دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أريد باستا بدون جبنة."

الترجمة:I want pasta without cheese.

منذ 4 سنوات

126 تعليقًا


TEDateplus

هل صليت على النبي اليوم؟ :)

منذ 3 سنوات

QNML1

اشو اني كتبتها صح وكال غلط

منذ سنتين

vOEu1

وانا برظه

منذ سنتين

beso544975

عليه الصلاه والسلام

منذ سنتين

abdu464041

نعم

منذ سنتين

wejdan255504

اللهم صلي وسلمم عليه

منذ سنة واحدة

khaledhelm8

عليه الصلاة و السلام

منذ سنة واحدة

Y2Youssef

"Without cheese" or "With no cheese" ?

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

Both are correct and accepted.

منذ 3 سنوات

mohammedbreky

Without

منذ سنتين

IwOQ3

سلك بس

منذ سنة واحدة

MohamedGam784547

لية مينفعش I need pasta without cheese

منذ 3 سنوات

AyaElbajy

لأن need تعنى يحتاج أما want فهى تعنى يريد.. هناك فارق بينهما: لأنك إذا أردت شيئا كالمعكرونة مثلا فأنت لا تحتاجها بل تريدها فحسب فهذه رغبتك،، حسنًا نحن نحتاج إلى الدواء عند المرض.. نحتاجه لأمر هادف وهو الشفاء بالتأكيد أنه بيد الله لكن يجب الأخذ بالأسباب كما نعلم. أتمنى أن يكون ذلك نافعًا!

منذ سنتين

fQdX7

احسنت

منذ سنة واحدة

Abeer543432

شكرا لك كنت محتاجه ذا الجواب

منذ سنة واحدة

0QYr

انت ما تقول need الا اذا كنت محتاج الشي

منذ سنة واحدة

QNML1

لإنها غلط وإني كتبتها صح اعترضو عمودي

منذ سنتين

FethiRaid

Need يقصد بها احتاج

منذ سنتين

shrsaw

Need تاتي بمعنى اخر مممممم صعب اشرحها اسف ;)

منذ سنتين

tigerxxx19

Need تعني يحتاج. اما want فتعني يطلب

منذ سنتين

i1saad

Need يعني احتاج

منذ سنتين

1LPZ2

(مع التدريب و المثابرة وعباده الله حق عباده


تصنع المستحيلات ولكن لا تظن ان الغرور


مفتاح للنجاح بل التواضع والإجتهاد و شكر الله


على نعمته التي انعمها علينا و تذكر دائما عندما


تجد اي صعوبه في اي شئ فقد قل بسم الله


الحمدلله وقل الآيه الكريمه و إن شكرتم لازيدن


لكم صدق الله العظيم. )


منذ سنتين

TEDateplus

لماذا a pasta خطأ ...مع إنها نكرة ؟

منذ 3 سنوات

DeyaaAl-as

هوا اش بفرق need عن want انا كتبت need جابلي خطا

منذ 3 سنوات

SaharSs1

Need احتاج ، want أريد فيه فرق بين الاحتياج والرغبة وشكرا

منذ سنتين

1965Salem

لانه بيكون معنا الجملة " انا احتاج معكرونة بدون جبن"، والاصح " انا اريد معكرونة"

منذ سنتين

QNML1

لعد اني شاكول الله وأكبر عليهم

منذ سنتين

princessro836289

المفروض without

منذ سنتين

ahmed812836

ليه ماينفعش with out

منذ سنتين

SaharSs1

لا تنفع بس هم يقصدون فيه جملة صحيحة ممكن نقولها يعني بدال ما تقول with out ممكن تقول with no وكل الكلمتين صحيحة ... يعني الاختيارين كلهم صح وشكرا

منذ سنتين

BADR177

اريد باستا المعكرونه فى الجمله كتبت بنفس الانجليزيه كان يجن ان تكتب اريد معكرونه بدون جبنه

منذ 4 سنوات

Mayadah_awlaqi

كتبت نفسها وطلع لي خطأ بهذا الاسئة الاختياري متكرره عندكم الاخطاء

منذ 4 سنوات

faisal695211

اعطيني ايميلك عشان نتكلم انقلش بليز

منذ 3 سنوات

Arwa092

صح علي):

منذ 3 سنوات

abdalmunam

شباب ضيفوني abdalmunamalherch@gmail.com

منذ 3 سنوات

mortsa1

شباب ضيفني اضيفك

منذ سنتين

QNML1

بله علمني شون أضيف

منذ سنتين

alaadhaikh

بكتب صح بتعطوني خطا رغم اني كاتبتها قبل هاامرة

منذ سنتين

alaadhaikh

هي في ناس كاتبيلكم without واعتبرتوها غلط ليش لما ماحطيتها اعتبرتوها غلط

منذ سنتين

mohammedalbaz

Maybe u put space between with and out?! U have to write it like this (without) as one word

منذ سنتين

MagoodeAln

Yup u r right might he did

منذ سنة واحدة

oSnB2

I went pasta without cheese

منذ سنتين

kamal681213

الله على هذا البرنامج رهيب

منذ سنتين

moharock

كلمتان صح وتستطيع ان تستخدمهم بكل شي لا تريده بدون شي اخر..thanks for all

منذ سنتين

hkZc4

اني اريد جواب شسالفه شنو معنى without

منذ سنتين

yoyo_emad

اللهم صلى على محمد وال محمد

منذ سنتين

yousf713074

بكتبه صح بعطيني غلط

منذ سنة واحدة

sall853763

جعت

منذ 4 أشهر

gcN41

شباب زى الفل

منذ سنتين

GugP4

أنتي العسل

منذ سنتين

NadaMahmou13

انا اخترت الاجابة الصحيحة و طلعلي الاجابة خطأ

منذ سنتين

gadahatmimi

اخترت الجمله الصحيحة وقال خطأ! !!؟؟؟

منذ سنتين

fai195011

اخترت جملة صحيحة ولكن المطلوب اختيار كل جملة صحيحة .....كانت هناك جملتان صحيحتان فأهملت الثانية فخسرت

منذ سنتين

HeshamRobe

I need like i want

منذ سنتين

nohahassan9

انا كتبتها صح

منذ سنتين

9oRL

I want pasta without cheese

منذ سنتين

wessam960510

What is the true would like or want ?

منذ سنتين

rksm3

اختار الجمله الصح ويقول خطا ؟!!

منذ سنتين

shaheidhassan

نفس المشكل معي انا

منذ سنتين

shaheidhassan

ما الحل

منذ سنتين

abd3lelah

مثلكم اكتبها صح يجيني غلط

منذ سنتين

Saroona425587

ليه غلط ال without

منذ سنتين

wesamshike

صعبة تريد تركيز

منذ سنتين

ssqu7Z

كيف اخرج من هذا السؤال اجبت كل الاجبات المحتمله وطلعت خطىء

منذ سنتين

imanezineb

مع التدريب

منذ سنتين

GugP4

I want pasta with out cheese

منذ سنتين

imanezineb

تحيا الجزائر

منذ سنتين

imanezineb

ت

منذ سنتين

ff1cLz

أكتبه صح ليش يكلي غلط

منذ سنتين

sarya425446

Does need=want or not?

منذ سنتين

shaheidhassan

الجملتين صحيحات اضغط علي الخيارين

منذ سنتين

norahshare

تجي الاثنين صخ

منذ سنتين

LolaKady

Why ( with no ) is right but (without) wrong ???!!!!

منذ سنتين

abdu464041

يا جماعة هناك ترجمتين صحيحة .. ضروري تختاروا الترجمات الصحيحة وأحيانا تكون أكتر من إجابة

منذ سنتين

OmHu1

في مشكلة

منذ سنتين

jpC33

هل صليت على النبي اليوم

منذ سنتين

mariomao_O

مرحبا بس شنو معنى(تجميد حماسك)؟؟

منذ سنتين

TdLa5

اخترت كل الاحابات واعطاني خطا طيب ايش الحل

منذ سنتين

sami16990

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

منذ سنتين

ahmed692011

The right word . I need pasta without che

منذ سنتين

AmalDarKhalil

?Why it's wrong to say I want a pasta without cheese.

منذ سنتين

jojoMojo6

كل الاجابات جربتهن ويطلع خطا

منذ سنتين

archaliaa

انا بجاوب صح وعايزة اعدى المرحلة دى ومش عارفة كل مرة يقولى نسيت ايهم

منذ سنتين

ThHshm

غلطني بسبب انني نسيت اكتب حرف i

منذ سنتين

RiOz5

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

منذ سنتين

boodySaffo

مش عارفة..كيف انا بجاوب صح بس تطلع خطأ!!!

منذ سنتين

MohammadAl477130

يأخر حيييل

منذ سنتين

f6EI1

اللهم صل على سيدنا محمد

منذ سنتين

NoohSaif

Need تستخد للأشياء ألي ما تقدر تستغنى عنها مثل الماء I need water ✔ I want water ❌ أما want تستخدم في الاشياء الغير ضروريه مثل شراء ملابس جديده عسى تستفيدوا من تعليقي

منذ سنتين

sho_18

اش اسوي مني قادرة اعدي ؟ يقول خطأ

منذ سنتين

mohamed315685

I need for speed

منذ سنتين

saraassiri

في نفس الدرس كانوا يقولون كلمه وهي without cheese والان لايوجد هاذي الكلمه !!!

منذ سنتين

saraassiri

وش فايدة الباستا بدون جبنه قولوا معكرونه وخلاص

منذ سنتين

fatma298903

يااخي مو ذا الخسف نتووه

منذ سنتين

QutaibaAln

خطا في النظام

منذ سنتين

Monzer738045

ارجو المراجعه من الاخوه المشرفين please review this answer , every time i chose it it says that its not right

منذ سنة واحدة

Mo201

Well this is app is suck

منذ سنة واحدة

XmVS1

عليه الصلاه والسلام

منذ سنة واحدة

3sOn1

ياهووو يقولي غلط

منذ سنة واحدة

Sam451122

?

منذ سنة واحدة

TonyTerk

لازم نختار الاجابتين معاً

منذ سنة واحدة

HusseinMah4

كيف اجاوز هاي المرحله

منذ سنة واحدة

eman792347

تابعوني بساعدكن

منذ سنة واحدة

MazinShoui

ليش م احط ed بعد want

منذ سنة واحدة

AishaAlsho1

Without cheese

منذ سنة واحدة

menna805468

بجاوب صح ليه بيقول غلط

منذ سنة واحدة

AliMuhamad7

بكتب صح بتقولو خطامع اني بكتبها متل ما انتو كنتو كاتبينها.

منذ سنة واحدة

Wp391

الله الله في العلم أدوه على الوجه الذي ينبغي أن يؤدى عليه (بإخلاص)

منذ سنة واحدة

nawaf_1157

ما معنا with

منذ سنة واحدة

WalaaMagdy4

بجاوب صح و بيقول غلط ازاى ؟!

منذ سنة واحدة

zBJZ3

with (تعني( مع

منذ سنة واحدة

heno_1421

As

منذ سنة واحدة

wejdan435210

البرنامج كتير استفيد حلو كتير

منذ سنة واحدة

Mohamed578984

بكتب الاجابه الصحيحه وكل مرة بتطلع غلط

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

doha519864

لي دائما اكتو صح وبيقولي خطأ

منذ سنة واحدة

joud572200

هل استغفرت اليوم ؟ استغفر الله

منذ سنة واحدة

KYNQ4

كنبتها صح وجاتني غلط

منذ سنة واحدة

AbdallaKas6

Need & want !!!

منذ سنة واحدة

MariamSayd

He must do it right i don't why make wrong

منذ 9 أشهر

maryalgero

hy

منذ 8 أشهر

1hRe3

عليه افضل الصلاة والسلام.

منذ 8 أشهر

Mr-Nooh77

I want a pasta without a cheese يا ترى اين الخطا في هذه الجملة ؟؟؟!

منذ 7 أشهر

CheikhBm

صحيح

منذ 4 أشهر

MASHHOUR453329

استغفر الله العظيم

منذ شهر واحد

Alyonsi123

A pasta! !?

منذ أسبوعين