1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "How did you like the party?"

"How did you like the party?"

الترجمة:هل أعجبتك الحفلة؟

August 19, 2014

65 تعليقًا


MMM70

المفروض تكون الجملة did you like the party?


Mary_ah

كلتا الجملتين صحيحتان


AhmedSalama5

على الأقل الترجمة العربى تكون كيف أحببت الحفلة هل ممكن how تترجم الى هل؟؟


IOGeophysicist

طب ايه الفرق ما بينهم وامتى نستخدم (how did - did)


guanyu4u

How did - كيف في الماضي How did you like the party? - كيف اعجبتك الحفلة؟ Did - هل في الماضي Did you like the party? - هل اعجبتك الحفلة؟ Did تستوجب الاجابة بنعم او لا فقط


[مستخدم حسابه معطّل]

    ( Did - نفي ماضي ) ( how did - استفهام ماضي)


AmazonGX

    how did you like the party تعني كيف هل اعجبتك الحفلة


Hibalafi

    الجملة في خطأ بترجمتها ... الأصح كيف تحب الحفلة ؟ كيف تحب أن تكون الحفلة؟ لانه ترجمة هل أحببت الحفلة ؟ سؤالها did you like the party? مو how you like the party


hmada993

    I think it's because it's American English


matreb1

    الترجمة الأصح كيف وجدت الحفلة؟ والمقصود بالفعل وجدت هنا أي الانطباع بمعنى كيف كان انطباعك عن الحفلة؟ هذه حالة من حالات قوة ودقة اللغة العربية


dfahima

    فهمتها هكذا : كيف تحب ان تكون الحفلة؟


vpBc12

    لو كانت مثل ما تفضلتي، حتكون الجملة بالإنجليزي How would you like the party to be? لكن الترجمة الأصح للسؤال هي: "كيف اعجبتك الحفلة؟" بمعنى آخر يسأل عن انطباعه عن الحفلة وبشكل ايجابي.


asmas13

    لم ارا برنامج افضل من دوولينجو


asmas13

    I love you doulayjo


ONLYME13

    هل الحفلة اعجبتك ؟ 《 اين الخطأ !!!


meme817968

    الجمله ركيكه


Ahmadooof

    الفعل يأتي قبل الفاعل والمفعول به


BayarqAlam

    فهمتها : كيف اعجبتك الحفلة ? و حاسه ان في خطأ في التكوين


mohja93

    "كيف أحببت الحفلة" "هل أعجبتك الحفلة" اعتبر الجملتين صحيحتين فهل للسؤال أكثر من معنى؟ أم الخطأ في الترجمة؟ فكل جملة لها معنى منفرد

    وإجابة "كيف وجدت الحفلة" صحيحة؟


Rana_Moawad

    كيف وجدت الحفلة ترجمتها : How did you find the party


TheKnight2

    هل ترجمتها صحيحة أرجو الرد سريعا


TaylorCain4

    It's "did you like the party"


MohamedU-noss

    اجابة السؤال الموجود (كيف أعجبتك الحفلة)


AbmkM.Make

    المفروض "كيف اعجبتك الحفلة"


En3aM2

    التراكيب الاصطلاحية Idioms لا تخضع لقواعد الترجمة المباشرة. وهذا التركيب مثال على أحدها..

    التركيب: how did you like something؟ يعني: هل أعجبك شيء ما؟


amna_salim

    كيف بدت الحفلة؟ ﻷن like تأتي بمعنى يبدو لكن عطوني ان الجواب غلط


islam4all

    كيف احببت الحفلة ركيكة جدا في اللغة العربية الأفضل كيف وجدت الحفلة


diaa969063

    I think that the question is very wrong


HipsteRAls

    يمكن ان يكون معناها كيف تريد للحفلة ان تكون


ebrahim714302

    حاسس ان فى حاجه غلط


mohamadswelam

    الجملة وترجمتها مختلفتين

    (how did you like the party ) معناها كيف وجدت الحفلة او كيف اعجبك الحفل ، وهنا السائل يطلب توضيح من الشخص الذي يسأله عن الحفل ، أي ان اجابة هذا السؤال لن تكون بنعم أو لا

    اما ( هل اعجبتك الحفلة ) فترجمتها (did you like the party ) وتكون اجابة السؤال بنعم او لا فقط ، بدون اي توضيحات

    رجاءا تعديل الترجمة


Osmanfarha1

    ما مدي إعجابك بالحفلة؟


MohammadAl78

    كيف أعجبك الحفل...أيضا إجابة صحيحة.


halla633

    كيف اعجبتك الحفله؟؟؟


asmaamaraw

    كده المعنى كيف تحب ان تكون الحفله ؟


hassanmahm933253

    اقولها صحيحة وياتيني فلننتقل


NadaElarab1

    ازاى how معناها هل !!


Adam.tr

    كيف اعجبتك الحفلة


Hadeelsham

    المفروض تكون did you like the party?


KananaMhm

    المفروض "كيف تحب الحفلة"


hadeel421901

    لازم تكون الجملة Did you like the party?


abdorrhman

    اعتقد اننا لسنا بحاجة إلى how


tamer344932

    كيف اعجبتك الحفله ؟ the correct answer


Rosered289159

    كيف اعجبتك الحفله ؟


Aneseh3

    الترجمة بالعربي مش صح


MAJJED5

    هناك خطأ في تركيب الجملة


AlladinAmo

    How did you like the party= كيف اعجبتك الحفلة لان السؤال عن الماضي و الاصح ان نقول في السؤال عن الانطباع How did you find the party اما الترجمة التي تحصلنا عليها الاصح ان تكون Did you like the party= هل اعجبتك الحفلة


Amna455575

    There is mastic in the answer


guanyu4u

    كيف وجدت الحفلة؟ ايضا اجابة مقبولة


NABIL-1977-Nabil

    كيف احببت الحفلة


SabahSalhA

    How تعني كيف ولن تاتي هل المفروض Do Does Is Are


HusseinJader

    كيف احببت الحفلة


c4frejf

    كيف اعجبتك الحفلة


stephaneos4

    معنى هذه الجملة (كيف لم تعجبك الحفلة) how did you like the party?


Roaa376047

    كيف how تترجم هل ؟؟


ismail740829

    It must did like the party


AhmedAlaaEl-Din

    Did you like the party


tarek721568

    الاجابة الصحيحة كيف اعجبتك الحفلة السؤال الصح هل اعجبتك الحفلة بالانجليزي Did you like the party ملاحظة انا زهقت من هذا التطبيق


Seddik577737

    الأصح تكون كيف تحب الحفلة او كيف تحب ان تكون الحفلة


SadiqAlman

    أعتقد افضل ترجمة هي "كيف كنت تحب الحفلة"


AlladinAmo

    كيف كنت= how you was

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.