"أنتن بنات."

الترجمة:You are girls.

August 20, 2014

59 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Alawdi

"أنتن بنات"

you are a girls

لماذا اعتبرها خاطئة ، أليس كلمة بنات هنا نكرة ؟


Mary_ah

لا نضع a/an قبل الجمع حتي وإن كان نكرة فنقول مثلاً They are animals/I have hats


MohamedKha330796

نكرة ولكنها جمع ولا يجوز استخدام a an الا مع المفرد الذى يعد


J9wz5

لان a , an يجن مع الاسماء والصفات المفردة


72mm4

اعتقد لان سبقها اسم اشارة انتن you are


fati942

تعتبر a/an مثل un /une وهذا يدل على شيأ واحد مثل A boy بمعنى ولد اما في الجمع نقول boys بمعنى اولاد


Abeer1allag4

You are girls حرف a لا يوجد


nour525440

متى نضع ال are ??


RomaysaaMa

عندما تجدي you Thay we


DALIA_SADEQ

نقوم بوضعها عندما تأتي قبلها (they_you_we) فقط


rofaisal

لماذا you وليس thay


e0tB3

لانه you معنها انت/ي و thay معنها هم فهمتب؟؟


ola372757

They are girls خطأ


qYzY13

انتن هي they ولكن البرنامج كاتب you وهي تستخدم للمفرد فأرجو ان لا يكون هناك اخطاء املائيه لكي يسهل التعلم


suncroz

سبحان الله


JalalAlmal

واووو سهل


saidsaid326131

متى نضع are


DALIA_SADEQ

تدخل are فقط مع (we_they_you)


KhaledSfar1

رجائي الحار وضع علامات استفهام لعدم الخروج عن المحتوى


KhaledSfar1

الجملة غير واضحة، هي سؤال أو وصف ؟


DALIA_SADEQ

انها وصف، فقد قمت بوصف بأنهن فتيات.


Monaashraf86747

you are girls ✔️ or ❌


eKeW649221

اكلكم هم ينشر التعليقات ماتي


eKeW649221

اكلكم هم ينشر التعليقات ماتي ا


eKeW649221

اكلكم هم ينشر التعليقات ماتي


eKeW649221

اتمنا الرد


BoraidahBa

الترجمة حرفية بهذه الجمله!!


AnaanaDooo

ياجماعه نحن مو في حصه


drsafaasau

ايه الي حصلكم؟؟؟؟؟؟؟؟


Mohamed858798

صلي ساعه ما بتزبط و ما بتزبط


ebtesam783396

سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت معمه


pO1x8

متى نضع a في البدايه girls a girls


Abeer1allag4

نعم في البداية


ArmeBts6

لقد اخطأت في الكتابة


roxy.cat268

انا بنت ○•○


Shoosh312

ليش غلط لما اكتب


Mohmod418

هناك اخطا في التطبيق


6O4r7

لماذا نحن هنا؟؟!


A81y7

عندي مشكلة a لا اعرف متى اكتبها او اسغني عنها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.