"الكتاب لك."

الترجمة:The book is yours.

August 19, 2014

24 تعليقًا


AmineAflou

الفرق بين ضمائر الملكية وصفات الملكية في الانجليزية :

ضمائر الملكية

تدل على الامتلاك، و تأتي في نهاية العبارة، وتترجم إلى العربية منفصلة

Possessive pronouns صفات الملكية تدل على الامتلاك، و تأتي قبل المملوك، و تترجم إلى العربية متصلة

Possessive adjectives ضمائر الفاعل Subject pronouns لي mine ….ـــي my أنا I لنا ours ….ـــنا our نحن We لكَ – لكِ – لكم – لكن yours …ـــكَ – …ـــكِ …ـــكم – …ـــكن

your أنتَ – أنتِ – أنتم – أنتن You لهم theirs ….ـــهم their هم They له his ….ـــه his هو He لها hers ….ـــها her هي She له / لها (لغير العاقل)

its ….ـــه ….ـــها (لغير العاقل)

its هو / هي (لغير العاقل)

It Examples:

هذه سيارتي. This is my car.

هذه السيارة لي. This car is mine.

أخذتُ قلمها.
I took her pen.

إن القلم الذي أخذتُه كان لها. The pen which I took was hers.

September 2, 2018

XNrW6

مشكور

December 29, 2018

reemzayat

it's your book

January 22, 2015

2017834090

خطأ

جملتك "انه كتابك" لكن الجملة تقول الكتاب لك the book is yours

October 23, 2018

aasaa1

لا أفهم لماذا S الجمع إذا كان الكتاب مفرد وعائيته أيضاً لمفرد

March 23, 2015

somaya32

هذه ليست s الجمع هذه s'الملكيه

February 1, 2019

alfhre

المشكله لغتنا العربيه عاميه

August 30, 2015

HeshamMoha15

S الملكيه

September 8, 2015

MohamadMobyed2

صح

January 2, 2018

israaashrf

for you :/

August 19, 2014

zxz200

لله اكبر

November 13, 2014

seif1987tt

هل ممكن نقول the book is from you

February 16, 2015

2017834090

خطأ ترجمة جملتك "الكتاب منك" !!

October 23, 2018

anenanen

الي يقهر لما تختار اجابة من الخيارات وتجي تعدل وتختار اجابة ثانية الاجابة الاولى الي اخترتها قبل ما يروح عنه التحديد

August 24, 2015

tWoF3

اظغط عليها نفسها فوق ترجع اسفل

April 24, 2017

NR58

ممكن أحد يشرح ليش s بعد your

September 6, 2015

NissrineOu

لماذا كتبنا is yours بدل من for you ارجو الرد

September 29, 2015

NaufelBark

For you =من اجلك /is yours =لك

August 18, 2019

noor480746

It's your book

November 30, 2015

tWoF3

ليش اذا ماكتبنا is تطلع خطا لها فايده ال is

April 24, 2017

bQSE9

لازم for you

July 22, 2018

8eJL6

Your book وش الخطا فيها

November 23, 2018

Noureddine2002

The boy

February 19, 2019

FadiRefai1

Your book كتابك ممكن تقول عنها هي كلمة وحدة مابتنفصل او تعتبر your هي حرف الكاف من كلمة كتابك The book yours الكتاب لك هون كلمة yours تعني لك انت منفصلة عن كلمة الكتاب

April 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.