"She has something to say to her."

الترجمة:عندها شيء لتقوله لها.

August 19, 2014

10 تعليقات


FaroukZeino

ماذا عن "إنها لديها شيئاً لتقوله لها" ؟

August 19, 2014

vector0

احه ايه الغلط "هي عندها شي لتخبرها به" ؟؟؟؟

October 23, 2014

NajlaaSy

شيئ ما ؟بدل شيئ صحيح؟

February 15, 2015

sultan_abofakher

هي لديها شيئ ما لتقوله لها ؟ ليش غلط

April 28, 2015

NajlaaSy

شيئ ما ؟بدل شيئ صحيح؟

February 15, 2015

YaseenOmer

هي تملك شئ لكي تقوله لها

July 15, 2015

llusx

أصبت، يمكن استخدام فعل يملك مع جمادات المعنى. والدليل ما ذُكر في القرآن:

ولكن انتبه إلى أن كلمة شيء أصبحت في محل نصب مفعول به، شيئاً.

July 15, 2015

FikriAliRa

لديه؟ لديها

May 20, 2017

AhmadAli801302

البرنامج لا زال بحاجة الى تطوير هذه الجملة بحاجة الى استزادة في الترجمات

February 26, 2018

Nabil8Mezher

لديها شيئ ما لتقوله لها(Something)تعني شيء ما

April 20, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.