"أنتن بنات."

الترجمة:You are girls.

August 20, 2014

24 تعليقًا


nour525440

متى نضع ال are ??


RomaysaaMa

عندما تجدي you Thay we


Alawdi

"أنتن بنات"

you are a girls

لماذا اعتبرها خاطئة ، أليس كلمة بنات هنا نكرة ؟


Mary_ah

لا نضع a/an قبل الجمع حتي وإن كان نكرة فنقول مثلاً They are animals/I have hats


MohamedKha330796

نكرة ولكنها جمع ولا يجوز استخدام a an الا مع المفرد الذى يعد


72mm4

اعتقد لان سبقها اسم اشارة انتن you are


J9wz5

لان a , an يجن مع الاسماء والصفات المفردة


drsafaasau

ايه الي حصلكم؟؟؟؟؟؟؟؟


JalalAlmal

واووو سهل


rofaisal

لماذا you وليس thay


BoraidahBa

الترجمة حرفية بهذه الجمله!!


suncroz

سبحان الله


AnaanaDooo

ياجماعه نحن مو في حصه


Amir956992

ببسي ىتعفاةبسىءنئنزوةنمتاةزمزت


Mohamed858798

صلي ساعه ما بتزبط و ما بتزبط


saidsaid326131

متى نضع are


OMARPUBGMO

لأن are بمعنى انت مفرد او انتم جمع


ebtesam783396

سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت معمه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.