"أعدّ الشطائر."

الترجمة:Make the sandwiches.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


monahelal

ليه مكتبش prepare بدل make

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافة prepare :)

منذ 4 سنوات

ah.hashem

مالفرق ؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

make = قم بعمل, prepare = قم بتحضير. :)

منذ 4 سنوات

ahmad255

ليه مفيش فاعل؟

منذ 4 سنوات

2017834090

لانه فعل امر ، اي فعل ياتي في اول الجمله يكون فعل امر

منذ 3 أشهر

abdookhaled

لماذا خطا prepare the sandwiches

منذ سنتين

Rawan145701

ايش الفرق بين make و prepare ؟؟؟؟؟

منذ سنتين

hnfN1

Prepare sandwiches

منذ سنتين

adnanaboabdo

ليش ما حطينا( I )

منذ 6 أشهر

MaisaaDall

هي الكتابة بالعربي مش واضحة ظننت اعد يعني ارجع

منذ 4 سنوات

samiraazgn

the sandwiches are prepared ما المشكلة هنا

منذ 4 سنوات

Mary_ah

جملتكِ ليست مقبولة لأنها تعني "الشطائر أُعدت". :)

منذ 4 سنوات

hatoma71

فعل الأمر في اللغة العربية بدون همزة ، فالجملة الصحيحة ينبغي أن تكون هكذا : " اعدّ الشطائر"

منذ 3 سنوات

Rahma_abaza

المفروض مادام بتكلم عن نفسي يبقي فيه i في اول الجمله

منذ 4 أشهر

hutoon1400

ظننت أنها مرفوعة بالضم فتعود على المتكلم، فالإملاء الصحيح للجملة أن تكتب دون الألف : عُدَّ الشطائر، أو دون همزة : اعدَّ الشطائر

منذ 4 أسابيع

TaaTaaTTa

أظن إن كلمة " أعد " يجب ان يكون فوق حرف العين ضمه , لانها إن لم تضم فستكون الجملة جملة أمر و ليس جمله اوصف فيه ما أفعله :) هذا ما أظنه :)

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

هذا صحيح لذلك لا يوجد فاعل في الجملة الإنجليزية فتلك هي طريقة الأمر في الإنجليزية.

منذ 4 سنوات

TaaTaaTTa

اها :) , لقد ركزت أكثر على الجملة العربية , و لم انتبه إلى الإنجليزية :D :)

منذ 4 سنوات

arEngman

أَعِدّ الشطائر

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.