"She has something to say to her."

الترجمة:عندها شيء لتقوله لها.

August 19, 2014

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


sultan_abofakher

هي لديها شيئ ما لتقوله لها ؟ ليش غلط


Mr-Mohamma

انا نفس الشي


FaroukZeino

ماذا عن "إنها لديها شيئاً لتقوله لها" ؟


vector0

احه ايه الغلط "هي عندها شي لتخبرها به" ؟؟؟؟


AhmadAli801302

البرنامج لا زال بحاجة الى تطوير هذه الجملة بحاجة الى استزادة في الترجمات


NajlaaSy

شيئ ما ؟بدل شيئ صحيح؟


NajlaaSy

شيئ ما ؟بدل شيئ صحيح؟


YaseenOmer

هي تملك شئ لكي تقوله لها


latiif94

أصبت، يمكن استخدام فعل يملك مع جمادات المعنى. والدليل ما ذُكر في القرآن:

ولكن انتبه إلى أن كلمة شيء أصبحت في محل نصب مفعول به، شيئاً.


FikriAliRa

لديه؟ لديها


NabilMezher9

لديها شيئ ما لتقوله لها(Something)تعني شيء ما


4HAZ8

She has something to say it to her .. مفروض كذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.