1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أعدّ الشطائر."

"أعدّ الشطائر."

الترجمة:Make the sandwiches.

August 20, 2014

22 تعليقًا


monahelal

ليه مكتبش prepare بدل make


Mary_ah

تمت إضافة prepare :)


Mary_ah

make = قم بعمل, prepare = قم بتحضير. :)


adnanaboabdo

ليش ما حطينا( I )


leora24365

لانها صيغة امر


ahmad255

ليه مفيش فاعل؟


2017834090

لانه فعل امر ، اي فعل ياتي في اول الجمله يكون فعل امر


MOLHAM.SY

ليش ما كتب I make


abdookhaled

لماذا خطا prepare the sandwiches


Rawan145701

ايش الفرق بين make و prepare ؟؟؟؟؟


hnfN1

Prepare sandwiches


hatoon1400

ظننت أنها مرفوعة بالضم فتعود على المتكلم، فالإملاء الصحيح للجملة أن تكتب دون الألف : عُدَّ الشطائر، أو دون همزة : اعدَّ الشطائر


MaisaaDall

هي الكتابة بالعربي مش واضحة ظننت اعد يعني ارجع


samiraazgn

the sandwiches are prepared ما المشكلة هنا


Mary_ah

جملتكِ ليست مقبولة لأنها تعني "الشطائر أُعدت". :)


Rahma_abaza

المفروض مادام بتكلم عن نفسي يبقي فيه i في اول الجمله


leora24365

اوك طب هنا بصيغة امر وليس انا


Dalila502605

أنا لا أحبك


ahmedezzat123362

غلطان ما ينفع تكتب make


fikri335820

أعد في العربية تعني المضارع والأمر يأتي عد بدون ألف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.