"They will want more food."

الترجمة:سيريدون المزيد من الطعام.

August 19, 2014

8 تعليقات


Zahorani

سيطلبون المزيد من الطعام ؟ ، بالاضافة ان سيريدون لا تستعمل بهذا اللفظ في العربية ، فوجب أن يوجد معنى آخر تستعمله العرب يحقق معنى اللغة الانكليزية

December 8, 2014

Issam.Khalaf

سيحتاجون للمزيد من الغذاء


Anassosi

سيطلبون المزيد من الطعام


yahyashara1

سيحتاجون المزيد من الطعام


AhmadHasan342649

سوف يريدون المزيد من الطعام


merrais

سيريدون المزيد من الأكل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.