دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She has something to say to her."

الترجمة:عندها شيء لتقوله لها.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ماذا عن "إنها لديها شيئاً لتقوله لها" ؟

منذ 4 سنوات

vector0

احه ايه الغلط "هي عندها شي لتخبرها به" ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

NajlaaSy

شيئ ما ؟بدل شيئ صحيح؟

منذ 3 سنوات

NajlaaSy

شيئ ما ؟بدل شيئ صحيح؟

منذ 3 سنوات

sultan_abofakher

هي لديها شيئ ما لتقوله لها ؟ ليش غلط

منذ 3 سنوات

YaseenOmer

هي تملك شئ لكي تقوله لها

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

أصبت، يمكن استخدام فعل يملك مع جمادات المعنى. والدليل ما ذُكر في القرآن:

ولكن انتبه إلى أن كلمة شيء أصبحت في محل نصب مفعول به، شيئاً.

منذ 3 سنوات

FikriAliRa

لديه؟ لديها

منذ سنة واحدة

AhmadAli801302

البرنامج لا زال بحاجة الى تطوير هذه الجملة بحاجة الى استزادة في الترجمات

منذ 6 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لديها شيئ ما لتقوله لها(Something)تعني شيء ما

منذ 5 أشهر