"Why is he late?"

الترجمة:لماذا هو متأخر؟

August 20, 2014

12 تعليقًا


Osaamah

لِمَ هو متأخر؟


Mary_ah

تمت إضافة إجابتك :)


MaenSwileh

لماذا متأخر؟ كأنك تخاطب شخص امامك و ليس المفرد الغائب


ABTASM

أجل لوكانت "لماذا متأخر" لم يعرف من المقصود انا ام هو ام احد ما


misskm1

الجواب الصحيح هو لماذا هو منأخر يوجد هناك خطأ نحوي


moharock

سبحان الله .. ياجماعة الكلمة صح الف بالاف .. بصدق كثيرة هي الاسئلة والانتقادات الخاطئة


thepeace1234

لماذا يتم احتساب الهمزات على انها خطأ اذا لم اكتبها (متأخر - متاخر)


HshjHxbxb

اجابتي صحيحة


khadiga761584

أجل `لماذا هو متأخر؟ لأنها أدخلت he وهي للمذكر


souhaib56994

متى نستعمل late و later


Mohamed497440

Send me on my email Mohamed12122018@gmail.com


massare1

Why is he late ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ