"Theywillwantmorefood."

الترجمة:سيريدون المزيد من الطعام.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Zahorani
Zahorani

سيطلبون المزيد من الطعام ؟ ، بالاضافة ان سيريدون لا تستعمل بهذا اللفظ في العربية ، فوجب أن يوجد معنى آخر تستعمله العرب يحقق معنى اللغة الانكليزية

منذ 4 سنوات

Issam.Khalaf

سيحتاجون للمزيد من الغذاء

منذ سنتين

Anassosi
Anassosi

سيطلبون المزيد من الطعام

منذ 3 سنوات

Diana708845
Diana708845

سيحتاجون

منذ 3 سنوات

yahyashara1

سيحتاجون المزيد من الطعام

منذ 3 سنوات

esraa.elroby

سيحتاجون

منذ 3 سنوات

AhmadHasan342649

سوف يريدون المزيد من الطعام

منذ سنة واحدة

merrais
merrais

سيريدون المزيد من الأكل

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.