"Iwanttosleep."

الترجمة:أريد أن أنام.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ماذا عن "أريد النوم" ؟

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

أريد النوم = I want sleeping

منذ 3 سنوات

AyaMuhammedNour

الأصح في الترجمة العربية: اريد ان انام

منذ سنتين

Rosered289159

اريد انام

مناسبه جدا

منذ سنتين

masta16

افيدونا عن to جزاكم الله خيرا

منذ سنتين

S.El-Zahra

I want to sleep

منذ سنتين

S.El-Zahra

الجملة فيها خطأ

منذ سنتين

MahrousAboMoaaz

I want to sleep لماذا to

منذ سنتين

rami753859

جوابي كان"أريد أن أنام" ليش حسبولي ياه غلط!!!

منذ سنة واحدة

Raneem885373

لا ما في فعلين يجيون مع بعض لازم بينهم to لأن want فعل وsleep فعل فلازم نحط to

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.