1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أستخدم السكر."

"أنا أستخدم السكر."

الترجمة:I use sugar.

August 20, 2014

44 تعليقًا


zizakm

ليه محتش the ابل sugar مع انها معرفة ب ال


maha511

لان شي غير معدود وفي الاشياء المعدوده لا نضيف the


psYg5

لاننا لا يمكن ان نعرف حبات السكر علي التحديد ...


Salemsony

ال su اذا جاء اول الجمله ينطق ش واذا جاء وسط الجمله ينطق ج


Qween156

ڪان هذا سوالي ولقيت الجواب امامي


mohamedmos889159

ليه مينفعش i used


maha511

مو طالب منك فعل ماضي


Reham_as

راح تكون ماضي بمعنى انا استخدمت


SamyaId

لانه لزم تكتب بي كبتل وبعدين اسمول


J7a4

يلي يستخدم الجوال يحط تدوير الشاشه وبعدين يطلع الجواب


monahelal

ليه محتش the ابل sugar مع انها معرفة ب ال


MohamedAra15

علشان من الاسماء التي لا تعد


ayaalmadho2

اعتقد لان السكر غير معدود متل السكر والارز والملح


samah86858

نفس سوال roro ليش الs تلفظ ش


rFvY4

ليش ما بيصر نكتب I Sugar use ممكن توضيح انا كتبت هيك وطلع عندي خطاء


tvXT811122

استغفر الله العظيم


abeer508357

ايش معنئ use وتكلمو لي عنها بليز


jojo692439

معناها استعمل او استخدم


TokaRafat

لما تضغطي علي الكلمة هيزهرلك معناها


Abdullah_579

استخدم او استعمل


BasemKamer

الرجاء ترك الاجابة الصحيحة بعد الخطأ


roro344073

ليش الs في كلمه sugar تنطق مثل حرف الشين ??


SamyaId

لانه لو لحضتي ثاني حرف فهو u فا تنطق su


QcDp

ماهو حل الجمله انا استخدم السكر


AHMDAz

i use a sugar طلعت غلط


u0ws1

طلا ازمن طلا وشتاقت الحباب


u0ws1

ودنيا ضايعه


u0ws1

حصن موفقن


J7a4

ياجماعه


mohamedche946027

اهلا انا جديد ممكن ابقى معاكم


mohamedche946027

انا لسه بداء انجليزى من ثلاثة شهور فى كنسبت فى المعادى


CameliaEmp

I use sugar انا استخدم السكر


saraadam999

I AM SUGAR
I LOVE MY SELVE


HagerSaad147121

IAM SUGAR OLIVE MY SELVE


HagerSaad147121

Online with all the girls


mazen3175199

لأنه ليس سكر محدد .....أنا أستعمل السكر كأي سكر ليس سكر محدد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.