"There is a path from my house to yours."

الترجمة:هناك درب من منزلي لمنزلك.

August 19, 2014

10 تعليقات


ABahnasi

هناك ممر ايضا صحيحة

August 19, 2014

53g4

There is a road from my house to your house

February 29, 2016

esammustaf

درب يعني طريق ومنزل يعني بيت اليكم يعني الى منزلكم

November 23, 2018

Abdulaziz160326

شكرا

December 22, 2018

bottry

yours جمع يعني اليكم

October 10, 2015

islam_latreche

Bath اليست تعني حمام او لديها معنيان ؟؟

March 17, 2016

saleh991273

أكبر مشكلة بين العرب الفرق بين p و b

May 24, 2016

hussainahm654901

ليش مانقول There is way from my house to yours ايش رايكم في المجله

May 19, 2016

muaaz_YE

هناك درب من منزلي الى منزلك , وليست لمنزلك ...

October 20, 2018

Mohamed497440

I want someone to talk him by english through whats app 0096551792968

October 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.