"عفواً."

الترجمة:You are welcome.

منذ 4 سنوات

113 تعليقًا


McDoOo

المطلوب كلمة "عفواً" فقط فعندما يكون الجواب Welcome يصبح الجواب خاطئ "مثلي"

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

Welcome: أهلاً, you are/you're welcome: عفواً

منذ 3 سنوات

ghkaterji

welcome أهلا وسهلا

منذ شهرين

AbdenbiElg

نعم

منذ شهرين

BlackCluods

السلام عليكم انا جديدة وبخاطري اتعلم انجليزي ممكن تتابعوني وتتحدوني حتى اصير اقوة

منذ سنتين

ZBTb11

كيف اتحداك

منذ 9 أشهر

Fatel5

ايوه اتحداك

منذ 6 أشهر

hasan210401

مع الاسف انت زيي والكل ساحب علي

منذ 4 أشهر

aya752876

You are welcome مو معناها مرحبا بك

منذ سنتين

MahmoodHat

Excuse meهذا المعنى الصحيح

منذ سنتين

Dania1972001

معناها المعذرة

منذ 5 أشهر

YassinSoso1

تتحداني

منذ شهر واحد

reham152158

هي معناها "المعذرة " وبتنقال باول الكلام كرمال يلي عم تحاكيه ينتبهلك اما you are welcome ترجمتا بالفصحة على الرحب والسعة

منذ شهر واحد

ali560238

ترجمة خطأ أرجو التعديل

منذ سنتين

mohamadakr

هذه ترجمةخاطئة

منذ 3 سنوات

AboodHomsi

باعتقادي انها خطأ

منذ 4 سنوات

OmarAlhamdi

اعتقد أن المعنى الأفضل هو : على الرحب والسعة

منذ 3 سنوات

MaisaaDall

ما هذا / عفوا / هكذا ترجمتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعرف معناها اهلا بس مو عفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

شكراً (thank you/thanks)، عفواً (you are/you're welcome)

منذ 4 سنوات

Mary_ah

Welcome: أهلاً, you are/you're welcome: عفواً

منذ 4 سنوات

zaid001

يصير تقولين Excuse me /وsorry

منذ 3 سنوات

Eireni_Magdy

You are welcome تعنى عفوا عند الرد على thanks حتى مشهورة بالافلام

منذ 4 سنوات

zoro15

العفو عندما ترد على شخص شكرك وليس عفوا لن عفوا قد تعني عذرا

منذ 3 سنوات

KhalidAhma465153

الاجابه هي you are welcoome

منذ 9 أشهر

Moussa486410

إني أعلم أن الجواب على "عفواً" هو: "Sorry" ولكن كلمة "Sorry" لم تكن مع الأجوبة المقصودة، فلذلك لقد إضطرّيت أن أستعمل كلمة أخرى ولو لم تكن تلك الكلمة بديلة عنها. وشكراً.

منذ 9 أشهر

11FlRG

Sorry تعني اسف

منذ شهرين

1y5Y2

ليش لما كتبت welcome قالولي خطأ

منذ 8 أشهر

saleh2332

فيه غلط التحديد بس كلمة عفوا

منذ 8 أشهر

FatimaZohr30893

عفوا، هي exuse me لكن لم تظهر

منذ 5 أشهر

Abeer825023

الترجمة خطأ.. الترجمة الصح Excuse me

منذ شهرين

AhmedNano

كاتبلى excause me ... ,واجابتى excause ما هو الفرق

منذ 4 سنوات

king-1997

مرحبا بك يعني welcome

منذ 4 سنوات

isam4m

ترجمة أسف هي Sorry وليس عفوا و الأحرى هو عذراً

منذ 3 سنوات

hadeel2012

عفوا مش هيك معنها !!!!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

future_mr

على الرحب و السعة اتا اعرفه

منذ 3 سنوات

dr.nody

ممكن تكون الترجمة. Welcome فقط

منذ 3 سنوات

HiHo4

tou are welcome

منذ 3 سنوات

HiHo4

you are welcome

منذ 3 سنوات

OmAr_2001

to you

منذ 3 سنوات

nidoundoucha

عفوا Excuse me لازم تقبل اجابتيلا نا صحيحا

منذ 3 سنوات

X0iH1

Welcome تكفي

منذ 3 سنوات

92db

مرحبا الف ترجمتها الصحيحه

منذ 3 سنوات

AmmarHodyf1

Your welcome

منذ سنتين

YehyaCh

المقصود بها على الرحب والسعة وليس عفوا

منذ سنتين

Y9Ax

العبارة خاطئة

منذ سنتين

ali560238

ترجمة خطأ

منذ سنتين

aymanselim3

You are welcome معناه علي الرحب والسعه

منذ سنتين

ElamirElma

يوجد خطأ بالغه والهجاء. عفوsorry وليس you are welcom

منذ سنتين

shoog250190

ر ٽ ــ

منذ سنتين

shoog250190

?. ].

منذ سنتين

EA742

هنا غلط ارجو تصحيحه

منذ سنتين

ahmad599982

شو دخل عفوا ب welcame

منذ سنتين

husseinsal87875

لما حد يقولك شكرآ بترد ب عفوآ او على الرحب والسعه you'r welcome.or you are welcome

منذ سنتين

NouranAbdo

هذه الترجمه صحيحه you are welcome يعني عفوا او الشكر لله

منذ سنتين

5BIn1

عفوا هل هيه فقط sorry

منذ سنتين

nawaf14201

اعتقد اني أقدر اقول welcome من غير you are

منذ سنة واحدة

abdullah420014

غلط ارجو تصحيح

منذ سنة واحدة

Alialiafai

اي ترجمه خطاء لان عفوا معناها sorry وليس your welcome

منذ سنة واحدة

NOpl3

اعتقد وحس ما اعرف انها غلط بترجمه

منذ سنة واحدة

NOpl3

غلط

منذ سنة واحدة

AhmedCaspe

Welcome ايه دى اللى معناها عفوا انته هاتهيسوا ولا ايه؟؟

منذ سنة واحدة

Esraa31729

برنامج روعة

منذ سنة واحدة

NujudSaud

H

منذ سنة واحدة

HakemErzam

You are welcome or sorry

منذ سنة واحدة

B5KS3

غلط الترجمه

منذ سنة واحدة

MunaAhmad3

انا كنت أعتقد ذلك مرحبا بك اذا you are welcome يعني عفوا

منذ سنة واحدة

j2tq3

حتى انا

منذ سنة واحدة

hade195728

معنى you are welcome على الرحب و السعة

منذ سنة واحدة

fofozezefo

عفوا هيه Excuse me وليست you are welcome يوجد غلط بالترجمة وانا عايشة بأمريكا وأعرف معناها أغلب الكلمات ترجمتها غلط وعندما أجاوب صح يكتب لديك خطأ بالأجابة يجب أن تصحح الغلط يادو

منذ سنة واحدة

XeroxThank

انا ثالث ابتدائي واعرف انقلش وتركي وألمانيا

منذ سنة واحدة

feB77

معنى الاجابة على الرحب والسعة وليس عفوا (نرجوا التصحيح)

منذ 11 شهرًا

halooom1

الإختيار الصحيح غير موجود ارجو التعديل

منذ 11 شهرًا

rosena719891

الترجمه غلط

منذ 11 شهرًا

rosena719891

المفروض عفوا معناها شكرا

منذ 11 شهرًا

manal936090

ترجمه خاطئه ...اهلا وسهلا=welcome

منذ 10 أشهر

mohcin633265

Please : عفوا

منذ 10 أشهر

Raya931

لا اله الا الله وحده لا شريك له

منذ 10 أشهر

hamada601987

Excuse me الصخ

منذ 10 أشهر

ahmad103161

Sorry

منذ 9 أشهر

wodi.

عفوا معناها sorry!!! اعتقظ فيه غلط

منذ 9 أشهر

wodi.

اعتقد**

منذ 9 أشهر

4CTu2

فية غلط

منذ 9 أشهر

F.B.I911

فيه غلط

منذ 9 أشهر

rai592127

مفروض يسجل العفو

عفوا هي Excuse me

منذ 9 أشهر

KhalidAhma465153

You are welcome

منذ 9 أشهر

Vel83
Vel83

not at all_عفوآ

منذ 8 أشهر

doniaabdal5

المفروض معناها مرحبا بك

منذ 8 أشهر

nYVD6

.المعنى ❌خـ͜ﮩ͞₍

منذ 8 أشهر

alibeneshaq

على الرحب

منذ 8 أشهر

Amna882418

This one is weong because it should be (اهلا)

منذ 8 أشهر

UUnm10

كلمة عفوا هي ?sorry

منذ 8 أشهر

Semo763378

Sorry! ايضا صحيحه

منذ 7 أشهر

simoyafei1

Sorry هذي ليست عفوان بل هي اسف اما you are welcome معناها اهلاً وسهلاً او على الرحب والسعه او عفواً

منذ 7 أشهر

KamranAmer1

له اكثر من معنى

منذ 7 أشهر

pejman812298

اهلا بك

منذ 6 أشهر

ammar865201

كاتبينلي ترجم عفوا بس مو حاطين ترجمتها بعرف انها sorryبس مو مكتوبة

منذ 6 أشهر

OFdP5

Excusme

منذ 5 أشهر

MoathAtim

fofo zezefo الترجمة مو غلط. لكن البرنامج لم يوضح. من البدايه. شكرا تعني. thank you. اما عفواا تعني. you are welcome

منذ 4 أشهر

saeedHazee

الترجمة غلط

منذ 4 أشهر

heba450534

الترجمة خاطئة

منذ 4 أشهر

merdad5

عفوا تعني sorry

منذ 4 أشهر

H4wf7

طيب ازى عفوا تكون You are welcome

منذ 4 أشهر

nHM02

خطأ

منذ 3 أشهر

AhmadNour18

لماذا وضعنا are ?

منذ 3 أشهر

AlaaRezig

Excuse me

منذ شهرين

Drshawy

الصح على الرحب والسعه

منذ شهرين

AbdenbiElg

Why...

منذ شهرين

MabrokALsf

أظن انها خطأ

منذ شهر واحد

MDFb11

مرحبا وليس عفوا

منذ أسبوعين

MDFb11

الترجمة خطأ

منذ أسبوعين

mgtaher

الترجمه خطأ عفواً=sorry You are welcome=مرحبا بك

منذ أسبوع واحد

JrVV13

Welcome يعني اهلا بك sorry يعني عفوا

منذ أسبوع واحد

6xXl1

كيف حاطين عفوا You are welcome اظن لازم تكون عفوا هي sorre

منذ 5 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.