1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am making myself pretty."

"I am making myself pretty."

الترجمة:أنا أجعل نفسي جميلة.

August 19, 2014

17 تعليقًا


vHattan

جميله أو جميل من الممكن لكلا الاجابتين ان تكونا صحيحتين


Ashe.H

بالنسبة للبنت فنقول "pretty" أما مع الولد فنقول "handsome"


raouf788597

نفس الاجابة


Mai915987

إنني أجمل نفسي. يفترض تُقبل هذه الإجابة باعتبار (أنا - إنني) دائما ما تكون خيارات لإجابات صحيحة.


MuhammedMu258789

ينفع نقول لو هنستغني عن الترجمة الحرفية؟: أحافظ علي نفسي جميلة بصورة دائمة.


MmmAmr

انا اجعل نفسي جمليه


Dalal162769

✔️✔️✔️


1030397731

لماذا اتزين غير صحيحة اتجمل = اتزين = اجعل نفسي جميلا


OmArZAg243

انا عيشة قنديشة


AboAssem

لماذا اضافة (أنا ) إلى العبارة ... فإن الفعل أجعل هو للمتكلم ولا حاجة للضمير المنفصل أنا ...


AmmarNajm

اقوم بتحميل نفسي


Witl_10

ليه انت جايب حالك من Google play


OmArZAg243

البرنامج معفن يا @...--'"^#*₩_'$$€÷¥/€7^:€@


OmArZAg243

And you ... all of you will go to the hell. @/&،"$÷%2¥×*&€$:=£$^=¥؟÷€÷£×62639=^@


E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى! !!!!!!!!!!!!!!!.


raouf788597

أو أنا أتجمل.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.