"البنت تأكل."

الترجمة:The girl eats.

August 19, 2014

32 تعليقًا


njlaa

ليه the girl وليس a girl


ShamHamadm

A girl= فتاة The girl= الفتاة لان the تعني ال التعريف


zFoU20

لانو a عند السوال مثلان a boy ? كانك عم تسالي حدا ولد امThe هيه بدل ال التعريف بالعربي مثلا البنت بتنكتب بالانجليزي. The girl


somaya.072

لانه بدأت بأل (ال)


MostafaAbd366692

مع المؤنث والمذكر ولا المؤنث بس أقصد ال S


r67809913

مع المؤنث والمذكر مثل(girl(s و(boy(sإلا النساء و الرجال تكتب wom(e)n و الرجل m(e)n


MYmonah

ليش نضيف )s( ل eat


KareemMahg

لان الجمله في زمن المضارع البسيط لذلك نضيف s للفعل المضارع


ShamHamadm

لانها تاكل في الحاضر، زمن المضارع


sara68jkbts

ماعرفش ليه


Mohamed920362

ليه eats مش eating


HamzaAdnan2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا مسلم طلعني اولشي خليني اعرف عدد المسلمين


GIRL-SYRIA-HOMS

ليش مافي حدا بيتابعني


MasaraMoha4

شو بنتابع قولي حبي


bbsaem

ليه نضيف s


LabibDidi

لالا ليس للجمع


56GI5

انا كتبت the girl eating وطلع معاي صح


eHeL170747

كان يجب ان تكون Girl is eating


kapoky1

مش المفروض فى الاخر ing


lisa.116

دائما تمر علي بس انا ما انتبة


suntv2

0T phe girl eats earsa


Yq4n10

اريد بان اسالكم واتمنى بان تجاوبوني بصراحة اذا فعلت متابعة لي اي شخص ماذا صيحصل


Yq4n10

بليييييييز ردو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.