"أعدّ الشطائر."

الترجمة:Make the sandwiches.

August 20, 2014

30 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


monahelal

ليه مكتبش prepare بدل make


Mary_ah

تمت إضافة prepare :)


Mary_ah

make = قم بعمل, prepare = قم بتحضير. :)


X.4dn

ليش ما حطينا( I )


eternal.luv.4bts

لانها صيغة امر


A7med7abib

لو كان امر كان قال عد الشطائر


MOLHAM.SY

ليش ما كتب I make


ahmad255

ليه مفيش فاعل؟


2017834090

لانه فعل امر ، اي فعل ياتي في اول الجمله يكون فعل امر


abdookhaled

لماذا خطا prepare the sandwiches


Rawan145701

ايش الفرق بين make و prepare ؟؟؟؟؟


SaeedAbdoo

ايش الخطأ لو خليتها make a sandwiches


samiraazgn

the sandwiches are prepared ما المشكلة هنا


Mary_ah

جملتكِ ليست مقبولة لأنها تعني "الشطائر أُعدت". :)


hnfN1

Prepare sandwiches


fikri335820

أعد في العربية تعني المضارع والأمر يأتي عد بدون ألف


MaisaaDall

هي الكتابة بالعربي مش واضحة ظننت اعد يعني ارجع


Dalila502605

أنا لا أحبك


ahmedezzat123362

غلطان ما ينفع تكتب make


Vjc510

عادي اكتب bring صح ليش يسوي غلط


AliKhader5

تستطيعون الضغط على الكلمة ليظهر لكم الجواب قبل الكتابة


NaiefAli

ما واضح الامر عندي


NRtN587366

يا عجايز ما بتعرفون الانجليزي خالص انقلعو


ZeadIbrahi1

اعد فوقها شدة يعني انا اعد الشطاءر وليس صيغة امر


FatimaKhal98458

لماذا لم يكتب I


hb3c9

اعد تعبر عن ضمير المتكلم لذلك يجب ان تكون I make a sandwichs

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.