دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We were including Europe."

الترجمة:كنَّا شاملين أوروبا.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


Zahorani
Zahorani

ولكن الترجمة غير مفهومة ، هل هي بمعنى كنا منضمين إلى أوربا ، ... على جميع الأحوال الترجمة تحتاج إلى حرف قبل أوربا ليفهم المعنى تماماً .. فما هو يا ترى

منذ 3 سنوات

mutaz225662

العنوان الرئيسي لمجموعة الدروس هنا هو المضارع المستمر .. لكن هذا السؤال ماضي مستمر! !!

منذ سنتين

youneskkc
youneskkc

جملة غير موفقة . ترجمتها بشكل صحيح : كنا نشمل أوروبا. لكن السياق مفقود. نحتاج لجمل مفيدة .

منذ سنتين

MohamedAbd180987

اعتقد ان including هنا " verb " اى (فعل) نحن كنا ندرج ( نضع) اوروبا فى القائمه مثلا ، بمعنى اخر نحن كنا نجعل القائمة مثلا شامله او متضمنه او محتويه على اوروبا

منذ سنتين

dr.dhoome

يا اخواني في هذه الجملة including ليست فعلا .. و المعنى كنا ضمن اوروبا مثل دولة بريطانيا . للمزيد انظر قاعدة: verb+ing or to مثال: I like reading / I like to read

لكن المثال لا يطابق الدرس .

منذ سنة واحدة

8877mahmoud

يشمل الأب ابنه : يرعاه ويتضمنه. ويشمل الغني الفقير:يرعاه ويتبناه. ويقال: شمله بعطفه،شمله بلطفه يعني استوعبه وتضمنه

منذ 3 سنوات

Fatima970657

الترجمة الحرفية لا تنفع هنا، نحتاج الى ترجمة موافقة للجملة وان كانت طويلة لكي يكون المعنى واضح.

منذ سنة واحدة

vHattan

هل تعتبر " لقد شملنا اوروبا" جمله صحيحه؟

منذ 4 سنوات

Yasser_M_S

ليس تماماً .. لأن الجملة تصف حدثاً في الماضي أثناء حدوثه (ماض مستمر) و ليس حدثاً قد مضى فقط

منذ 4 سنوات

R.4A.H
R.4A.H

ما معناها؟ "كنا متضمنين أوروبا" !!

منذ 3 سنوات

MyssonEZ

اكتب الإجابة صح ويعطى أن النتيجة خطأ

منذ سنتين

zaiddarwee

نتضمن أوروبا.. أصلا الجملة بمعناها العربي تحتاج كلمات كثيرة حتى تقال بشكل صحيح..

منذ سنتين

abuahmed5

الجملة غير موفقة....ارجوا استبدالها بجملة اكثر واقعية مع الشكر

منذ سنتين

NoorSubbar

الترجمه فعلاً غبيه شنو هذا كنا مدرجين اوربا شنو معناها اتمنى التصحيح

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

ما معنى الجملة الجميع يتساءل عنها والإجابة هي اي انهم كانوا متواجدين في أروبا فعل ماضي كنا we were

منذ 3 أشهر

Zahorani
Zahorani

كنا مدرجين أوربا ؟

منذ 3 سنوات

mustafa830617

الافضل ان نقول كنا من ضمن اوربا

منذ سنتين

Naeem811449

الجملة ركيكه والافضل: كنا شاملين اوروبا

منذ سنتين

abood316212

اشوف ان الجمله ماضي

منذ سنة واحدة

abdulrahma213223

كنا ضمن اوربا اي في دولة من دول اوربا

منذ سنة واحدة

DjaafarKoudia

غير مفهومة

منذ سنة واحدة

soma909063

الجملة غير صحيحة وغير مفهومة

منذ سنة واحدة

Muaadh20

هل في أحد يوضح لنا المعنى؟

منذ 10 أشهر

anddam1

لم افهم معنى هذه الجملة ارجو ممن له دراية ان يفهمنا

منذ 9 أشهر