1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد باستا بدون جبنة."

"أريد باستا بدون جبنة."

الترجمة:I want pasta without cheese.

August 19, 2014

148 تعليقًا


TEDateplus

هل صليت على النبي اليوم؟ :)


QNML1

اشو اني كتبتها صح وكال غلط


vOEu1

وانا برظه


Seashell128040

With no ليس معها جبنة


beso544975

عليه الصلاه والسلام


wejdan255504

اللهم صلي وسلمم عليه


khaledhelm8

عليه الصلاة و السلام


BasemaAlsh1

اللهم صلي على سيدنا محمد


Fatima377064

عليه أفضل الصلاه والسلام


MohamedGam784547

لية مينفعش I need pasta without cheese


[مستخدم حسابه معطّل]

    لأن need تعنى يحتاج أما want فهى تعنى يريد.. هناك فارق بينهما: لأنك إذا أردت شيئا كالمعكرونة مثلا فأنت لا تحتاجها بل تريدها فحسب فهذه رغبتك،، حسنًا نحن نحتاج إلى الدواء عند المرض.. نحتاجه لأمر هادف وهو الشفاء بالتأكيد أنه بيد الله لكن يجب الأخذ بالأسباب كما نعلم. أتمنى أن يكون ذلك نافعًا!


Abeer543432

    شكرا لك كنت محتاجه ذا الجواب


FethiRaid

    Need يقصد بها احتاج


0QYr

    انت ما تقول need الا اذا كنت محتاج الشي


Y2Youssef

    "Without cheese" or "With no cheese" ?


llusx

    Both are correct and accepted.


1LPZ2

    (مع التدريب و المثابرة وعباده الله حق عباده


    تصنع المستحيلات ولكن لا تظن ان الغرور


    مفتاح للنجاح بل التواضع والإجتهاد و شكر الله


    على نعمته التي انعمها علينا و تذكر دائما عندما


    تجد اي صعوبه في اي شئ فقد قل بسم الله


    الحمدلله وقل الآيه الكريمه و إن شكرتم لازيدن


    لكم صدق الله العظيم. )



TEDateplus

    لماذا a pasta خطأ ...مع إنها نكرة ؟


SarmedAli

    نفس السؤال


DeyaaAl-as

    هوا اش بفرق need عن want انا كتبت need جابلي خطا


SaharSs1

    Need احتاج ، want أريد فيه فرق بين الاحتياج والرغبة وشكرا


1965Salem

    لانه بيكون معنا الجملة " انا احتاج معكرونة بدون جبن"، والاصح " انا اريد معكرونة"


QNML1

    لعد اني شاكول الله وأكبر عليهم


princessro836289

    المفروض without


ahmed812836

    ليه ماينفعش with out


SaharSs1

    لا تنفع بس هم يقصدون فيه جملة صحيحة ممكن نقولها يعني بدال ما تقول with out ممكن تقول with no وكل الكلمتين صحيحة ... يعني الاختيارين كلهم صح وشكرا


BADR177

    اريد باستا المعكرونه فى الجمله كتبت بنفس الانجليزيه كان يجن ان تكتب اريد معكرونه بدون جبنه


Mayadah_awlaqi

    كتبت نفسها وطلع لي خطأ بهذا الاسئة الاختياري متكرره عندكم الاخطاء


faisal695211

    اعطيني ايميلك عشان نتكلم انقلش بليز


yoyo_emad

    اللهم صلى على محمد وال محمد


abdalmunam

    شباب ضيفوني abdalmunamalherch@gmail.com


mortsa1

    شباب ضيفني اضيفك


QNML1

    بله علمني شون أضيف


RonaAlobai

    ايه والله كيف


alaadhaikh

    بكتب صح بتعطوني خطا رغم اني كاتبتها قبل هاامرة


alaadhaikh

    هي في ناس كاتبيلكم without واعتبرتوها غلط ليش لما ماحطيتها اعتبرتوها غلط


mohammedalbaz

    Maybe u put space between with and out?! U have to write it like this (without) as one word


MagoodeAln

    Yup u r right might he did


oSnB2

    I went pasta without cheese


kamal681213

    الله على هذا البرنامج رهيب


moharock

    كلمتان صح وتستطيع ان تستخدمهم بكل شي لا تريده بدون شي اخر..thanks for all


hkZc4

    اني اريد جواب شسالفه شنو معنى without


yousf713074

    بكتبه صح بعطيني غلط


AboYzeed2

    I write correct answer but i get you replying me wrong answer! What i do for it


gcN41

    شباب زى الفل


NadaMahmou13

    انا اخترت الاجابة الصحيحة و طلعلي الاجابة خطأ


gadahatmimi

    اخترت الجمله الصحيحة وقال خطأ! !!؟؟؟


fai195011

    اخترت جملة صحيحة ولكن المطلوب اختيار كل جملة صحيحة .....كانت هناك جملتان صحيحتان فأهملت الثانية فخسرت


HeshamRobe

    I need like i want


nohahassan9

    انا كتبتها صح


9oRL

    I want pasta without cheese


wessam960510

    What is the true would like or want ?


rksm3

    اختار الجمله الصح ويقول خطا ؟!!


shaheidhassan

    نفس المشكل معي انا


abd3lelah

    مثلكم اكتبها صح يجيني غلط


Saroona425587

    ليه غلط ال without


zineb635636

    ايضا اتفق معك مفروض صحيحة


wesamshike

    صعبة تريد تركيز


ssqu7Z

    كيف اخرج من هذا السؤال اجبت كل الاجبات المحتمله وطلعت خطىء


imanezineb

    مع التدريب


GugP4

    I want pasta with out cheese


imanezineb

    تحيا الجزائر


RonaAlobai

    يعني السعودية ما تحيا انا اوريك


ff1cLz

    أكتبه صح ليش يكلي غلط


sarya425446

    Does need=want or not?


shaheidhassan

    الجملتين صحيحات اضغط علي الخيارين


norahshare

    تجي الاثنين صخ


LolaKady

    Why ( with no ) is right but (without) wrong ???!!!!


abdu464041

    يا جماعة هناك ترجمتين صحيحة .. ضروري تختاروا الترجمات الصحيحة وأحيانا تكون أكتر من إجابة


OmHu1

    في مشكلة


jpC33

    هل صليت على النبي اليوم


mariomao_O

    مرحبا بس شنو معنى(تجميد حماسك)؟؟


TdLa5

    اخترت كل الاحابات واعطاني خطا طيب ايش الحل


sami16990

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


ahmed692011

    The right word . I need pasta without che


AmalDarKhalil

    ?Why it's wrong to say I want a pasta without cheese.


jojoMojo6

    كل الاجابات جربتهن ويطلع خطا


archaliaa

    انا بجاوب صح وعايزة اعدى المرحلة دى ومش عارفة كل مرة يقولى نسيت ايهم


ThHshm

    غلطني بسبب انني نسيت اكتب حرف i


RiOz5

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


boodySaffo

    مش عارفة..كيف انا بجاوب صح بس تطلع خطأ!!!


f6EI1

    اللهم صل على سيدنا محمد


NoohSaif

    Need تستخد للأشياء ألي ما تقدر تستغنى عنها مثل الماء I need water ✔ I want water ❌ أما want تستخدم في الاشياء الغير ضروريه مثل شراء ملابس جديده عسى تستفيدوا من تعليقي


sho_18

    اش اسوي مني قادرة اعدي ؟ يقول خطأ


saraassiri

    في نفس الدرس كانوا يقولون كلمه وهي without cheese والان لايوجد هاذي الكلمه !!!


saraassiri

    وش فايدة الباستا بدون جبنه قولوا معكرونه وخلاص


fatma298903

    يااخي مو ذا الخسف نتووه


QutaibaAln

    خطا في النظام


Monzer738045

    ارجو المراجعه من الاخوه المشرفين please review this answer , every time i chose it it says that its not right


Mo201

    Well this is app is suck


XmVS1

    عليه الصلاه والسلام


3sOn1

    ياهووو يقولي غلط


TonyTerk

    لازم نختار الاجابتين معاً


HusseinMah4

    كيف اجاوز هاي المرحله


eman792347

    تابعوني بساعدكن


MazinShoui

    ليش م احط ed بعد want


menna805468

    بجاوب صح ليه بيقول غلط


AliMuhamad7

    بكتب صح بتقولو خطامع اني بكتبها متل ما انتو كنتو كاتبينها.


Wp391

    الله الله في العلم أدوه على الوجه الذي ينبغي أن يؤدى عليه (بإخلاص)


nawaf_1157

    ما معنا with


WalaaMagdy4

    بجاوب صح و بيقول غلط ازاى ؟!


zBJZ3

    with (تعني( مع


wejdan435210

    البرنامج كتير استفيد حلو كتير


Mohamed578984

    بكتب الاجابه الصحيحه وكل مرة بتطلع غلط


My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


doha519864

    لي دائما اكتو صح وبيقولي خطأ


joud572200

    هل استغفرت اليوم ؟ استغفر الله


KYNQ4

    كنبتها صح وجاتني غلط


MariamSayd

    He must do it right i don't why make wrong


1hRe3

    عليه افضل الصلاة والسلام.


Mr-0th77

    I want a pasta without a cheese يا ترى اين الخطا في هذه الجملة ؟؟؟!


MASHHOUR453329

    استغفر الله العظيم


HassanToum

    انتم تكتبون pasta كل مره شكل منذ لحظه كتبتهوها paste


Mhmdhm2

    جميل جدا هو Duolingo لقد تعلمت منه الكثير . أكثر من رائع


ISRAA.N

    كتبت i want pasta with no cheese فقال خطا اين الخطا


aA7F3

    اكتبها بالضبظ ويعطني خطأ ... لماذا


47Cn1

    ليش ميصير نحط a بعد pasta وتصير I want a pasta without cheese


MohamedAlf98359

    لماذا تضع (a) I want a sandwich ولما يقول I want basta لا تضع (a) ??? شو الفرق ؟؟


nourh786907

    والله اني كفو جبتها صح


elaf799530

    الجواب without والجواب with no كلهم صح


KIMBALSEM

    وينكم ايها الارميي؟؟


MuhammadMu338643

    ايش الفرق بين want وneed


BasemaAlsh1

    نفس المعنى


AboYzeed2

    I write correct answer but you are replying me wrong answer! What i do for it. I want paste without cheese


khadija807471

    أحببت الدرس


zineb635636

    Without تعني بدون كان على الخيار الاول ان يكون صحيحا ايضا !

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.