1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She needs more water."

"She needs more water."

الترجمة:إنها تحتاج إلى المزيد من الماء.

August 20, 2014

33 تعليقًا


Ph_Sabry

ما الفرق بين ماء و مياه؟


Ahmed.AbouZaid

Water = ماء

Waters = مياه

الكلمتان تعاملان معاملة المفرد ... لكن كلمة مياه waters عادةً ما تُستخدم في وصف مياه البحار والمحيطات.

على سبيل المثال:

Waters of the Atlantic.

مياه -المحيط- الأطلنطي.

مراجع:

http://www.learnersdictionary.com/qa/water-and-waters

http://grammar.ccc.commnet.edu/grammar/noncount.htm


Noran13

مشاء الله عليك


DRArwa

يا سلام علي الذكاء


Adell..

ما الفرق بين تحتاج وتريد?


Wathiq12

تحتاج (need) تستعمل من اجل الاشياء الضرورية مثل الطعام والاكل والهواء مثال: I need water to survive(احتاج الماء كي اعيش)

تريد(want) تستعمل من اجل الأشياء الغير الضرورية مثل سيارة او الحاسوب.... مثال I want to buy a car

للمزيد من المعلومات https://www.google.iq/url?sa=t&source=web&rct=j&url=%23&ved=0ahUKEwjiy9-drbvUAhUFVxQKHTcsAaEQwqsBCB0wAA&usg=AFQjCNF1sHlk2z9QIx28jtvfnGP_UlkifA&sig2=uhQ13dhBQreSQmf4PPar5w


FDLO17

لا فرق ولاكن تحتاج هي الاصح


shamsmahmood

هى بحاجة الى مزيد من الماء صحيحة ايضا


mahmoud.zoooka

امتي انطق حرف ال T زي المثال ده " Water " وامتي انطقها زي Interesting


Wathiq12

كلاهما يمتلكان نفس اللفظ تقريبا لكن قد يغلب على كلمة interesting ان تنطق ال T سكنة بعض الشيء وذلك في اللغة العامية


Hwyda

بعد اذنكم هي كلمه more مش اخدناها مع الاشياء التي تعد و كلمه much مع الكميات ... هنا الماء كميه ؟!


habibaellamey

لا more للاتنين :)، انتي قصدك much وَ many أما more ملهاش دخل بكده.


habibaellamey

كلمة Suop وتعني حساء أو شوربة بنمد في ضم الفم فبيكون نطقها soop أما soap وتعني صابون بننطق الاو بشكل عادي وسريع فبيكون نطقها sōp :)


Lindakn1

هي تحتاج المزيد من الماء


DRArwa

مش المفروض هي تحتاج إلي الماء


Saber_almraysy

حتى أنا أبغى ماء


Rosered289159

She needs more water تختلف تماما عن she needs much water الاولى تحتاج الى مزيد من الماء والثانيه تحتاج الى ماء اكثر

الاولى احتياج الى ماء اقل من الموجود والثانيه احتياج الى ماء اكثر من الموجود


MomenAlGhazouly

needs :لاتصح ترييد


alkood

تحتاج الى الكثير من الماء


IshraqNajah

أنها تحتاج إلى المزيد من الماء


zaineblion

‘هي تحتاج ماءا اوفر‘


D.HachemZa

ماء اكثر والمزيد من المياه نفس المعنى لماذا خطا


D.HachemZa

الماء والمياه نفس المعنى


bY5d2

تحتاج او تريد لا فرق


Annosah

تعني تحتاج = need

وتعني تريد = want


HusseinJader

Watsab for Language Practice +9647806610774


samerabd1

مين امقهر لما كتب مياه بس عشان حرف ال ..هو حرف....ء.ي.


kCn06

هى تحتاج الى مزيد من الماء اظن انها صحيحه


Shaker478118

هى تحتاج مزيد من المياه ترجمه صحيحه ما الخطأ بها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.