دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"There is a path from my house to yours."

الترجمة:هناك درب من منزلي لمنزلك.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


ABahnasi

هناك ممر ايضا صحيحة

منذ 4 سنوات

53g4

There is a road from my house to your house

منذ سنتين

islam_latreche

Bath اليست تعني حمام او لديها معنيان ؟؟

منذ سنتين

saleh991273

أكبر مشكلة بين العرب الفرق بين p و b

منذ سنتين

bottry
bottry

yours جمع يعني اليكم

منذ 3 سنوات

hussainahm654901

ليش مانقول There is way from my house to yours ايش رايكم في المجله

منذ سنتين

muaaz_YE

هناك درب من منزلي الى منزلك , وليست لمنزلك ...

منذ يومين