"He loved his sister."

الترجمة:هو أحب أخته.

August 19, 2014

12 تعليقًا


Adel060

اذا تريد ان تختار love فهي اجابه خاطئه لانك يجب اضافة s على الفعل

August 7, 2016

Osama1994

نضيف حرف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في الفعل الماضي نضيف ed

October 5, 2017

Nourdahik

جزاك الله خيراااا ،

March 1, 2018

Osama1994

نضيف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في حالة الفعل الماضي نضيف ed ...... He love هو يحب He loved هو احب

October 5, 2017

mohammedad20395

"هو أحَبّ أخته" حسيتها جملة حزينه

February 20, 2016

503158

هنالك خلل أكتب الجملة ولا تأتي صحيحة نهائيا والحل ؟؟

June 21, 2016

Chloe7381

Loved what is the problem??????!??????????????????????????????????????

July 6, 2016

Osama1994

نضيف s فقط في حالة الفعل مضارع و لكن في الفعل الماضي نضيف ed He love هو يحب He loved هو احب

October 5, 2017

saidyounes1

If I find loves what I doing

January 20, 2018

Rahma_abaza

If there two choices between loves nd loved , then you have to look at the sentence for which tense it's belong , because in this moment that will be appear

May 14, 2019

BaraaAl-Ta

متابعة

September 26, 2018

Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968

October 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.