"الكتاب لك."

الترجمة:The book is yours.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


reemzayat

it's your book

منذ 3 سنوات

aasaa1

لا أفهم لماذا S الجمع إذا كان الكتاب مفرد وعائيته أيضاً لمفرد

منذ 3 سنوات

anenanen

الي يقهر لما تختار اجابة من الخيارات وتجي تعدل وتختار اجابة ثانية الاجابة الاولى الي اخترتها قبل ما يروح عنه التحديد

منذ 3 سنوات

tWoF3

اظغط عليها نفسها فوق ترجع اسفل

منذ سنة واحدة

alfhre

المشكله لغتنا العربيه عاميه

منذ 3 سنوات

HeshamMoha15

S الملكيه

منذ 3 سنوات

MohamedMobyed2

صح

منذ 9 أشهر

israaashrf

for you :/

منذ 4 سنوات

zxz200

لله اكبر

منذ 3 سنوات

seif1987tt

هل ممكن نقول the book is from you

منذ 3 سنوات

NR58

ممكن أحد يشرح ليش s بعد your

منذ 3 سنوات

NissrineOu

لماذا كتبنا is yours بدل من for you ارجو الرد

منذ 3 سنوات

noor480746

It's your book

منذ سنتين

tWoF3

ليش اذا ماكتبنا is تطلع خطا لها فايده ال is

منذ سنة واحدة

bQSE9

لازم for you

منذ شهرين

AmineAflou

الفرق بين ضمائر الملكية وصفات الملكية في الانجليزية :

ضمائر الملكية

تدل على الامتلاك، و تأتي في نهاية العبارة، وتترجم إلى العربية منفصلة

Possessive pronouns صفات الملكية تدل على الامتلاك، و تأتي قبل المملوك، و تترجم إلى العربية متصلة

Possessive adjectives ضمائر الفاعل Subject pronouns لي mine ….ـــي my أنا I لنا ours ….ـــنا our نحن We لكَ – لكِ – لكم – لكن yours …ـــكَ – …ـــكِ …ـــكم – …ـــكن

your أنتَ – أنتِ – أنتم – أنتن You لهم theirs ….ـــهم their هم They له his ….ـــه his هو He لها hers ….ـــها her هي She له / لها (لغير العاقل)

its ….ـــه ….ـــها (لغير العاقل)

its هو / هي (لغير العاقل)

It Examples:

هذه سيارتي. This is my car.

هذه السيارة لي. This car is mine.

أخذتُ قلمها.
I took her pen.

إن القلم الذي أخذتُه كان لها. The pen which I took was hers.

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.