"Whodrinksmilk?"

الترجمة:من يشرب الحليب؟

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


Ibrahimsal14

من يشرب حليب ، لاتحوي the

منذ 4 سنوات

Alawdi

الحليب شيء غير معدود مثل السكر ففي هذه الحالة يمكنك أن تقول حليب والحليب

لكن الاختلاف في المعنى هل تقصد الحليب بشكل عام أم حليب محدد

منذ 3 سنوات

ELmSTer1

هل يصح "من شرب الحليب " إذا لم تكن صحيحة فماذا نقول بالانجليزية ل "من شرب الحليب "

منذ 4 سنوات

Ahmed.Aref

من شرب الحليب جملة ماضية والجملة هنا في زمن المضارع المستمر

منذ 4 سنوات

alaa.shehada

ممكن سؤال طب كيف منعرف انه مضارع مستمر او بسيط

منذ سنتين

plW34

تكوين جملة المضارع البسيط هو 1الفاعل +2 الفعل الحقيقي + 3 تتمت الجملة . بينما تكوين جملة المضارع المستمر 1فاعل +2 is او am او are + 3فعل مع ing

منذ 3 أشهر

YACINE-KING

لماذا توجد S في الفعل DRINKS هل نستطيع القول WHO DRINK MILK ?

منذ 3 سنوات

A.alaa
A.alaa

الs عائدة على إما ال he أو she لو كان في الجملة جمع كنا حذفنا الs

منذ 3 سنوات

2017834090

لاننا بنسال عن شخص او فاعل مفرد ، من يشرب الحليب ، من ياكل الارز ، من يرانا وتعلمنا انه بالمفرد في المضارع البسيط يضاف للفعل he-she-it + s who drinks milk - who eats rice - who sees us

منذ شهر واحد

MohamedHar17

لا نستطيع لان who تسأل عن الشخص الغائب ونعوض عنه بالاجابه ب he او she وهذه الضمائر بالانكليزيه يأخذ معها الفعل s الشخص الثالث

منذ 3 سنوات

playminiclip

فعلا انا دخلت عشان اعرف اجابة لنفس السؤال دة

منذ سنتين

raedraed2

s شو اسم هل s (غائب)

منذ 3 سنوات

MohamedMor14

من يشرب اللبن

منذ 3 سنوات

thUY400616

ياليل التفلساف

منذ سنتين

simo.moro

لماذا لا يوجد فعل مساعد هنا مثل does

منذ 4 سنوات

ahmadh0

لماذا وضعنا who يمكن ان يكون الذي شرب الحليب قطة مثلا

منذ 3 سنوات

2017834090

who بتكون السؤال عن الفاعل عاقل او غير عاقل

منذ شهر واحد

mariah_aljmmal

اقول ""عفوا خربطت

منذ 3 سنوات

sayehia

من يشرب لبن the milk!!

منذ سنتين

qqwwqqaa

ليش اذا بدي قول من يشرب حليب بالانكليزي شو بقول وبعدين مافي حدا خبير يرد ع التعليقات

منذ سنتين

mohamadame1

هذه العبارة خطأ الصح كما تدعون Who drinks the milk?

منذ سنتين

WFMg3

الحليب معناةmilk طيب ليش حاطين لبن

منذ سنتين

RcdY1

كلمة milk نفسه حليب و لبن نفس المعنه

منذ سنتين

nura678375

This translate to language Arabic not true because milk means الحليب and not البن

منذ سنتين

nura678375

Who can answer me please? ?

منذ سنتين

fawzy.taha

مشكلتي عدم معرفت تحميل البرنامج لكي ارجع اليه عند انعدام النت البرنامج ممتاذ الف شكر لكم

منذ 3 سنوات

qqwwqqaa

من فوق محل ما بيفتحلك بوابة جديدة اضغاط يمينية بعدين add bookmarks اوحفظ علامة التبويب او شي تاني حسب متصفحك و اللغة وبس تفتح المتصفح مرة جديدة بتلاقي الصفحة محفوظة اضغهط عليها و مشي حالك

منذ سنتين

noorAlhada2

هلووووو ردو

منذ سنتين

FerdosAlan

Who drinked milk

منذ سنتين

FerdosAlan

هي من شرب الحليب

منذ سنتين

FerdosAlan

ههههههه

منذ سنتين

NAIFALI12

ليبارك القدر

منذ سنتين

Imstudent1

سؤال :لماذا لبن و ليس حليب؟ فmilk تعني حليب

منذ سنتين

Aymn666_20

انا

منذ شهرين

omar588970

Who drinks milk

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.