"The city has a population of two million people."

الترجمة:المدينة تعدادها مليوني نسمة.

August 19, 2014

10 تعليقات


Asma_th

ايضا المدينة تعداد سكانها مليونين صحيحة

August 19, 2014

mohamed977158

المدينة سكانها مليوني نسمة

September 23, 2018

student2006

المدينة تعدادها السكاني مليوني نسمة

October 17, 2018

AmerOlabi1

عدد سكان المدينة مليونان

March 15, 2015

FofaAwad

يبلغ عدد سكان المدينه مليونى شخص

June 10, 2017

RizkallahK1

ما الخطأ في تعدادها ((السكاني )).

July 3, 2018

EssamAbdul7

مليونين من السكان هي مليوني نسمة افهموا عربي الله يهديكم

October 1, 2018

kCn06

المدينة تعددها السكانى مليونى نسمة ،::: اعتقد انها اجابه صحيحه

December 11, 2018

Hana455735

إجابتي كانت صحيحه

March 27, 2019

samir617251

سكان المدينة مليونين .ماذا تعني؟الترجمة روح وليست حرفية انها معنى نفهمه.

June 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.