"أنتن بنات."

الترجمة:You are girls.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


nour525440

متى نضع ال are ??

منذ 6 أشهر

Alawdi

"أنتن بنات"

you are a girls

لماذا اعتبرها خاطئة ، أليس كلمة بنات هنا نكرة ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا نضع a/an قبل الجمع حتي وإن كان نكرة فنقول مثلاً They are animals/I have hats

منذ 4 سنوات

72mm4

اعتقد لان سبقها اسم اشارة انتن you are

منذ 3 أسابيع

MohamedKha330796

نكرة ولكنها جمع ولا يجوز استخدام a an الا مع المفرد الذى يعد

منذ أسبوعين

JamalAyman

صفحة

منذ 9 أشهر

SAEED410774

Ujfhdheuujzuusudydh

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.