"He loved his sister."

الترجمة:هو أحب أخته.

August 19, 2014

12 تعليقًا


Adel060

اذا تريد ان تختار love فهي اجابه خاطئه لانك يجب اضافة s على الفعل


Osama1994

نضيف حرف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في الفعل الماضي نضيف ed


Nourdahik

جزاك الله خيراااا ،


Osama1994

نضيف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في حالة الفعل الماضي نضيف ed ...... He love هو يحب He loved هو احب


mohammedad20395

"هو أحَبّ أخته" حسيتها جملة حزينه


Chloe7381

Loved what is the problem??????!??????????????????????????????????????


503158

هنالك خلل أكتب الجملة ولا تأتي صحيحة نهائيا والحل ؟؟


Osama1994

نضيف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في الفعل الماضي نضيف ed He love هو يحب He loved هو احب


saidyounes1

If I find loves what I doing


Rahma_abaza

If there two choices between loves nd loved , then you have to look at the sentence for which tense it's belong , because in this moment that will be appear


HershTofiq

لقد احب اخته: لماذا خطء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.