دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I spend too much."

الترجمة:أنا أنفق بإفراط.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


A_mu7amed

انفق كثير جدا = انفق بإفراط

منذ 4 سنوات

Noran13

ما فهمت شي مممكن تفهمني

منذ 3 سنوات

Radwan210

Too تأتي بمعنى جدا مثل very

ولكن too تأتي للاشياء السلبية و very تأتي للاشياء الايجابية

Much تعني كثيرا

Too much تعني كثيرا جدا

فهم ترجموها هنا بإفراط للاختصار

منذ سنتين

AliAli780184

True

منذ سنتين

AyoubEs-salehy

?what is the difference Between spent and spend

منذ سنتين

AliAli780184

Spent is past participle to the spend

منذ سنتين

MohamedFaw325306

أنا أنفق ببذخ .....أزاي دي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

TYUG3

هنا يأتي التذوق اللغوي للترجمة

منذ 11 شهرًا

OmarTarek110

ليه "انا اقضي كثيرا " غلط انا عارف ان الجمله كدا مش منطقيه ومش كامله بس "spend" بتيجي بمعنى يقصي برضو i spend too much time

منذ 11 شهرًا