"Howdidyouliketheparty?"

الترجمة:هل أعجبتك الحفلة؟

منذ 4 سنوات

46 تعليقًا


MMM70
MMM70

المفروض تكون الجملة did you like the party?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

كلتا الجملتين صحيحتان

منذ 4 سنوات

AhmedSalama5

على الأقل الترجمة العربى تكون كيف أحببت الحفلة هل ممكن how تترجم الى هل؟؟

منذ سنتين

IOGeophysicist

طب ايه الفرق ما بينهم وامتى نستخدم (how did - did)

منذ 3 سنوات

AmazonGX

how did you like the party تعني كيف هل اعجبتك الحفلة

منذ سنتين

Hibalafi

الجملة في خطأ بترجمتها ... الأصح كيف تحب الحفلة ؟ كيف تحب أن تكون الحفلة؟ لانه ترجمة هل أحببت الحفلة ؟ سؤالها did you like the party? مو how you like the party

منذ 3 سنوات

linasamer

صح

منذ سنتين

hossam595731

اممممح

منذ 10 أشهر

matreb1

الترجمة الأصح كيف وجدت الحفلة؟ والمقصود بالفعل وجدت هنا أي الانطباع بمعنى كيف كان انطباعك عن الحفلة؟ هذه حالة من حالات قوة ودقة اللغة العربية

منذ سنتين

dfahima

فهمتها هكذا : كيف تحب ان تكون الحفلة؟

منذ 3 سنوات

asmas13

لم ارا برنامج افضل من دوولينجو

منذ سنتين

asmas13

I love you doulayjo

منذ سنتين

ONLYME13

هل الحفلة اعجبتك ؟ 《 اين الخطأ !!!

منذ 3 سنوات

meme817968

الجمله ركيكه

منذ 3 سنوات

Ahmadooof

الفعل يأتي قبل الفاعل والمفعول به

منذ سنتين

BayarqAlam

فهمتها : كيف اعجبتك الحفلة ? و حاسه ان في خطأ في التكوين

منذ 3 سنوات

mohja93

"كيف أحببت الحفلة" "هل أعجبتك الحفلة" اعتبر الجملتين صحيحتين فهل للسؤال أكثر من معنى؟ أم الخطأ في الترجمة؟ فكل جملة لها معنى منفرد

وإجابة "كيف وجدت الحفلة" صحيحة؟

منذ 3 سنوات

Rana_Moawad

كيف وجدت الحفلة ترجمتها : How did you find the party

منذ 3 سنوات

hossam595731

+249991720322

منذ 10 أشهر

TaylorCain4

It's "did you like the party"

منذ 3 سنوات

MohamedU-noss

اجابة السؤال الموجود (كيف أعجبتك الحفلة)

منذ سنتين

AbmkM.Make

المفروض "كيف اعجبتك الحفلة"

منذ سنتين

En3aM2

التراكيب الاصطلاحية Idioms لا تخضع لقواعد الترجمة المباشرة. وهذا التركيب مثال على أحدها..

التركيب: how did you like something؟ يعني: هل أعجبك شيء ما؟

منذ سنتين

TheKnight2

هل ترجمتها صحيحة أرجو الرد سريعا

منذ 3 سنوات

aminasleem

كيف بدت الحفلة؟ ﻷن like تأتي بمعنى يبدو لكن عطوني ان الجواب غلط

منذ 3 سنوات

islam4all

كيف احببت الحفلة ركيكة جدا في اللغة العربية الأفضل كيف وجدت الحفلة

منذ 3 سنوات

diaa969063

I think that the question is very wrong

منذ 3 سنوات

HipsteRAls

يمكن ان يكون معناها كيف تريد للحفلة ان تكون

منذ 3 سنوات

ebrahim714302

حاسس ان فى حاجه غلط

منذ سنتين

MohammadAl78

كيف أعجبك الحفل...أيضا إجابة صحيحة.

منذ 3 سنوات

halla633

كيف اعجبتك الحفله؟؟؟

منذ سنتين

asmaamaraw

كده المعنى كيف تحب ان تكون الحفله ؟

منذ سنتين

hassanmahm933253

اقولها صحيحة وياتيني فلننتقل

منذ سنتين

NadaElarab1

ازاى how معناها هل !!

منذ سنتين

BoualiBouk

كيف اعجبتك الحفلة

منذ سنتين

mohamadswelam

الجملة وترجمتها مختلفتين

(how did you like the party ) معناها كيف وجدت الحفلة او كيف اعجبك الحفل ، وهنا السائل يطلب توضيح من الشخص الذي يسأله عن الحفل ، أي ان اجابة هذا السؤال لن تكون بنعم أو لا

اما ( هل اعجبتك الحفلة ) فترجمتها (did you like the party ) وتكون اجابة السؤال بنعم او لا فقط ، بدون اي توضيحات

رجاءا تعديل الترجمة

منذ سنتين

Hadeelsham

المفروض تكون did you like the party?

منذ سنة واحدة

KananaMhm

المفروض "كيف تحب الحفلة"

منذ سنة واحدة

hadeel421901

لازم تكون الجملة Did you like the party?

منذ سنة واحدة

abdorrhman

اعتقد اننا لسنا بحاجة إلى how

منذ سنة واحدة

tamer344932

كيف اعجبتك الحفله ؟ the correct answer

منذ سنة واحدة

Rosered289159

كيف اعجبتك الحفله ؟

منذ سنة واحدة

Aneseh3

الترجمة بالعربي مش صح

منذ 11 شهرًا

MAJJED5

هناك خطأ في تركيب الجملة

منذ 10 أشهر

AlladinAmo

How did you like the party= كيف اعجبتك الحفلة لان السؤال عن الماضي و الاصح ان نقول في السؤال عن الانطباع How did you find the party اما الترجمة التي تحصلنا عليها الاصح ان تكون Did you like the party= هل اعجبتك الحفلة

منذ 9 أشهر

noor455575

There is mastic in the answer

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.