"الكتاب لك."

الترجمة:The book is yours.

August 19, 2014

51 تعليقًا


Amineaflou

الفرق بين ضمائر الملكية وصفات الملكية في الانجليزية :

ضمائر الملكية

تدل على الامتلاك، و تأتي في نهاية العبارة، وتترجم إلى العربية منفصلة

Possessive pronouns صفات الملكية تدل على الامتلاك، و تأتي قبل المملوك، و تترجم إلى العربية متصلة

Possessive adjectives ضمائر الفاعل Subject pronouns لي mine ….ـــي my أنا I لنا ours ….ـــنا our نحن We لكَ – لكِ – لكم – لكن yours …ـــكَ – …ـــكِ …ـــكم – …ـــكن

your أنتَ – أنتِ – أنتم – أنتن You لهم theirs ….ـــهم their هم They له his ….ـــه his هو He لها hers ….ـــها her هي She له / لها (لغير العاقل)

its ….ـــه ….ـــها (لغير العاقل)

its هو / هي (لغير العاقل)

It Examples:

هذه سيارتي. This is my car.

هذه السيارة لي. This car is mine.

أخذتُ قلمها.
I took her pen.

إن القلم الذي أخذتُه كان لها. The pen which I took was hers.


alfhre

المشكله لغتنا العربيه عاميه


aasaa1

لا أفهم لماذا S الجمع إذا كان الكتاب مفرد وعائيته أيضاً لمفرد


somaya32

هذه ليست s الجمع هذه s'الملكيه


malakwalid712143

يعني ايه الملكية


rania701655

تعني شيء ملكك لك او ملك لي غيرك مثل بيتي او بيتك ...الخ


komo_tt

شكرا يسطا


NissrineOu

لماذا كتبنا is yours بدل من for you ارجو الرد


NaufelBark

For you =من اجلك /is yours =لك


2017834090

خطأ

جملتك "انه كتابك" لكن الجملة تقول الكتاب لك the book is yours


NR58

ممكن أحد يشرح ليش s بعد your


RehabMoham751151

لماذا yours وليسyour هل لان الكتاب مفرد


lola-2003

ما بصير هيك بتكون مرادف الكلمة بيعملو غلط


KingsEXO

لماذا ضفنه is


Merra320901

شكرا يا جماعة الخير على التوضيح


SamerSief

the book its your


anenanen

الي يقهر لما تختار اجابة من الخيارات وتجي تعدل وتختار اجابة ثانية الاجابة الاولى الي اخترتها قبل ما يروح عنه التحديد


tWoF3

اظغط عليها نفسها فوق ترجع اسفل


tWoF3

ليش اذا ماكتبنا is تطلع خطا لها فايده ال is


bQSE9

لازم for you


8eJL6

Your book وش الخطا فيها


FadiRefai1

Your book كتابك ممكن تقول عنها هي كلمة وحدة مابتنفصل او تعتبر your هي حرف الكاف من كلمة كتابك The book yours الكتاب لك هون كلمة yours تعني لك انت منفصلة عن كلمة الكتاب


FatimaAlnm

لازك نحط is لماذا


amal_khalil

مشان تضبط الجملة بدون is بتصير الكتاب لي


amal_khalil

كتبتها صح (the book is yours)بس ليش خطا


Dr-amiraEl

The book is yours وطالعه خطأ ليه


AliAli819919

ليش يطلعي خطئ لئن كل جابتي صحيحه وتكتت من الموضوع


worldoftru

متى نستعمل is


ammar.mu

لماذا نقول yours?


yIj74

ضعت كتيير صعب مابعرف اكمل بالبرنامج مع الوقت بفهم لا انسحب


lola-2003

والله حقرى


2s271

ما ادري والله العظيم


boulifabou

العربية نتاعنا عمية ونحن اكثر ههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.