"Helovedhissister."

الترجمة:هو أحب أخته.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Adel060

اذا تريد ان تختار love فهي اجابه خاطئه لانك يجب اضافة s على الفعل

منذ سنتين

Osama1994

نضيف حرف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في الفعل الماضي نضيف ed

منذ سنة واحدة

Nourdahik

جزاك الله خيراااا ،

منذ 9 أشهر

Osama1994

نضيف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في حالة الفعل الماضي نضيف ed ...... He love هو يحب He loved هو احب

منذ سنة واحدة

mohammedad20395

"هو أحَبّ أخته" حسيتها جملة حزينه

منذ سنتين

503158

هنالك خلل أكتب الجملة ولا تأتي صحيحة نهائيا والحل ؟؟

منذ سنتين

Chloe7381

Loved what is the problem??????!??????????????????????????????????????

منذ سنتين

Osama1994

نضيف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في الفعل الماضي نضيف ed He love هو يحب He loved هو احب

منذ سنة واحدة

saidyounes1

If I find loves what I doing

منذ 10 أشهر

BaraaAl-Ta

متابعة

منذ شهرين

Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.