"Take off your coat!"

الترجمة:اخلع معطفك!

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


IBlackSwanI

take off معناها: أخلع

منذ 4 سنوات

PriyaShah14

للتوضيح فقط..... كلمة off هتفهمو معناها لما تقرأو هي... Online متصل offline غير متصل .. Off مغلق on مفتوح وكذا

منذ سنتين

modyelbolake

اقلع معطفك او انزع معطفك كلاهما صواب

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

صحيح لقد ابلغت المسؤولين

منذ 3 سنوات

ELmSTer1

ما دور off هنا

منذ 4 سنوات

t.en.ar.0

take your coat = خذ معطفك ... take off your coat = اخلع معطفك

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

اه شكرا

منذ 4 سنوات

enfant2

بارك الله فيك

منذ سنة واحدة

abdulazeez112829

ليس لها دور بمفردها بل هي هنا ضمن مصطلح take off بمعنى اخلع او انزع

منذ 3 سنوات

ranim934812

ولا مرة اخدتها المفروض انهم يعملو الكلام قبل صح

منذ 3 سنوات

Nhla746457

ممكن متابعتي

منذ سنة واحدة

shroog609

ليش حطينا r مع ال you ؟؟

منذ 3 سنوات

Ahmed298651

للملكية , معطفـ ـك , معطف , معطفك . أضفنا الكاف للملكية في العربية وهم يضيفون الـ r بعد you للملكية أيضا .

منذ 3 سنوات

harl0

كلمة you تعني انت باضافة r تصبح your والتي تفيد الملكية

منذ 3 سنوات

naceabde

your=خاصتك you=انت=انت=انتم

منذ 3 سنوات

lion944

لاثبات الملكية

منذ 3 سنوات

OthMan764783

كاف المخاطب

منذ 3 سنوات

sirin03

عندما لا افهم الكلمة او الجملة ماذا افعل

منذ سنتين

yousef908659
<h1>سيرين اضغطي عًـًلىً النقاط الي تحت الكلمه او الجمله</h1>
منذ سنة واحدة

goalman

عذرا للفظ ولكن تستخدم حتى للشتم fu** off يعني تراجع او ارحل

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

salma635165

اخلع معطفك! وين الغلط؟

منذ سنة واحدة

m15nina

take off your coat = اخلع معطفك

منذ سنة واحدة

Beesan1212

.......

منذ سنة واحدة

OMARHOMS4

Take يأخذ Take off يخلع

منذ سنة واحدة

RIpI936703

كتبت فصخ معطفك وطلعت خطا ههههه

منذ 7 أشهر

eyad67354

ههههههههههه

منذ 4 أشهر

lenoleen

ممكن متابعتي

منذ 4 أشهر

lenoleen

...

منذ 4 أشهر

SerxabonKu

Take off your coat! اخلع معطفك!

منذ 3 أشهر

zb5q4

شكراا

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.