دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هم أولاد."

الترجمة:They are boys.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


Abdalmajee394378

اذا كتبت they يجب ان ترافقها are للجمع

منذ سنة واحدة

hrWb5

طيب ومع المفرد

منذ 11 شهرًا

mrmrdgnalh

ي ولد يا زين هذا البرنامج خطير فهمني كثير

منذ سنة واحدة

hudaabdullah

they a boys هذا حلي ولكن طلع غير صحيح , وضعت ال a لانني وجدت أولاد نكرة

منذ 3 سنوات

Adez3157

انا لاادري لماذا الموقع في بعض الاحيان لايسمع رغم انني اقولها بوضوح

منذ سنة واحدة

Alawdi

أولاد نكرة لماذا يعتبر إضافة a حل صحيح غير صحيح

"They are a boys"

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لكنها جمع، ومع الجمع لا نقوم بإضافة "a"

منذ 4 سنوات

abeer638439

معلوومة جميلة جدااا

منذ 4 أشهر

Adez3157

صحيح

منذ سنة واحدة

AbdoElbahrawy

they are children?

منذ 4 سنوات

SalehAliBinAli

children معناها اطفال

منذ 4 سنوات

A.tammour

أولاد تطلق على الذكور والإناث من الأطفال. هذه الطريقة بالترجمة غير مجدية!

منذ سنتين

ReemJohar

ليش ما اعتبر they are kids صحيحة؟؟؟!!!!

منذ 11 شهرًا

samer.francis

they are children

منذ 11 شهرًا

KhaledAlfa185863

They are boys.

منذ شهرين

H3eO5

Okay

منذ أسبوعين