"هم أولاد."

الترجمة:They are boys.

August 20, 2014

23 تعليقًا


Abdalmajee394378

اذا كتبت they يجب ان ترافقها are للجمع

January 8, 2017

hrWb5

طيب ومع المفرد

September 27, 2017

UzlG5

اصلن They معناها هم كيف ممكن تخليها مفرد بل اساس؟!؟ She He تنفع معهم المفرد Is بينما They We والخ تنفع معهم Are

March 30, 2019

Dakhildurb

اذا كان مفرد يجب ان ترافقها is

August 24, 2019

UzlG5

..

March 30, 2019

AmalMosa3

is

July 15, 2019

mrmrdgnalh

ي ولد يا زين هذا البرنامج خطير فهمني كثير

December 5, 2016

OAHw11

لازم نحط are الجمع ليش عم يكتبولي خطأ

February 5, 2019

Alawdi

أولاد نكرة لماذا يعتبر إضافة a حل صحيح غير صحيح

"They are a boys"

August 20, 2014

FaroukZeino

لكنها جمع، ومع الجمع لا نقوم بإضافة "a"

August 20, 2014

Adez3157

انا لاادري لماذا الموقع في بعض الاحيان لايسمع رغم انني اقولها بوضوح

September 30, 2016

Mohammed973640

يوم انت تصاصخ عمرك كلبة ذا

October 14, 2019

Dakhildurb

لا تتسرع في اجابة حتى لا تخطئ في اشياء بسيطة

August 24, 2019

AbdoElbahrawy

they are children?

August 29, 2014

SalehAliBinAli

children معناها اطفال

September 7, 2014

hudaabdullah

they a boys هذا حلي ولكن طلع غير صحيح , وضعت ال a لانني وجدت أولاد نكرة

January 9, 2015

Raghad805851

لكنها ماهي جمع، a مع النكرة صح وللمفرد

August 28, 2019

A.tammour

أولاد تطلق على الذكور والإناث من الأطفال. هذه الطريقة بالترجمة غير مجدية!

August 6, 2016

ReemJohar

ليش ما اعتبر they are kids صحيحة؟؟؟!!!!

October 9, 2017

samer.francis

they are children

October 9, 2017

KhaledAlfa185863

They are boys.

June 24, 2018

H3eO5

Okay

September 9, 2018

Aliattieh2

لقد حيرتني they هناك حالات نضع are وحالات اخرى لا نضعها فكيف اعرف متى اضعها او لا اتمنى الرد

August 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.