"المعداتغاليةجداً."

الترجمة:The equipment is pretty expensive.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


Ahmad976280

كلمة معدات هي كلمة غير معدودة والاسماء غير المعدودة لا تقبل اس الجمع وتعامل معاملة المفرد والامثلة كثيرة علی ذلك مثل Information , advice .....etc

منذ 3 سنوات

BoualiBouk

The equipments are pretty expensive also correct

منذ سنة واحدة

Ahmad976280

وبالنسبة لكلمة pretty فهي بالمعنی العام تعني جميل واحيانا تأتي بمعنی جدا مثل ان نقول في المحادثة : How are you? Pretty good اي بمعنی جيد جدا ولكن من وجهة نظري توجب استخدام too في المثال بدلا من pretty

منذ 3 سنوات

AhmedAbdEl-Samie

The equipments are very expensive لماذا خطأ والمعدات جمع ?!!!!!!

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

هل المعدا بالمفرد ام بالجمع؟

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

اعتذر المعدات

منذ 3 سنوات

96_Mariam

the equipment is pretty expensive !!!!! يوجد اخطاء بالجملة

اولا المعدات جمع

يفترض are

وليس is

ثانيا ما علاقة كلمة pretty !!!

وكيف يحتسب صحيح

منذ 3 سنوات

MahmoudJadelrab

المعدات تعامل معاملة المفرد لانه جمع شاذ مثل water فتأخذ is

منذ سنتين

AliDiab

the equipments is too expensive ما الخطأ في هذه الترجمة؟

منذ 3 سنوات

AhmadMagrabi

equipment is non-countable noun like " water, furniture, oil" and it takes " is" not are , about the the word "pretty" it means quite إلى حد ما .

منذ 3 سنوات

omarkhasha1

ألا يجوز استخدام equipments جمعا؟

منذ 3 سنوات

Ahmad471741
Ahmad471741

The Instruments are very expensive

What's wrong?

منذ سنتين

ahmadweis

برنامج فيو كتير اخطاء

منذ سنتين

anas7757781

لماذا لا نضع vary بدل so

منذ سنتين

amraisam1

انا كتبت the equipment is too expensive و احتسبت خطأ

منذ سنتين

2mNW

The equipment is very expensive

منذ سنة واحدة

HshjHxbxb

Equipments ايضا صحيحة

منذ سنة واحدة

Rosered289159

The equipment is so/pretty/very expensive. جميعها صائبه

منذ 11 شهرًا

E2YL6

أنا كتبت The equipment is expensive pretty حسبها خطأ ...

منذ 9 أشهر

E2YL6

أنا كتبت The equipment is expensive pretty حسبها خطأ. .....

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.