"أريد باستا بدون جبنة."

الترجمة:I want pasta without cheese.

August 19, 2014

128 تعليقًا


TEDateplus

هل صليت على النبي اليوم؟ :)

September 13, 2015

QNML1

اشو اني كتبتها صح وكال غلط

December 5, 2015

vOEu1

وانا برظه

May 20, 2016

beso544975

عليه الصلاه والسلام

December 5, 2015

abdu464041

نعم

April 16, 2016

wejdan255504

اللهم صلي وسلمم عليه

June 22, 2017

khaledhelm8

عليه الصلاة و السلام

August 14, 2017

Y2Youssef

"Without cheese" or "With no cheese" ?

July 31, 2015

llusx

Both are correct and accepted.

July 31, 2015

jPNm11

Yaahhhjhhj

December 28, 2018

mohammedbreky

Without

November 29, 2015

IwOQ3

سلك بس

April 7, 2017

MohamedGam784547

لية مينفعش I need pasta without cheese

August 4, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    لأن need تعنى يحتاج أما want فهى تعنى يريد.. هناك فارق بينهما: لأنك إذا أردت شيئا كالمعكرونة مثلا فأنت لا تحتاجها بل تريدها فحسب فهذه رغبتك،، حسنًا نحن نحتاج إلى الدواء عند المرض.. نحتاجه لأمر هادف وهو الشفاء بالتأكيد أنه بيد الله لكن يجب الأخذ بالأسباب كما نعلم. أتمنى أن يكون ذلك نافعًا!

    April 20, 2016

fQdX7

    احسنت

    July 14, 2017

Abeer543432

    شكرا لك كنت محتاجه ذا الجواب

    July 25, 2017

0QYr

    انت ما تقول need الا اذا كنت محتاج الشي

    August 5, 2017

QNML1

    لإنها غلط وإني كتبتها صح اعترضو عمودي

    December 5, 2015

FethiRaid

    Need يقصد بها احتاج

    February 9, 2016

1LPZ2

    (مع التدريب و المثابرة وعباده الله حق عباده


    تصنع المستحيلات ولكن لا تظن ان الغرور


    مفتاح للنجاح بل التواضع والإجتهاد و شكر الله


    على نعمته التي انعمها علينا و تذكر دائما عندما


    تجد اي صعوبه في اي شئ فقد قل بسم الله


    الحمدلله وقل الآيه الكريمه و إن شكرتم لازيدن


    لكم صدق الله العظيم. )


    March 24, 2016

TEDateplus

    لماذا a pasta خطأ ...مع إنها نكرة ؟

    September 13, 2015

DeyaaAl-as

    هوا اش بفرق need عن want انا كتبت need جابلي خطا

    September 9, 2015

SaharSs1

    Need احتاج ، want أريد فيه فرق بين الاحتياج والرغبة وشكرا

    October 25, 2015

1965Salem

    لانه بيكون معنا الجملة " انا احتاج معكرونة بدون جبن"، والاصح " انا اريد معكرونة"

    January 26, 2016

QNML1

    لعد اني شاكول الله وأكبر عليهم

    December 5, 2015

princessro836289

    المفروض without

    November 17, 2015

ahmed812836

    ليه ماينفعش with out

    October 21, 2015

SaharSs1

    لا تنفع بس هم يقصدون فيه جملة صحيحة ممكن نقولها يعني بدال ما تقول with out ممكن تقول with no وكل الكلمتين صحيحة ... يعني الاختيارين كلهم صح وشكرا

    October 25, 2015

BADR177

    اريد باستا المعكرونه فى الجمله كتبت بنفس الانجليزيه كان يجن ان تكتب اريد معكرونه بدون جبنه

    August 19, 2014

Mayadah_awlaqi

    كتبت نفسها وطلع لي خطأ بهذا الاسئة الاختياري متكرره عندكم الاخطاء

    September 3, 2014

faisal695211

    اعطيني ايميلك عشان نتكلم انقلش بليز

    August 3, 2015

Arwa092

    صح علي):

    August 8, 2015

abdalmunam

    شباب ضيفوني abdalmunamalherch@gmail.com

    August 24, 2015

mortsa1

    شباب ضيفني اضيفك

    November 15, 2015

QNML1

    بله علمني شون أضيف

    December 5, 2015

alaadhaikh

    بكتب صح بتعطوني خطا رغم اني كاتبتها قبل هاامرة

    December 1, 2015

alaadhaikh

    هي في ناس كاتبيلكم without واعتبرتوها غلط ليش لما ماحطيتها اعتبرتوها غلط

    December 1, 2015

mohammedalbaz

    Maybe u put space between with and out?! U have to write it like this (without) as one word

    March 27, 2016

MagoodeAln

    Yup u r right might he did

    June 28, 2017

oSnB2

    I went pasta without cheese

    February 25, 2016

kamal681213

    الله على هذا البرنامج رهيب

    March 2, 2016

moharock

    كلمتان صح وتستطيع ان تستخدمهم بكل شي لا تريده بدون شي اخر..thanks for all

    June 9, 2016

hkZc4

    اني اريد جواب شسالفه شنو معنى without

    July 16, 2016

yoyo_emad

    اللهم صلى على محمد وال محمد

    July 26, 2016

yousf713074

    بكتبه صح بعطيني غلط

    December 26, 2016

sall853763

    جعت

    April 27, 2018

gcN41

    شباب زى الفل

    October 27, 2015

NadaMahmou13

    انا اخترت الاجابة الصحيحة و طلعلي الاجابة خطأ

    December 2, 2015

gadahatmimi

    اخترت الجمله الصحيحة وقال خطأ! !!؟؟؟

    December 8, 2015

fai195011

    اخترت جملة صحيحة ولكن المطلوب اختيار كل جملة صحيحة .....كانت هناك جملتان صحيحتان فأهملت الثانية فخسرت

    February 24, 2016

HeshamRobe

    I need like i want

    December 10, 2015

nohahassan9

    انا كتبتها صح

    December 23, 2015

9oRL

    I want pasta without cheese

    January 9, 2016

wessam960510

    What is the true would like or want ?

    January 17, 2016

rksm3

    اختار الجمله الصح ويقول خطا ؟!!

    February 11, 2016

shaheidhassan

    نفس المشكل معي انا

    February 14, 2016

shaheidhassan

    ما الحل

    February 14, 2016

abd3lelah

    مثلكم اكتبها صح يجيني غلط

    February 16, 2016

Saroona425587

    ليه غلط ال without

    February 23, 2016

wesamshike

    صعبة تريد تركيز

    February 25, 2016

ssqu7Z

    كيف اخرج من هذا السؤال اجبت كل الاجبات المحتمله وطلعت خطىء

    March 2, 2016

imanezineb

    مع التدريب

    March 5, 2016

GugP4

    I want pasta with out cheese

    March 5, 2016

imanezineb

    تحيا الجزائر

    March 5, 2016

imanezineb

    ت

    March 5, 2016

ff1cLz

    أكتبه صح ليش يكلي غلط

    March 8, 2016

sarya425446

    Does need=want or not?

    March 27, 2016

shaheidhassan

    الجملتين صحيحات اضغط علي الخيارين

    April 1, 2016

norahshare

    تجي الاثنين صخ

    April 9, 2016

LolaKady

    Why ( with no ) is right but (without) wrong ???!!!!

    April 10, 2016

abdu464041

    يا جماعة هناك ترجمتين صحيحة .. ضروري تختاروا الترجمات الصحيحة وأحيانا تكون أكتر من إجابة

    April 16, 2016

OmHu1

    في مشكلة

    April 22, 2016

jpC33

    هل صليت على النبي اليوم

    April 25, 2016

mariomao_O

    مرحبا بس شنو معنى(تجميد حماسك)؟؟

    May 19, 2016

TdLa5

    اخترت كل الاحابات واعطاني خطا طيب ايش الحل

    May 23, 2016

sami16990

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    July 6, 2016

ahmed692011

    The right word . I need pasta without che

    July 10, 2016

AmalDarKhalil

    ?Why it's wrong to say I want a pasta without cheese.

    July 11, 2016

jojoMojo6

    كل الاجابات جربتهن ويطلع خطا

    July 19, 2016

archaliaa

    انا بجاوب صح وعايزة اعدى المرحلة دى ومش عارفة كل مرة يقولى نسيت ايهم

    July 23, 2016

ThHshm

    غلطني بسبب انني نسيت اكتب حرف i

    July 30, 2016

RiOz5

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

    August 12, 2016

boodySaffo

    مش عارفة..كيف انا بجاوب صح بس تطلع خطأ!!!

    August 20, 2016

MohammadAl477130

    يأخر حيييل

    August 20, 2016

f6EI1

    اللهم صل على سيدنا محمد

    August 22, 2016

NoohSaif

    Need تستخد للأشياء ألي ما تقدر تستغنى عنها مثل الماء I need water ✔ I want water ❌ أما want تستخدم في الاشياء الغير ضروريه مثل شراء ملابس جديده عسى تستفيدوا من تعليقي

    August 26, 2016

sho_18

    اش اسوي مني قادرة اعدي ؟ يقول خطأ

    August 27, 2016

mohamed315685

    I need for speed

    August 27, 2016

saraassiri

    في نفس الدرس كانوا يقولون كلمه وهي without cheese والان لايوجد هاذي الكلمه !!!

    August 31, 2016

saraassiri

    وش فايدة الباستا بدون جبنه قولوا معكرونه وخلاص

    August 31, 2016

fatma298903

    يااخي مو ذا الخسف نتووه

    September 6, 2016

QutaibaAln

    خطا في النظام

    September 15, 2016

Monzer738045

    ارجو المراجعه من الاخوه المشرفين please review this answer , every time i chose it it says that its not right

    October 14, 2016

Mo201

    Well this is app is suck

    October 15, 2016

XmVS1

    عليه الصلاه والسلام

    October 24, 2016

3sOn1

    ياهووو يقولي غلط

    October 26, 2016

Sam451122

    ?

    November 11, 2016

TonyTerk

    لازم نختار الاجابتين معاً

    November 16, 2016

HusseinMah4

    كيف اجاوز هاي المرحله

    November 19, 2016

eman792347

    تابعوني بساعدكن

    December 24, 2016

MazinShoui

    ليش م احط ed بعد want

    January 5, 2017

AishaAlsho1

    Without cheese

    January 6, 2017

menna805468

    بجاوب صح ليه بيقول غلط

    February 16, 2017

AliMuhamad7

    بكتب صح بتقولو خطامع اني بكتبها متل ما انتو كنتو كاتبينها.

    March 14, 2017

Wp391

    الله الله في العلم أدوه على الوجه الذي ينبغي أن يؤدى عليه (بإخلاص)

    March 17, 2017

nawaf_1157

    ما معنا with

    March 21, 2017

WalaaMagdy4

    بجاوب صح و بيقول غلط ازاى ؟!

    March 27, 2017

zBJZ3

    with (تعني( مع

    March 30, 2017

hanno_1421

    As

    May 30, 2017

wejdan435210

    البرنامج كتير استفيد حلو كتير

    July 9, 2017

Mohamed578984

    بكتب الاجابه الصحيحه وكل مرة بتطلع غلط

    July 10, 2017

My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

    July 13, 2017

doha519864

    لي دائما اكتو صح وبيقولي خطأ

    August 20, 2017

joud572200

    هل استغفرت اليوم ؟ استغفر الله

    August 26, 2017

KYNQ4

    كنبتها صح وجاتني غلط

    September 19, 2017

AbdallaKas6

    Need & want !!!

    September 20, 2017

MariamSayd

    He must do it right i don't why make wrong

    December 14, 2017

maryalgero

    hy

    December 25, 2017

1hRe3

    عليه افضل الصلاة والسلام.

    January 17, 2018

Mr-Nooh77

    I want a pasta without a cheese يا ترى اين الخطا في هذه الجملة ؟؟؟!

    February 13, 2018

CheikhBm

    صحيح

    May 17, 2018

MASHHOUR453329

    استغفر الله العظيم

    August 2, 2018

Alyonsi123

    A pasta! !?

    September 7, 2018

HassanToum

    انتم تكتبون pasta كل مره شكل منذ لحظه كتبتهوها paste

    October 29, 2018

Mhmdhm2

    جميل جدا هو Duolingo لقد تعلمت منه الكثير . أكثر من رائع

    January 4, 2019

ISRAA.N

    كتبت i want pasta with no cheese فقال خطا اين الخطا

    March 1, 2019

aA7F3

    اكتبها بالضبظ ويعطني خطأ ... لماذا

    March 9, 2019

47Cn1

    ليش ميصير نحط a بعد pasta وتصير I want a pasta without cheese

    April 17, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.