1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه يعرض عليهم النموذج."

"إنه يعرض عليهم النموذج."

الترجمة:He shows them the model.

August 19, 2014

14 تعليقًا


FaroukZeino

ماذا عن "he offers them the model" ؟


Saadial

Offer هنا بمعني يعرض شيئ ليعطيه لشخص آخر I Offer you a sandwich

انمـا Shows يعرض فقط ليراه الناس


MAITHEMALI

He shows them the form مو أصح من model لأنه معناه عارضه ازياء إلى اعرفه شلون صايره هاي


l_bts7

مو شرط صح الترجمة مودل تجي معنة نموذج


ELmSTer1

هو يريهم النمادج هل هي صحيحة أيضا


BZtK9

هل يمكن ان نكتب He offers them the model لانها الاصح فترجمة يعرض هي offers بينما Shows فتعني يريهم


HasnaSekka

He present them the model تناسب اكثر لم رفضت؟


HusainNajjar

ممكن انا كتبت هيك عطاني صح
He offers them the model


ikram415323

لو سمحتو متى نكتب في الجملة the ومتى نكتب a اخطئ كثيرا بسبب هذا


Abdulhamid555

أنصحك أنك أتابع درس على اليوتيوب ال (a)وال (an) احرف اداة تستخدم للدلالة على المفرد

مثال : an apple وتعني تفاحة حبة واحدة من التفاح ( تفاحة )

a banana وتعني حبة واحدة من الموز (موزة) كيف يعني ال (s)تدل على الجمع ال ( a) وال ( an ) تدل على المفرد

وشكرا


Sakhber

He shows them the sample


RtMQ11

He offers them the sample✔✔


waleedzaki2

He offers them the model


waleedzaki2

Why this sentence is wrong He offers them the model

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.