذا وضعت ما اي كلمة فهي تنفيهر

February 5, 2017

56653655

مامعنى offاصلا

May 14, 2017

56653655

مامعنىtake on

May 14, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

Beesan1212

.......

August 7, 2017

RIpI936703

كتبت فصخ معطفك وطلعت خطا ههههه

April 27, 2018

eyad67354

ههههههههههه

July 27, 2018

lenoleen

ممكن متابعتي

August 8, 2018

lenoleen

...

August 8, 2018

SlrX10

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم رب العرش الكريم

February 23, 2019

Ll041

ليش جاكيت غلط؟

August 13, 2015

arEngman

لأنه يوجد كلمة عربية اﻷصل وهي معطف

August 17, 2015

tmtmksa2

يجبان تكزن انزل معطفك صحيحه او على الاقل صحيحه تقريبا

December 16, 2015

Ahmed298651

البرنامج لازال إلكتروني وغير قادر على التعرف على اللهجات العربية .ففعل إخلع أقرب من أنزل .

January 4, 2016

AbdulRidaA

حبيبي ابو اخلعي قميصك هي غير اختيار كلمات لا توجد كلمة قميصك في الاختيارات كيف كتبتها ؟

February 9, 2016

GugP4

Take off your caot

March 5, 2016

RayyanOmar

انزع او اخلع

March 26, 2016

Esasaed

جيد

April 23, 2016

Omarahmad

كتبتت اخلع البالطو

June 20, 2016

bJm511589

طيب Off ماهو معناها ؟

June 4, 2017

YagoubAdam

Take out your ممكن

June 29, 2017

jouzivh

انا كتبت اخلعي قميصك

October 6, 2015

Ahmed298651

كلمة قميص هي Shirt , بينما معطف هي Coat , والجملة ليس فيها ما يشير للتأنيث . يعني انت عندك ملاحظتين , إخلعي , و قميصك .. المفروض , إخلع معطفك .

October 6, 2015

jouzivh

عذرا قصدت اخلعي معطفك, فيعني لازم حاجه تدل عالتانيث؟

October 7, 2015

Ahmed298651

أعتقد مع البرامج الإلكترونية وخصوصا انها ممكن تكون لسه تحت التجربة , لازم الكلام يكون فيه حاجة تدل على التأنيث , إلا لو هو وضع الكلمة بالعربي وقالك ترجمها , ( إخلعي معطفك " ساعتها هتقول Take off your coat لأن you في الإنجليزية للمذكر والمؤنث والجمع .. بس ممكن ميقبلهاش في ترجمتك من الإنجليزي للعربي " طبعا ده مجرد تخمين مني " .

October 7, 2015

smartsasm

فعلا

November 13, 2015

Ahmed298651

بالضبط .

October 15, 2015

abd3lelah

اتوقع كلها صحيحة في هذي الحاله تترجم حسب صياغ الحديث تتكلمين مع انثى تصير اخلعي مع ذكر اخلع

February 17, 2016

braaha

يوووه ليش بس عشان كتبت of بدل off تراها نفس النطق!

August 27, 2016

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.